دراسات و استشارات في الرياض

1 من 5 ، 106 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

خدمة المستشار الإداري والصناعي لدى شركة ايلاف العرب للاستشارات هي خدمة متخصصة تقدمها الشركة للمؤسسات والشركات الصناعية والتجارية في مختلف المجالات. تهدف هذه الخدمة إلى تحسين أداء وكفاءة وجودة العمليات والمنتجات والخدمات (...)

نحن مكتب مجد الخزامي للخدمات البيئية حيث اننا مصنفون فئة (أ) من المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي وخدماتنا كالاتى:- 1 - تقديم جميع أنواع الاستشارات البيئية المختلفة (دراسة تقييم اثر بيئي - دراسات تدقيق بيئي - درا (...)

نحن مكتب مجد الخزامي للخدمات البيئية حيث اننا مصنفون فئة (أ) من المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي وخدماتنا كالاتى:- 1 - تقديم جميع أنواع الاستشارات البيئية المختلفة (دراسة تقييم اثر بيئي - دراسات تدقيق بيئي - درا (...)

مكتب سعودي الأول للخدمات المالية عن بعد في السعودية و الخليج العربي تشمل خدماتنا ١-خدمات الزكاة والضرائب(ضريبة القيمة المضافة - اقرارات الزكاة) 2-دراسات جدوى المطابقة لطلبات جهات التمويل 3-خدمات محاسبية كاملة (مسك دفاتر (...)

فرصتك للحصول على وظيفة أفضل.. هذه الشهادة أصبحت هامة جدًا لكثير من الشركات التي تطلب موظفين جدد أو تعمل على تطوير موظفيها الحاليين.. لـذا إتجه الكثير من الباحثين عن العمل للحصول عليها من أجل تقوية الـC.V الخاص بهم وحصوله (...)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم الخدمات التالية دراسة جدوى اقتصادية - دراسة جدوى صناعية - تصميم خطوط الإنتاج - تركيب خطوط الإنتاج

تقييم الأداء هو جزء هام جدًا من الخطة الإستراتيجية لأي مشروع وهو عملية مستمرة باستمرار المشروع لضمان سير العمل بالشكل الصحيح نحو تحقيق الأهداف المرجوة.. ونحن متخصصون بالتخطيط الإستراتيجي وتقييم الأداء والرقابة على الأعما (...)

لشركات المقاولات والمطاعم نوفر لك محاسب تكاليف عن بٌعد لظبط تكاليف وأرباح شركتك بكل دقة.. يوفر لك برنامج خاص بك يسجل الخطة المعيارية ويقارنها بالأعمال الفعلية لرصد أي انحرافات أولا بأول.. يزودك بتقارير دورية عن نشاطك وخط (...)

( نعمل على تطوير مشروعك ) لا شك أن أي صاحب مشروع يسعى جاهدًا لتطويره والنهوض به لا سيما إن كان في البداية أو من المشروعات الصغيرة.. وبالتالي فهو بحاجة ملحة لمن يقدم له العون من أهل الخبرة ليختصر عليه الوقت والنفقات ويسرع (...)

Soliman for Financial and Administrative Consultations is a group of professional consultants with long experiences (Freelancers) in this field for all over the Kingdom and abroad, Remote work is also available in order (...)

دعنا نعمل بدلاً عنك مع تطور وسائل الإتصال وتكنولوجيا المعلومات وزيادة استخدام شبكات الإنترنت في إنجاز الإعمال والمعاملات التجارية وغيرها من المعاملات.. أصبح الكثيرون من أصحاب الأعمال يعتمدون بشكل كبير على إنجاز أعمالهم ع (...)

سأساعدك على زيادة أرباح شركتك واستقرارها عندما تتراجع الشركة عن تحقيق الأرباح المنتظرة منها، فمن المؤكد أن هناك خطأ ما.. إما أن يكون في خطة العمل أو في تنفيذها أو في السياسات العامة وسياسات السوق.. وبالتالي فأنت بحاجة لت (...)

نقوم بتقديم الخدمات الاتية : *مراجعة وتدقيق القوائم المالية والرفع علي وزارة التجارة. *إعداد وتقديم الاقرارات الزكوية السنوية والضريبية الشهرية والربع سنوية لدى الهيئة العامة للزكاة والدخل والتعامل مع اي اعتراضات زكاة او (...)

نقوم باعداد دراسات جدوي معتمدة للتمويل والترخيص :وزارة المالية ، كفالة ، بنك التنمية الاجتماعي ،صندوق التنمية الصناعي ، وزارة العمل ، البنوك ، وزارة الاسكان للتواصل +966566153773 / +201154529650

أهم الأعمال ١_تقديم خدمات مهنية متميزة بأفضل معايير الجودة ٢_ إعداد القوائم المالية وتدقيق القوائم المالية ٣_ مراجعة حسابات الشركات والمصانع دوريا وربع سنوي ونصف سنوى وسنويا حسب رغبة العملاء ٤- إعداد التقارير المالية الل (...)

تفخر احترافية للاستشارات الصناعية بقصص نجاح كثيرة خدمت فيها القطاع العام والخاص عن طريق تقديم خدمات الدراسات واستشارات المشاريع من خلال قدرات شبابنا واصرارهم وخبراتهم العملية المتخصصة بهدف مساعدتهم لتأسيس مشاريعهم الصناع (...)

تقديم خدمات استشارية وزيادة المبيعات، وتطوير الشركة على معايير عالميه، تقديم خطط استراتيجية وخطط تشغيلية وتحقيق الأرباح، ماجستير في ادارة الأعمال، أردني الجنسية حاصل على عدة دورات عالميه في دبي، بخبرة أكثر من 15 سنة، مست (...)

500 ريال

دراسات جدوي للمشاريع الكليات و المدارس الخاصة متخصصون في اعداد دراسات الجدوى للمشاريع التعليمية بالمملكة العربية السعودية بغرض التمويل و استخراج التراخيص من وزارة المالية وجميع الجهات التمويلية ولدينا فريق احترافي له خبر (...)

متخصصون في اعداد دراسات الجدوي للمشاريع العقارية بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة الاسكان بغرض التمويل و استخراج التراخيص، لجميع الجهات التمويلية ولدينا فريق احترافي له خبرة أكثر من 14 سنة في مجال الاستشارات ا (...)

دراسة جدوي اقتصادية للمشاريع الطبية مشروع المستشفيات المتخصصة و المراكز الطبية سواء كانت كبيرة أو صغيرة من أبرز وأهم المشروعات التي يتم تنفيذها في السعودية نقوم بإعداد دراسات الجدوى المعتمدة وخطط العمل للمشاريع بغرض التم (...)

دراسات جدوي تأسيس مشروع شركة استقدام وتأجير العمال مشروع مجدي جدا لانشاء شركات مساهمة تتخصص في الاستقدام وتأجير العمالة نقوم بإعداد دراسات الجدوى المعتمدة وخطط العمل للمشاريع بغرض التمويل و استخراج التراخيص، لجميع الجهات (...)

نقوم بإعداد دراسات الجدوى لمشاريع مراكز العلاج الطبيعي وفقا لمتطلبات الجهات التمويلية والترخيص. خبراء الإستثمار للاستشارات14 سنة من الخبرة اطلب دراسة الجدوى لمركز العلاج الطبيعي الان رقم الجوال/ واتس : 0566153773 موقع ال (...)

دراسة جدوى الكافيهات والمطاعم. جميع الدراسات معتمدة وتفصيلية وفق متطلبات جهات التمويل ويتم اعدادها بخصوصية تامة مع اتفاقية سرية المعلومات بعدم افشاء أو مشاركة المعلومات مع أي جهة أخرى. -للتواصل: لينك واتس اب مباشر : http (...)

1 ريال

اعداد دراسة جدوى نادي رياضي فى المملكة العربية السعودية وفقا لاشتراطات جهات التمويل. جميع الدراسات معتمدة محليا ويتم اعدادها بخصوصية تامة مع اتفاقية سرية المعلومات بعدم افشاء أو مشاركة المعلومات مع أي جهة أخرى.. -للتواصل (...)

1 ريال