إستيراد و تصدير في مكة المكرمة

1 من 1 ، 12 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

تقدم لكم شركة بناء المعمورة المحدودة للمستلزمات الطبية كمامة وجه واقية 3 طبقات عالية الجودة مرخصة بشهادة مطابقة الجودة الأسعار شاملة قيمة الضريبة المضافة مدة العرض 30/6 حتى 5/7/2020 أو نفاذ الكمية . علبة 50 كمامة 35 ريا (...)

مواصفات التصنيع مقاوم للحريق لمدة ١-٢-٣ ساعات سماكة الباب ٤٥ مم وجميع المقاسات يستخدم في كافة ابواب المقاومة للحريق الطوارئ والكهرباء والعامة جميع الاكسسورات متوفرة والاكسسورات المقاومة للحزيق متوفرة ايضاً استخدام الصوف (...)

خبرة في مجال استيراد الحبوب والبهارات والبقوليات بكميات كبيرة من إثيوبيا (الحبشة )وحاليا متفرغ للعمل للتواصل على الواتس 0505632928

ahr2000 هي شركة توريد وتصدير أفضل أنواع الرخام التركي والرخام الاسباني - يقع مصنع الشركة في المنطقة الصناعية في عجمان - لدينا مصنع في تركيا أيضا لأولئك الذين يرغبون في التصدير من دولة الإمارات العربية المتحدة أو تركيا - (...)

تجهيزات المولات ومحلات الحلويات والمخابز بجميع انواعها من تركيا وبأقل الاسعار للتواصل 00962795174263

للتجار المهتمين بالبضائع التركية بجميع انواعها يمكنك شراء جميع اواع البضائع التركية وباقل الاسعار تجهيزات مولات ومحلات الحلويات والمخابز / واستيراد المواد الغذائية / والالبسة والاحذية / والحلويات بجميع انواعها وكل ما يلز (...)

الحمد لله وحده والصّلاة و السّلام على من لا نبيّ بعده،أمّا بعد قال الله تعالى:"وتعاونوا على البرّ و التقوى ولا تعاونوا على الإثم و العدوان واتّقوا الله إنّ الله شديد العقاب" سورة المائدة:الآية٢ فأمّا المعاشرة و (...)

تعلن شركة سهم للاستيراد و التصدير الجهة الشرقية المملكة المغربية عن تصديرها لشحنة من العسل الطبيعي خالص و زيت الزيتون وزيت اركان في شهر دوالحجة........... يسعدنا التعامل و عقد شركات ......معكم. للتواصل/ المدير 0021268191 (...)

مطلوب شريك لاستيراد اكسسوارات جوال من ايوو بالصين وتوزيعها بالسعودية

يوجد لدينا اجود انواع زبدة الكاريتي او زبدة الشايا. للتصدير للاتحاد الاوروبي وروسيا والخليج. من شركة مامور للاستيراد والتصدير. هي من الشركات الرائدة في مجال تصدير زبدة الكاريتي في افريقيا وخارجها. لدينا منتوج كبير طبيعي (...)

الحمد لله وحده والصّلاة و السّلام على من لا نبيّ بعده،أمّا بعد قال الله تعالى:"وتعاونوا على البرّ و التقوى ولا تعاونوا على الإثم و العدوان واتّقوا الله إنّ الله شديد العقاب" سورة المائدة:الآية٢ فأمّا المعاشرة و (...)

مقيم من مواليد السعودية ولدي خبرة في استيراد وتصدير البن والبهارات والبقوليات من افريقيا ومستعد لنقل الكفالة والقيام بالعمل على اكمل وجه ان شاء الله، للتواصل /0505632928 للراغبين الجادين للبدء بمشروع ناجح ان شاء الله شكر (...)