فرص إستثمارية في تبوك

1 من 1 ، 15 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
عفيف عنك الرس الشماسية أبها البدائع الباحة البكيرية الهفوف الخبر المجمعة المذنب القصيم القريات الشنان الوجة عرعر الزلفى بريدة الدمام ضبا دومة الجندل حائل جازان جدة خميس-مشيط مكة المكرمة المدينة المنورة نجران رفحاء الرياض رياض الخبراء سكاكا تبوك الطائف طريف املج عنيزة ينبع ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الدلم الدرعية الدوادمي الغاط الحريق الجبيل الجموم الخفجي الخرج الخرمة المجادرة الملك عبد الله الاقتصادية المزاحمية النعيرية القنفذة القطيف القويعية السليل الظهران بارق بدر بللسمر بقيق بيشة حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خيبر ليلى محايل عسير قرية العليا رابغ راس تنورة صامطة صبيا صفوى شقراء شروة سيهات تاروت طبرجل ثادق ثول تربة تثليث

ـ........ ** *السلام عليكم ورحمة الله وبركاته* *نستقبل الآن* * قرض من بنك التنميه استخراج تاشيرات استخراج تصريح زواج تخفيض المقابل المالي خروج نهائي اقامة منتهية تحويل من مهني الى فردي إصدار اقامة للمطوف اصدار زياره عائل (...)

We partnership consider and investment in the real estate sector as well as the oil and gas sector. Feel free to contact me with an interested proposer and let us do business of mutual benefit

500,000,000 يورو
شراكة بمحل ملابس
0
0
فرص إستثمارية
منذ 4 سنوات

السلام عليكم انا عندي محل اطفال وابحث عن شريك لتكبير المحل

سعودي يبحث عن شريك لمشروع قائم
0
3
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

مطلوب شريك لمشروع قائم من اربع سنوات في السعوديه مبيعاته السنويه 3000000 ثلاثه مليون ريال

تمويل مشروع بروست نفس مواصفات البيك ...
0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

ابحث عن ممول وشريك. لدي 3 مطاعم بروست قائمة ولدي خلطة أفضل من خلطة البيك. المطلوب ممول وشريك للتوسع بجميع أنحاء المملكة وخارجها. وأنا اتكفل بالتشغيل والخلطات. المشروع ناجح انشالله. للتفاصيل راسلني على الواتس 0536977701

0
1
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

أنت في أي صعوبات مالية وتحتاج إلى أن يكون رأس المال لأن عملك، وسنقدم لكم الدعم المالي نعطي للفرد والشركات إذا كنت في حاجة ماسة للمساعدة المالية وكنت بحاجة للدعم يمكنك الاتصال بنا الآن ل مزيد من التفاصيل. البريد الإلكترون (...)

0
9
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

هل فكرت يوماً ما بطريقه او باخري في اي ايجاد مشروع مربح بدخل يومي ؟ مجموعه العبدالله التجاريه تتيح لك امكانيه تملككك لاحدي المشاريع المرتبطه بالمجموعة وبعد تملكك للمشروع يتم تاجيره لنا مقابل دخل يومي لك مايعادل (500) ريا (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

Online shopping has opened many possibilities for people. Almost anything can be purchased online easily. It is very convenient for the working people. Nowadays many women consider the option of online shopping as there (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

مطلوب شريك ممول لمشروع صناعي في مجال معدات البناء في الاردن. المبلغ المطلوب 750000 ريال 00962790808142

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

مرحبا ، لدي رأس المال للاستثمار و أود أن أشارك مع الخالق. ولكن أنا من فكرة. ولذلك فإنني أبحث عن المشروع مع الفكرة الأصلية أو على الأقل قادرة على التسجيل في سوق مزدهر. بغض النظر عن حالة المشروع ولكن من الناحية المثالية كن (...)

0
3
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

اسفلت,سفلته,سفلت,ازفلت,زفلته,سفلته

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

اريد شريك او ممول في مشروع ناجح باذن الله التفاصيل لصامل هاذا رقمي 00966566356034

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

هل تحتاج إلى تمويل؟ هل تحتاج إلى مساعدة مالية؟ هل شركتك أو شركة أو صناعة تحتاج إلى مساعدة مالية؟ هل تحتاج الى تمويل لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟ هل تحتاج الى تمويل لتوسيع نطاق عملك؟ اتصل بنا moneylender600@gmail.com

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

مطلوب شريك بنسبة 50% في مشروع مدرسة أهلية روضة وحضانة تم أخذ جميع التراخيص وتم البدء في الانشاء الاساسات والتصميم معتمد من ادارة التعليم لنقص السيولة المشروع يكلف تقريبا مليون و 200 الف ريال تم الانشاء من اساسات وقواعد و (...)