عقارات للبيع في المجادرة

1 من 0 ، 0 إعلان
عقارات شقق فلل بيوت و أراضي مميزة للبيع
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات عقارات للبيع في جميع المدن على موقع كل شي , مبوبة مجانية لنشر إعلاناتكم بسهولة , انشر و ابحث عن عقارات فلل وبيوت محلات و شقق اراضي و مزارع مجمعات تجارية سكنية للبيع و للإيجار بأسعار مميزة

إعلانات مختارة

0
2
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

معلم رياضيات ومتابعة و تأسيس للمرحلة الابتدائية والمتوسطة ومتابعة صفوف أولية ومتابعة جميع المراحل التعليمية واتساب وهاتف 0532962767

0
6
أخرى
منذ شهران

تعتبر بوابات الدوار نظامًا أنيقًا للتحكم في الدخول مصممًا لحجم حركة المرور العالية. مصممة للتشغيل السلس والصامت وتستمد قدرًا ضئيلًا من القوة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعلها متينة للغاية تكون الحواجز في وضع مغ (...)

1 ريال

We have a 5000sqm Hazardous Chemicals warehouse for lease in Nahdha Dammam. Hazardous Chemicals license. Licensed by Civil Defense and the Municipality. lease is yearly and very negotiable. To inquire or order, please me (...)

الدمام5,000 متر
0
1
أخرى
منذ شهر

شغال لان تصفير الضريبه مع تقديم اقرار فوري https://wa.me/+966582405614

0
1
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

Are you seeking assistance in the field of computer science? We are here to help you excel and develop your skills in this exciting and evolving domain. We offer a wide range of specialised services including: Course exp (...)

0
3
أخرى
منذ شهران

للكشف على الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة والمخدرات جهاز الاكس راي من الاجهزة الامنية التي تساعد الجهات المختصة في توفير الامن والامان اللازم للمنشات فهو يعمل على كشف الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة (...)

1 ريال

شركة تنظيف شركة تنظيف حي الازدهار (الرياض) شركة تنظيف شقق حي التعاون (الرياض) شركة غسيل حي الجزيرة شركة تغسيل حي الخزامى (الرياض) شركة تنظيف حي السفارات (الرياض) شركة تنظيف حي السليمانية (الرياض) شركة تنظيف حي السويدي (ا (...)

0
5
صحية و سباكة
منذ 7 شهور

فن سباقه وكهرباء تاسيس وتشطيب وترميم وتكسير

مجاناً
0
9
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

هل تبحث عن شركة متخصصة في تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق؟ ساس رتل للمياه هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق في السعودية. لدينا خبرة تزيد عن 19 عام في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائن (...)

3,000 ريال

نقوم باعمال تركيب هناجر وتركيب مستودعات بالرياض بان تكون متينة وتستخدم لسنوات طويلة ، كما يفضل العديد من العملاء المستودعات اليوم لاعمالهم. في الغالب تستخدم الهناجر كمستودعات أو مناطق صيانة ، بما في ذلك المطارات وأماكن ا (...)

150 ريال

شركة مُتخصصة ورائدة في مجال الإعلان والتسويق الإلكتروني في الخليج العربي. مع فريق عمل احترافي ومُبدع على مستوى عالٍ من الخبرة والمهارة ومع نُخبة من أفضل الخبراء والمُصممين والمُبرمجين متخصصون في التسويق الإلكتروني ووضع ا (...)

جميع أعمال الزجاج والمرايات # شورات #محلات # مكاتب # دربزين #سيكوريت زجاج سكوريت تفصيل مكاتب زجاج حواجز زجاج للحمامات قواطع زجاج شورات كبائن شاور قزاز سكريت تفصيل وجهات تفصيل وجهات محلات أبواب زجاج للمداخل أبواب سحاب مرا (...)

مجاناً

حياكم الله...عاميلات جاهزات للاستلام الفوري يعلن عن وجود عاميلات تنازل من مختلف الجنسيات ( & فلبين & اندونيسيا & بنجلاديش & كينيا & اوغندا)مسلمات وغير مسلمات مدربات علي اعلي مستوي.توجد فترة تجربه قبل (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

احصل الآن على جهاز كشف الكنوز والذهب والمعادن، جهاز Deep Seeker الألماني، من خلال الاتصال على الرقم 0096566018777. استعد لاستكشاف عوالم الثروات الباطنية مع هذا الجهاز المتطور، واستفد من السعر المميز المتاح حتى نهاية هذا (...)

مجاناً
0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

مدرس خصوصي رياضيات ومتابعات خبرة بجدة جوال و واتساب ٠٥٣٧٦٥٩٤٤٨

0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

مدرس خصوصي رياضيات ومتابعات خبرة بجدة الحمدانية جوال و واتساب 0537659448

0
3
أخرى
منذ شهران

يوجد عروض خاصة للشركات والكميات على طابعة الفواتير المحمولة منتج مميز ومناسب لمندوبي المبيعات المتنقلون فهي الحل المناسب في تقليل النفقات والسرعة في انهاء الاعمال وارضاء العملاء بضمان عامين علي المنتج يوجد شحن لجميع انحا (...)

1 ريال

#معلمة #معلم 0581441101 # معلمة #تأسيس #متابعة #معلمة #انجلش #انترناشونال #تويفل #استب #معلمة #قدرات #معلمة #تحصيلي #معلمة #احصاء #معلمة #اقتصاد #محاسبة #معلمة #ظل #شادو #الرياض #جدة #الخبر #الظهران #الدمام جوال 05814411 (...)

شطب مطعمك معانا بأقل التكاليف و أعلي جوده في التنفيذمعنا .. كل اللي بتحلم بيه وأكتر تنويه هام .. جداً .. لكل عملائنا الكرام لا نتعامل من خلال أي وسيط .. منعاً للاحراجلا نقوم بتنفيذ اي مطاعم أو كافيهات شعبي لا نعمل بأي من (...)

أريكة إسترخاء قابلة للنفخ مع مقعد للقدم Inflatable Chair اكتشف الراحة الفائقة مع أريكة الإسترخاء القابلة للنفخ! هل تواجه مشكلة في إيجاد قطعة أثاث تجمع بين الراحة والتصميم العصري؟ نقدم لك أريكة الإسترخاء القابلة للنفخ مع (...)

135 ريال
0
1
أخرى
منذ 25 يوم

ميزان إلكتروني يستخدم في المحلات التجارية و السوبر ماركت و يصلح لمحلات الخضار و المطاحن و جميع المحلات التجارية . يمكن تسجيل و تصحيح أي منتج . يقوم بإخراج ورق باركود مطبوع عليه الوزن و السعر . شاشة لعرض اسم الصنف و السعر (...)

1 ريال
0
20
أخرى
منذ 5 ايام

يونيفورم كامل من القدم للرأس في انتظارك من مصنع تام للزي الموحد بالجودة والخامة المطلوبة والتسليم في اسرع وقت تجدون لدينا جميع أنواع اليونيفورم والبولو شيرت نعمل على تصميم أزياء خاصة بكم بملف متكامل للمنشأة يشمل جميع الم (...)

100 ريال
0
3
أخرى
منذ شهران

عروض خاصة على شاشات العرض التفاعلية الدعائية الرقمية أحدث تكنولوجيا الإعلان لدينا مقاسات متنوعة لشاشات الفيديو والعرض - مرونة التركيب وتناسبها مع اى مكان مع قدرتها على إشهار المكان بسهولة - سهولة التعامل معها وتغيير الفي (...)

1 ريال

اطبائنا وكوادرنا الطبيه هم جيشنا الأبيض وراحتهم مسئوليتنا..لذا نقدم لكم في #تام_للزي_الموحد ارقي واعلي خامات وتصميمات تناسب جيشنا الأبيض وكافه العاملين معهم ... #يونيفورم_مدارس #يونيفورم_مطاعم #يونيفورم_طبي #يونيفورم_فنا (...)

140 ريال