لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع
أجهزة فحص الحقائب في المطارات
0
3
أخرى
منذ شهر

أجهزة تفتيش الحقائب والطرود بالأشعة السينيةأجهزة تفتيش الشنط للفنادق والمطارات والهيئات الحكوميةللكشف على الحقائب والتفتيش، واستخراج ما بها من الاشياء الممنوعةتستخدم في القواعد العسكرية ومنشئات القوات المسلحة والوزارات و (...)

1 ريال
نظام انتظار العملاء الرقمى 0595688150
0
1
أخرى
منذ 5 شهور

نظام انتظار العملاء الرقمى 0595688150 من أحدث الطرق المتتطورة لترتيب أولوية دخول الزائرين لتلقى الخدمات فى الأماكن الكبيرة والمتوسطة والصغيرة التى تعتمد على تقديم خدمات للمجمهور سواء كانت خدمة واحدة أو متعددت الخدمات يمك (...)

شركتنا لتوريد وتركيب أنظمة ارقام الانتظار 0552334038
0
3
أخرى
منذ 5 شهور

شركتنا لتوريد وتركيب أنظمة صفوف انتظار للمستشفيات والبنوك والشركات. لا تبحث بعد الآن عن حلول لتنظيم صفوف الانتظار ، فشركتنا هي الحل الأمثل لك. نحن شركة متخصصة في توريد وتركيب أنظمة وأجهزة ارقام صفوف الانتظار الحديثة والم (...)

بوابه الكترونية للتحكم في دخول الافراد 0595688150
0
1
أخرى
منذ 5 شهور

بوابه الكترونية للتحكم في دخول الافراد 0595688150 تقوم على تامين المنشأه من دخول الافراد الغرباء فقط يمكن لشخص واحد بالمرور من خلالها فى كل مره يمكن ان تعمل بالبصمة او بالكارت او من خلال التعرف على الوجه او من خلال الرقم (...)

جهاز اكسس كنترول مع بصمة الوجه وقياس لحرارة الجسم
0
2
أخرى
منذ سنتان

احمي نفسك وبادر بشراء جهاز اكسس كنترول مع بصمة الوجه نظام ذكي لقياس درجة حرارة الجسم بالأشعة تحت الحمراء كاميرات مراقبة لقياس درجة حرارة الافراد اثناء الدخول والخروج مع الاحتفاظ بسجل كامل للأفراد عن حالة درجة الحرارة به (...)

1 ريال
0
3
أخرى
منذ سنتان

عرض خاص على بوابات التحكم في دخول وخروج السيارات (مواقف السيارات) بوابة بارير اتوماتيكية - بوابة جراج اتوماتيكية. - تعمل برفع الذراع. - شاملة ذراع 3 متر. - تشمل خلايا ضوئية للغلق و الفتح الاتوماتيكى. - امكانية تشغيل اكثر (...)

1 ريال
0
2
أخرى
منذ سنتان

ميزان باركود الكتروني للسوبر ماركت والمحلات يقوم بالوزن وطباعة الوزن والسعر على ورقة باركود حتى 30 كجم * سهولة في الطباعة واستبدال الورق * تحديث الأصناف من خلال برنامج متصل بالكمبيوتر أو من خلال الميزان نفسه * يمكن استخر (...)