محور الشبكات الأمنية Security Network Hub

حول محور الشبكات الأمنية Security Network Hub من نحن وكيف نعمل؟ محور الشبكات الأمنية هــي شــركة تعمــل فــي مجــال حلــول الاتصــالات و تكنلوجيــا المعلومــات, والأنظمة الأمنية , وتمتلــك جميــع القــدرات و الخبــرات المؤهلــة لتقديـم حلـول تقنيـة متطـورة تحقـق نتائـج فعالـة للشـركات العاملـة فــي المجــالات الحكوميــة, تتضمــن خدمــات محور الشبكات الأمنية Security Network Hub كلا مــن التصميـم, الامـداد و التركيـب, الاختبـار, و الترقيـة. كمـا توفـر خدمات الصيناة لجميع أنظمة الاتصالات #network_switch #Network_cabling #pbx #cctv #AVAYA #grandstream #panasonic #hikvision #zkeco

Office Equipment Security Camera
0
1
Office Equipment
Since one year ago

العرض الأول :ـ #بصمة_حضور_وإنصراف MB10 مع التركيب والبرمجة والتدريب 600 ريال . العرض الثاتي :ـ بصمة حضور وإنصراف وتحكم في الدخول والخروج محتويات (بصمة MB10 , مغناتيك , زر خروج , مع التركيب والبرمجة والتدريب 1150 ريال .

600 SAR
1
1
Security Camera
Since two years ago

هذا الإعلان لك . إذا كنت ممن تبحث عن تأسيس أو تركيب أي من أنظمة الشبكات أوالإتصالات أو الأنظمة الأمنية. نحن لا نربح في الأجهزة أو المواد المورده لعملك ، نقدمها لك بسعر الجملة . ضمان علي المنتجات وعلي أعمال التركيب والصيا (...)

150 SAR