مؤسسة نقاء السلسبيل

مؤسسه نقاء السلسبيل لتركيب فلاتر المياه ومحطات معالجه المياه نحن من الشركات الكبرى على مستوى المملكة العربية السعودية في تقديم حلول تنقية المياه لنصل مع عملائنا إلى حياة أكثر نقاءً وصحة بأفضل مستويات الخدمة الإحترافية

Fridge and Freezers Water Cooler and Filters Other Pluming Other
0
2
Fridge and Freezers
Since one year ago

برادة طاولة فاخرة بنطام تحلية داخلية RO عملاق التحلية والتبريد صنع بإتقان برادة طاولة فاخرة بنطام تحلية داخلية RO -برادة 4 في 1 ماء بارد + حار + فاتر -كمبروسر عالي الكفاءة -خزان ماء لا يصدا ستانلي ستيل -سرعة في التبريد - (...)

649 SAR
RiyadhOTHER
0
4
Water Cooler and Filters
Since one year ago

مميزات فلتر ماء 7 مراحل فيتنامي من نقاء السلسبيل 1. قدرة إنتاجية تصل إلى 380 لتر من المياه المحلاة في اليوم الواحد. 2. مضخة قوية لتسريع عملية تحلية المياه في اقل وقت 3. مرحلة سابعة فلتر قلوي (PH) 4. خزان فيبر كلاس سعة تخ (...)

790 SAR
0
1
Other
Since two years ago

مصيدة الزيوت استيل الماني لماذ يجب عليك تركيب مصيدة الزيوت ؟ سهلة التركيب والصيانة. لا تحتاج الى اي تشغيل يدوي. تحتاج فقط لتفريغ الزيوت والشوائب. توفير انواع بمخرج او مخرجين لتصريف الزيوت تصل الى 98%. يمكن توفير فتحات ال (...)

1
1
Pluming
Since two years ago

محطة تنقية المياه بالتناضح العكسي من مؤسسه نقاء السلسبيل تم تصميم وتصنيع محطات تحلية المياه وتزويدها بتقنية المعالجة بالتناضح العكسي (الأسموزي العكسي) حيث تُنتج مياه صافية نقية وتزيل الأملاح الصلبة و 99 بالمائة من الميكر (...)

10,000 SAR
0
3
Other
Since two years ago

عرض حصري فلتر تحليه 7 مراحل مع براده طاوله مميزات جهاز تحلية 7 مراحل يعمل على توازن القلوية من نقاء السلسبيل قدرة إنتاجية تصل إلى 281 لتر من المياه المحلاة في اليوم الواحد. مضخة قوية تصل إلى 130 PSI لتسريع عملية تحلية ال (...)