شقق فندقية و فنادق في ينبع

1 من 0 ، 0 إعلان
تأجير سيارات رحلات سياحية خدمات سياحية شقق فندقية و فنادق حفلات و مهرجانات مطاعم أخرى
عفيف عنك الرس الشماسية أبها البدائع الباحة البكيرية الهفوف الخبر المجمعة المذنب القصيم القريات الشنان الوجة عرعر الزلفى بريدة الدمام ضبا دومة الجندل حائل جازان جدة خميس-مشيط مكة المكرمة المدينة المنورة نجران رفحاء الرياض رياض الخبراء سكاكا تبوك الطائف طريف املج عنيزة ينبع ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الدلم الدرعية الدوادمي الغاط الحريق الجبيل الجموم الخفجي الخرج الخرمة المجادرة الملك عبد الله الاقتصادية المزاحمية النعيرية القنفذة القطيف القويعية السليل الظهران بارق بدر بللسمر بقيق بيشة حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خيبر ليلى محايل عسير قرية العليا رابغ راس تنورة صامطة صبيا صفوى شقراء شروة سيهات تاروت طبرجل ثادق ثول تربة تثليث

إعلانات مختارة

مع تعدد مواد اكساء الواجهات في العصر الحالي مازال للحجر رونقه وبريقه الذي لايخبو مع الزمن. خاصة عند من يبحثون عن الجمال الكلاسيكي الذي لا يتغير مع الموضة وعند من يبحثون عن فخامة المظهر واستمرارية الواجهات مع الزمن وعدم ت (...)

1,111 ريال

We have a 4400sqm industrial for lease in South Khalidiya Dammam. industrial license. Licensed by Civil Defense and the Municipality. lease is yearly and very negotiable. To inquire or order, please message me on WhatsAp (...)

الدمام4,400 متر

تاغات الملابس الخاصة بالمتاجر تجنب حدوث سرقة الملابس، عن طريق التاغات المتصلة بالملابس والأحذية في المتاجر هارد تاج ممغنط بدون حزام صغير علي شكل مطرقة وأيضًا على شكل دائري يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في ال (...)

معالجد خدوش السياره مع الدهان الجزئي والضمان علي الجوده

99 ريال

#معلمة #معلم 0581441101 # معلمة #تأسيس #متابعة #معلمة #انجلش #انترناشونال #تويفل #استب #معلمة #قدرات #معلمة #تحصيلي #معلمة #احصاء #معلمة #اقتصاد #محاسبة #معلمة #ظل #شادو #الرياض #جدة #الخبر #الظهران #الدمام جوال 05814411 (...)

0
7
أخرى
منذ شهر

صفوف انتظار متنوعة هو نظام يستخدم لتقليل من وقت الانتظار و الازدحام. يتكون من أجهزة تساعد في ترتيب العملاء . يستخدم في كثير من الأماكن شديدة الازدحام مثل : البنوك ، المستشفيات ، الهيئات الحكومية ، المطاعم . يوجد لدينا قس (...)

1 ريال

في ظل انتشار العديد من المشاكل المتعلقة بالعزل السطحي في العاصمة السعودية الرياض، يعاني الكثير من الأفراد والمؤسسات من مشكلات تتعلق بالتسربات المائية والرطوبة والعوامل الجوية الضارة التي تؤثر على البنية التحتية للمباني. (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 4 شهور

حياكم الله جميعا يوجد عاميلات جاهزات للاستلام فورى نعلن مكتبنا عن وجود عاميلات تنازل من مختلف الجنسيات من (فلبين_سيرلانكا_بنجلاديش_كينيا_اوغندا) مسلمات وغير مسلمات مدربات علي اعلي مستوي.يوجد لدينا عقود موثقه توجد فترة تج (...)

Digital Marketing Manager مطلوب مدير تسويق رقمي للعمل لدي شركة مناهل للتوظيف بالخارج بمقرها بالدقي. الإعلان الوظيفي : نبحث عن مدير تسويق رقمي متحمس ومبدع للانضمام إلى فريقنا ستكون مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ استراتيجيات التس (...)

نشتري الاثاث المستعمل اتصل بنا واتس اب او عبر الهاتف 0531503054 شراء الأثاث جميع اصناف الاثاث المستعمل /غرف نوم /مكيفات /مطابخ ثلاجات/ غسالات مجالس/ اتصال0531503054واتس #غرف_نوم #مكيفات_سبلت #مكيف_شباك #ثلاجات #غسالات #ا (...)

هل تبحث عن #زي_موحد رائع لموظفي مطعمك؟ لا داعي للبحث أبعد من تام للزي الموحد! تصميم مخصص يعبر عن هوية مطعمك. جودة عالية تضمن متانة الزي للاستخدام اليومي. توصيل لجميع مناطق المملكة لضمان توفره في موقعك. أسعار تنافسية تناس (...)

100 ريال
0
1
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

استأجر تويوتا هايس مع سائق عام 2021 بأسعار لا تقاوم! احصل على تجربة سفر مميزة مع تويوتا هايس، واستمتع بالراحة والأناقة في كل رحلة. خدمة الإيجار مع سائق تضمن لك التنقل بسهولة وبأمان. الخدمات: إيجار تويوتا هايس 2021 مع سائ (...)

50 ريال
0
3
أخرى
منذ 23 يوم

وحدة تحكم حديثة حساس باب عالي الكفاءة حساس حركة دقيق عالية الصوت سرينة انذار 2 ريموت كنترول مع امكانية الاتصال وارسال رسائل لعدد 6 جوالات يتصل بالهاتف المحمول فور أي محاولة اقتحام يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانة يوجد (...)

0
3
أخرى
منذ شهر

عروض خاصة علي أجهزة نقاط البيع والكاشير وطابعات الفواتير وقارئ الباركود وورق الفواتير الحراري والشحن لاي مكان بالمملكة العربية السعودية جهاز كاشير تاتش سكرين + درج نقدية + طابعة ايصالات + برنامج نقاط البيع عروض خاصة للشر (...)

1 ريال
0
5
خدمة عملاء
منذ 10 شهور

DHR JOBSشركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة العمل توفر لكم عمالة وكوادر تونسية مختصة في مختلف المجالات. _كوافيرت واختصائيات تجميل ومدربات رياضة وعاملات استقبال للعمل بمراكز وصالونات التجميل. _ اطباء وصيادلة وممرضين. _ اعو (...)

0
1
أخرى
منذ 10 شهور

اصدار رخصه قياده خصوصي عرب اجانب المطلوب صوره الاقامة كشف طبي سداد رسوم اصدار تعميد ابو عازم يومين للتواصل عن طريق الواتساب ابو سفيان 0548968201

0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

معلم متابعة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة بشمال وشرق الرياض تأسيس الصفوف الأولية وصعوبات التعلم وتدني المستوى التحصيلي للطلاب

شيف حلويات من الجنسيه المغربيه دو خبرات كبيره في مجال صناعة جميع انواع الحلويات للتواصل عبر الرقم الواتساب 00212647962794

تركيب مظلات سيارات بالرياض - مظلات سيارات الرياض - مؤسسة الشهري-0556149606-تركيب سواتر بالرياض بأسعار منافسه. تقدم مؤسسة الشهري لعملائها خدمه تركيب مظلات سيارات بالرياض بأسعار منافسه وخامات عاليه الجوده بحيث نحرص على بذل (...)

100 ريال

شقق وغرف عزاب مفروشه للايجار اليومي والشهري كهرباء وماء وعقد ونت مجاني تبدا الاسعار اليوم95 الشهر 650 - 1300 الدمام الباديه مقابل بوابه المستشفى المركزي مكيف ثلاجة غساله تلفزيون سراير ونت مجاني للاستفسار 0538666679 شهد 0 (...)

1,300 ريال
الدمامستوديو130 متر

هم خدمات التحليل الإحصائيإليك بعض الخدمات التي تقدمها خدمات التحليل الإحصائي وأهمها:تصميم الدراسات والاستبانات: يمكن للخبراء الإحصائيين مساعدتك في تصميم دراسات واستبانات متوافقة مع أهدافك البحثية، بما في ذلك تحديد المتغي (...)

0
4
أخرى
منذ شهران

جهاز المناداة أو البيجر هو جهاز إلكتروني صغير متكون من شاشة وأزرار، يسهل حمله ويستخدم لاستقبال الرسائل القصيرة أو رقم الشخص الذي يحاول الاتصال بالجهاز. يستخدم في المستشفيات التي يحظر فيها استخدام الجوال لانعكاساته الخطير (...)

1 ريال
0
3
أخرى
منذ شهر

احمي نفسك وبادر بشراء جهاز اكسس كنترول مع بصمة الوجه نظام ذكي لقياس درجة حرارة الجسم بالأشعة تحت الحمراء كاميرات مراقبة لقياس درجة حرارة الافراد اثناء الدخول والخروج مع الاحتفاظ بسجل كامل للأفراد عن حالة درجة الحرارة به (...)

1 ريال

نقوم في مؤسسة سامر الجنوب للديكورات الخارجية والجي آر سي GRC بـ #توريد_و_تركيب_الجي_ار_سي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية و قريبا بالخليج العربي كاملاً تحت اشراف المصمم و المنفذ و الممول م / العناني للديكورات الخا (...)

1,111 ريال