فعاليات و أنشطة في نجران

1 من 0 ، 0 إعلان
فعاليات و أنشطة أعمال تطوعية إعلانات عامة
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

عمال تكسير خرسانات وجدران وفتح أبواب ودرايش قص الجدران بالصاروخ نساعدك في عمل تعديلات في بيتك تحميل الردم ومواد التكسير في الحاويه عماله ماهره ومنجزه واسعارها مقبوله

لدينا تجربة تفوق 19 عامًا في تقديم خدمات ومنتجات ممتازة لعملائنا. نحن متخصصون في مجموعة متنوعة من أنظمة المياه، بما في ذلك: #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق

3,000 ريال
0
1
اراضي للبيع
منذ شهران

للبيع قطعة أرض ركنية في مكة المكرمة مخطط الصفوة أ ( واجهة المخطط على الدائري الرابع قريب من مخطط السبهاني والشوقية ) رقم 3720 مساحة 771.59 المطلوب : مليون و 390 الف ريال صافي

1,390,000 ريال
مكة المكرمة771 متر

يبحث كثير من الباحثين وطلاب الدراسات العليا في مرحلتي الماجستير والدكتوراه عن استلال بحث قابل للنشر من الرسالة العلمية الخاصة بهم مما دفع شركة دراسة للاستشارات الأكاديمية وخدمات البحث العلمي والترجمة من توفير خدمة تحويل (...)

تركيب مظلات بأشكال متنوعة يتوفر لدي مؤسسة مظلات وسواتر المغيري أشكال مظلات حديثة ومميزة ويوجد لدينا جميع انواع المظلات ومنها ، مظلات خشبية، مظلات حديد، مظلات قماش بي في سي وبولي ايثلين ، مظلات خشب بلاستيكي ، وجميع انواع (...)

120 ريال

https://mapp.sa/abjdhoazz https://mapp.sa/abjdhoaz19/ https://mapp.sa/abjdhoaz11111 https://mkan.me/abjdhoazz1119 صور خيام ملكية ديكورات خيام ملكية خيام ملكية بالحوش خيام ملكية بالسطح خيام منزلية- خيام ملكية أنواع الخيام (...)

0
3
أخرى
منذ 7 شهور

-تصاميم جميلة للمظلات واللاند سكيب للحدائق بجودة عالية وتشكيلات راقية ومتنوعة تناسب أجواء الرياض . -لاند سكيب مخصصة للحدائق لإضافة ديكور رائع لحديقة منزلك وتوفير حماية للنباتات. - مظلات وسواتر تتميز بالمتانة والجودة العا (...)

جديدنا * أطقم نسائية : == ساعه نسائية من ماركة ( SEEN TIME ) موديل ماركة أجنر الجديد استنال استيل . مكينة ياباني ضمان مويا ولون سنتين .. مقاس الساعة 27 mm . == إسوارة مع خاتم استنال استيل ماركة أجنر . الطقم يجي معاه ملحق (...)

عروض اليوم الوطنى تخفيضات تصل ل%30 على فنادق مكة المكرمة والمدينة المنورة ارقى الاجواء وافخم الاذواق بادر بالحجز واحصل على العرض الاااان غرف اجنحة اطلالات على الكعبة اطلالات على الحرم مواصلات دااااااااااااااااام عززززززز (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

معلم متخصص تأسيس ومتابعة وعلاج صعوبات التعلم تأسيس اللغة العربية وعلاج صعوبات القراءة و الإملاء رفع مستوى الطالب بمادة الرياضيات وحل مسائل الطرح والجمع و الضرب و القسمة وحل المعادلات المختلفة تأسيس اللغة الإنجليزية وإتقا (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 5 شهور

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة هي أفضل الشركات اليوم والتي تعتني جيدا بعفش العميل وتعرف قيمته وثمنه، لذا فهي تخصص له أسطول ضخم من السيارات التي جهزتها بطريقة معينة تحافظ بها على العفش من السقوط والكسر ومغطاة لكي تمنع عنه (...)

هل تريد أن يكون موقعك الإلكتروني في المراتب الأولى في محركات البحث؟ هل تبحث عن خدمات محترفة ومضمونة لتحسين تصنيفك وزيادة زوارك؟ لا تفوت فرصة الاستفادة من عرض شركة محتوى المميز بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93. اشترك الآن (...)

0
1
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

يوجد استقدام من كينيا واوغندا واثيوبيا والفلبيناستقدام من 40 الي 60 يوماستقدام عبر منصه مسانديوجد سير ذاتيه وعروض علي اثيوبيا والفلبينكما يتوفر********* عاملات تسليم فوري نقل خدمات من جميع الجنسيات *********فقط تواصل معن (...)

ما هو:- الجي ار سي الـ جي ار سي عبارة عن قطع ديكورات يتم استخدامها للديكور الداخلي والخارجي وهي تشبه إلى حد ما الجبس وتستخدم في الواجهات وفي الأعمال الفنية الحديثة والمعاصرة وفي الفترة الأخيرة انتشرت بكثافة..... الـ جي آ (...)

333 ريال
0
4
ملابس رجالية
منذ 7 شهور

ماركات عالمية من الأسكرب الطبي والمعطف الطبي مثل ماركة شيروكي وقريز اناتومي وهيلينج هانز وديكيز واسكتشر باسعار الجملة للكميات فقط نخدم المحلات والمستشفيات والمراكز الطبية والجامعات

0
20
أخرى
منذ شهر

أنّ أهم ما يميّز تام يونيفورم ، هو أننا نهتم بتفاصيل كل الأنشطة التجارية ، من أناقة التصميم و جودة الخامات و دقة اختيار الألوان التي تتناسب مع علامتك التجارية ، بأسعار منافسة .. وجدت TAM .. حرصاً منّا على تغيير مفهوم صنا (...)

100 ريال

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال

متوفر حلاقين من المغرب خبرة في حلاقة الرجال والاطفال و الصباغة وتنظيف البشرة والكيراتين و الفرد للتواصل عبر الهاتف او الواتساب 00212690255441

ذراع كاشف المعادن اليدوي جهاز الكشف عن المعادن اليدوية وسيلة غير مكلفة لمسح الأشخاص بحثًا عن السكاكين المخبأة وغيرها من الأسلحة والأدوية المغلفة باللفائف ومجموعة كبيرة من الأجسام المعدنية الأخرى كما أنه يعمل على كشف الجو (...)

0
2
أخرى
منذ 9 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم موقع بورصة بروس محترفين وخبراء البورصة http://www.borsapros.com تقدم شركة AMB consulting للاستشارات الاستثمارية خدمات التوصيات بشراء وبيع الأسهم السعودية وإدارة المحافظ بالبورصة السعودية والعملات ا (...)

0
16
أخرى
منذ شهر

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال

MediaStar MS-Gazal Forever 40 Plus

50 ريال
0
20
دروس خصوصي
منذ 10 شهور

لدينا نخبه متميزة من أفضل المعلمين والمعلمات للتأسيس والمتابعة اليومية بأفضل الاسعار، من التمهيدي إلى الجامعة وذلك لجميع المناهج (اهلي وحكومي وانترناشونال) والجامعات في كافة المواد (قرآن كريم - لغة عربيه - لغة انجليزيه - (...)

من جميع الجنسيات حياكم الله... يعلن مكتب اسرع انجاز 2عن وجود عاملات للتنازل من جميع الجنسيات(اندونيسيا_فلبين_سيرلانكا_بنجلاديش_كينيا_اوغندا) علي قدر كافي من المهاره والتدريب يجيدون كافة اعمال المنزل(طبخ_ترتيب_غسيل_تنظيف_ (...)