كومبيوتر و إلكترونيات في ليلى

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

تفصيل شخصيات كرتونية حسب الطلب الشحن مجانا #ملابس_حسب_الطلب #ازياء_فخمه #لبس_ولافي_الاحلام #زي_تنكري #ملابس_تنكرية_يوم_الوطني #شخصيات_كرتونية_يوم_الوطني #ازياء_تنكرية #ملابس #كلوذس #وير_حسب_اللطلب #كشخة_يوم_الوطني #شخصيا (...)

2,900 ريال

معلمة خصوصي رياضيات MATH - SAT GAT في معلمة خصوصي #العقيق #حطين #الملقا #الياسمين #النرجس Call : 0581441101 معلم / معلمة قدرات كمي في تلال الوصيل 0581441101 أسلوب شرح مبسط تدريس مادة الرياضيات وتوصيل المعلومة بكل يسر وسه (...)

يعلن مكتب سواعد العماله عن وجود عاملات فلبينيات للتنازل يوجد فتره تجربه قبل نقل الكفالة عاملاتنا مدربات علي كافه أعمال المنزل ويوجد لدينا عاملات للتنازل من جميع الجنسيات ومطلوب عاملات للتنازل من الكفيل مباشره ونقوم بتعوي (...)

0
5
ألعاب أطفال
منذ 3 شهور

يوم الوطني تفصيل أزياء تنكرية لليوم الوطني العالمي بمناسبة يوم الوطني تم تنفيذ ملابس خااااصة بيوم الوطني وبسعر خاص لتواصل واتس اب : 00966540499366 #تفصيل_ملابس_تنكرية #يوم_وطني_سعودي #يوم_خليجي_سعودي #يوم_عالمي #سعودي_ما (...)

2,500 ريال

نعرض لكم هيونداي سوناتا 2017 البيع كاش وقساط السياره بحاله ممتازه المحركات شرط زيت القير جديد القير: اوتومتيك بدي بلد وكاله الموتر مشروط كامل عليه بياض الوجه باذن الله الجادين الموتر عليه عرض الله يكتب الي فيه الخير التو (...)

31,000 ريال
حفر الباطنهيونداي2017اوتوماتيكبنزين
0
5
أخرى
منذ شهر

0502416050 تصميم تنفيذمطاعم كافيهات محلات تجاريه فلل فنادق تسليم مفتاح

هل ترغب في التواصل مع البرمجيات والتطبيقات بنفس السهولة والألفة التي تتمتع بها عند التحدث إلى صديق مقرب؟ سيتيليكومز تحوّل هذا التصور إلى واقع ملموس مع Copilot for Microsoft365 يدعم Copilot العديد من اللغات ويقوم بتقديم ا (...)

0
19
أخرى
منذ 3 شهور

زي موحد يعكس هويتك واحترافيتك نقدم مجموعة واسعة من الزي الموحد، بما في ذلك #الزي_الطبي و #الزي_المدرسي و #الزي_الفندقي و #الزي_العمالي و #البولو_شيرت. نستخدم أفضل المواد والتقنيات لضمان جودة عالية وتصميمات مبتكرة.

100 ريال
0
11
صحية و سباكة
منذ 10 شهور

في عالم تحلية المياه، خبرتنا تمتد لأكثر من 19 عامًا في المملكة العربية السعودية! #محطات_تحلية_المياه #ساس_رتل #جودة_المياه نقدم لكم أفضل الحلول المائية لتلبية احتياجاتكم. احصل على مياه نقية وجودة عالية مع فريقنا المختص. (...)

3,000 ريال
0
1
أخرى
منذ 4 شهور

https://www.lifestyleksa.com/ مركز متخصص بالتغذية العلاجية

ماهي مادة الجي ار سي؟ عبارة عن قطع ديكورات مصنوعة من الإسمنت المدعم بالفايبر يتم استخدامها للديكور الداخلي والخارجي وهي تشبه إلى حد ما الجبس التقليدي من ناحية الشكل تستخدم في الواجهات الخارجية . حيث تصنع منها الاعمدة و ا (...)

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة تنظيف خزانات مع التعقيم عزل الخزانات الارضيه غسيل الخزانات الارضيه والعلوية وازاله الأوساخ اتصل بنا لتحصل على أقل سعر

طابعة ذات وجه واحد طابعة ذات وجهين سهولة الإستخدام سرعة الطباعة دقة عالية يوجد لدينا عروض على الأحبار وقسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في الرياض، جدة، الخبر، خميس مشيط. ولنا فروع آخرى في البحرين. التواصل جوال أو واتساب: (...)

1 ريال
0
11
صحية و سباكة
منذ 10 شهور

هل تبحث عن شركة متخصصة في تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق؟ ساس رتل للمياه هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق في السعودية. لدينا خبرة تزيد عن 19 عام في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائن (...)

3,000 ريال

أبــو الــولــيد لديكــورات الـجي ار سي تتشرف بتقديم الخدمه إليكم جي ار سي واجهات (منازل ، فلل ، قصور ، مشربيات ، درايش ، اقواص ، تشطيبات خارجيه و داخليه، قباب مساجد ، زخارف اسلاميه بأرقى التصميمات ). أرقي وأفخم تشطيب خا (...)

11 ريال

تصميم ثري دي + مخططات تنفيذ اوتوكاد يشمل التصميم : تصميم الانارة تصميم الالوان تصميم الاثاث تصميم الكهرباء تصميم السباكة تصميم الاسقف - الجدران - الارضيات تصميم المطبخ - الحمامات صيانة . تطوير . ترميم . تصميم . تنفيذ . ا (...)

اجود وافضل خامات الزي الموحد من مصنع تام, لعمال المصانع يمتاز بالمتانه والمرونه في نفس الوقت لان عمال مصانعنا هم سبب تقدم البلاد وراحتهم وسلامتهم مسئوليتنا #يونيفورم_مدارس #يونيفورم_مطاعم #يونيفورم_طبي #يونيفورم_فنادق #ي (...)

100 ريال
0
1
أخرى
منذ 3 شهور

Meow-Meow - كل شيء عندنا أليف بيع الحيوانات الأليفة منصة تبني في اتجاهين انتاج وتنظيف وتعقيم youtube.com/@Meow-Meow-KSA

1
4
تأجير سيارات
منذ 4 شهور

تأجير السيارات بالمغرب مع مكتب عمر في جميع المطارات المغربية للحجز و المزيد من المعلومات تواصل مع الفريق التجاري على واتساب اسفله https://alfanouscar.com/ar/ +212 661-059144

هاتف واي فاي المتنقل من Grandstream هو جهاز مبتكر يوفر وسيلة ف ّعالة لالتصال باإلنترنت في أي مكان دون الحاجة إلى كابالت أو بنية تحتية معقدة. يأتي الهاتف م ً زودا بتقنية الواي فاي التي تتيح للمستخدمين االتصال بشبكة اإلنتر (...)

1 ريال

مستعدون لتنفيذ جميع ملابس الزي الموحد (خياطة وتطريز وطباعة) لجميع النشاطات التجارية والصناعية والصحية والخدمية مستشفى-مصانع-فنادق-شركات-مطاعم....الخ وتطريز العلامات التجارية والشعارت ولوغو الشركات عليها تيشيرت -بدل عمل-ب (...)

100 ريال

سديري مصنع تام للزي الموحد سديري رجالي-سديري خدمات -سديري المرحل الطبي-وسديري مسعف الهلال الاحمر بتصميم فريد يعزز جاذبيتك ويضفي أناقة لا مثيل لها على مظهرك تم تصنيع هذه السديري بمهارة ودقة فائقتين لتتناسب تمامًا مع ذوقك (...)

140 ريال

تقدم شركة الخيام الاوروبية مجموعة من الخدمات من توفير الخيام الاوروبية في منطقة تبوك ونيوم وشرما وضبا ومنطقة الحدود الشمالية بمختلف المقاسات لتاجير وبيع الخيام الاوروبية في تبوك وشرما وضبا واملج خيام تبوك خيام املج خيام (...)

0
1
أثاث غرف نوم
منذ شهران

شراء اثاث مستعمل بالرياض لأعلى سعر نشتري مكيفات وثلاجات وغسالات وغرف نوم ومجالس وكنب ومعدات مستعملة حي الملك فيصل حي السلام. 0533401774 حي النرجس حي النهضة حي المنار حي المهدية. حي الموسى حى الربوة حي الرمال حي الصفا حي (...)

1,000 ريال