شركات و مصانع في ليلى

1 من 0 ، 0 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

بوابات السيارات الإلكترونية المميزة بوابات الجراج الإكترونية للسيارات والجراجات هى الحل الامثل للتحكم فى حركة الدخول والخروج الخاصة بالواحدات المختصة بانتظار السيارات مثل الجراجات و مواقف السيارات و ساحات الانتظار فى الم (...)

أجهزة متنوعة من بوابات تفتيش الحقائب للكشف عن المعادن والمواد الممنوعة * متاح بوابات بكل المقاسات * اجهزة عالية الجودة * ضمان * سرعة ودقة فى الكشف عن المعادن والممنوعات * تقنية سينية متقدمة جدا X-Ray للتواصل والاستفسار : (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

ستي كلر للبيع 1200 واط دورين RGBW بسعر 1900 ريال شامل الضريبة رقم الجوال 0596676793

1,900 ريال
0
1
أثاث غرف نوم
منذ شهران

شراء اثاث مستعمل بالرياض لأعلى سعر نشتري مكيفات وثلاجات وغسالات وغرف نوم ومجالس وكنب ومعدات مستعملة حي الملك فيصل حي السلام. 0533401774 حي النرجس حي النهضة حي المنار حي المهدية. حي الموسى حى الربوة حي الرمال حي الصفا حي (...)

700 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ شهران

معلم كيمياء خبرة - بالدمام باسعار مناسبه بادر بالحجز واستفيد بالخصم 25%

0
1
أخرى
منذ شهران

جهاز انفينيتي ماكس برو محطة متكاملة للبحث عن الكنوز و الذهب و الفراغات في باطن الارض, تحفة فنية مقدمة من مصنع ميجا الالماني تضم 12 نظام فعلي و دقيق للبحث عن جميع الاهداف الثمينة لمسافات و اعماق لم يتم الوصول لها من قبل, (...)

0
2
أخرى
منذ 3 شهور

أقدم خدمة التعديل على الملفات واصلاحها : 1 - التعديل على مختلف انواع ومحتوى الملفات 2 - التحويل مابين انواع مختلفة من الملفات 3 - اصلاح الملفات المتضررة وغيرها من الخدمات المكتبية والخدمات الطلابية الاحترافية التي نقدمها (...)

0
18
أخرى
منذ 5 شهور

زي موحد يعكس هويتك واحترافيتك نقدم مجموعة واسعة من الزي الموحد، بما في ذلك #الزي_الطبي و #الزي_المدرسي و #الزي_الفندقي و #الزي_العمالي و #البولو_شيرت. نستخدم أفضل المواد والتقنيات لضمان جودة عالية وتصميمات مبتكرة.

100 ريال

حياكم الله مصنع تام للزي الموحد خبراء الزى الموحد فى المملكه العربية والسعودية تجدون لدينا احدث ما توصلت اليه صناعه اليونيفورم و الطباعه على الملابس وتطريز شعاركم بالكمبيوتر، ويوجد لدينا تشكيلة متنوعة من الاقمشه أكبر طاق (...)

100 ريال
1
1
إعلانات عامة
منذ 10 شهور

اهلا وسهلا بكم https://wa.me/966554259717 في تنفيذ الزفات والشيلات.. حيث نجعل منزفتك ليلة لاتنسى الرياض - جده - خميس مشيط - الدمام - الطائف - مكة - ابها - جيزان - نجران القصيم - المدينة المنورة - تبوك - الباحه خدماتنا تش (...)

0
20
صحية و سباكة
منذ 7 شهور

لديك مزرعه ، مصنع ، حديقه ، كافيه او مطعم سئمت من شراء واستهلاك مياه من مصادر مختلفه ساس رتل توفر لك الحل .اطلب محطه تحليه مركزيه تغطي احتياجاتك من المياه النقيه سواء كان مصدر المياه من البحر أو الابار او حتي مياه البلدي (...)

3,000 ريال

هوندا-دراجة نارية-جي ال 1800 اتش-دراجة نارية موديل 2002 بطافة جمركية امريكى

39,000 ريال
جدة20026
0
20
مطاعم
منذ 6 شهور

تألق بزي عصري! اكتشف أحدث تصاميم اليونيفورم مع تام يونيفورم في المملكة العربية السعودية. نقدم خدمات تصميم اليونيفورم وطباعة عالية الجودة على الملابس. شعارات مطرزة بدقة! #زي_الشغل #تام_يونيفورم لمعلومات إضافية وللتعاون، ا (...)

100 ريال

أهمية عزل خزانات المياه يحافظ العزل على الخزان من حدوث اى تسريب للمياه وبالتالى يحافظ على المبانى والشركات من حدوث اى مشاكل . يعمل العزل على تقوية الخزان وكذلك وبالتالى زيادة عمر خزانات المياه الافتراضية مما يساعد بتوفير (...)

أفضل أنواع طابعات الباركود و الفواتير بالمملكة العربية السعودية و البحرين. يوجد أنواع طابعات فواتير لتسهيل البيع ، أيضا أنواع و أسعار مميزة لطابعات باركود و حبر و طابعات فواتير حرارية. إستخدام الطابعة في المتاجر و الصيدل (...)

اكس راي جهاز كاشف الشنط للكشف على الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة والمخدرات جهاز الاكس راي من الاجهزة الامنية التي تساعد الجهات المختصة في توفير الامن والامان اللازم للمنشات فهو يعمل على كشف الشنط والحقائب للك (...)

خصم علي جميع خدمات العنايه بالسيارات شفط الطعجات بتقنيه الpdr واصلاح الخدوش مع الدهان الجزئي وتلميع السياره من الداخل والخارج وسمكره ورش السيارات او اجزاء منها

499 ريال

اقفال وكوالين ديجيتال للفنادق والشقق المفروشة اقفال وموفرات كهربائية وكوالين الكترونية تقنية الجيل الثالث للفاندق والشقق المفروشة قفل باب الكترونى بشاشة تاتش وبصمة إصبع وموفرات الكهرباء تعمل بالكارت والمفتاح العادي في حا (...)

هل ترغب في التواصل مع البرمجيات والتطبيقات بنفس السهولة والألفة التي تتمتع بها عند التحدث إلى صديق مقرب؟ سيتيليكومز تحوّل هذا التصور إلى واقع ملموس مع Copilot for Microsoft365 يدعم Copilot العديد من اللغات ويقوم بتقديم ا (...)

0
14
مطاعم
منذ 3 شهور

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال
1
15
أخرى
منذ 3 شهور

قهوجيات بجده يقدمون قهوة سعودي قهوه تركي كابتشينو نسكافيه شاي أزرق شاي أناناس شاي عنب شاي أخضر شاي أحمر شاي نعناع القهوة والشاي صحون التقديم حق الشاي دلات القهوه ترامس القهوه وشاي مباخر وفحم كاسات الكبتشينو ونسكافيه فناج (...)

الدمى صناعه UK حائزة على شهادات ISO ISO 12947-2 & 14116: 2008). يوجد منها عدة اوزان ابتداء من 5 كجم -20كجم-30كجم-50كجم-70كجم الدمى تتحمل كل انوع العمل الشاق

مستلزمات نقاط البيع شاشات لمس طابعات فواتير درج كاشير طابعات باركود قارئ باركود اسعار جملة وكيل حصرى فى مجال انظمة الكاشير بما يتضمنه من سيستم كاشير و برامج كاشير و اجهزة كاشير و ماكينات كاشير TA POS الى كل تجار الجملة و (...)

80 ريال
0
1
أخرى
منذ شهر

للكشف على الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة والمخدرات جهاز الاكس راي من الاجهزة الامنية التي تساعد الجهات المختصة في توفير الامن والامان اللازم للمنشات فهو يعمل على كشف الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة (...)

1 ريال