وظائف شاغرة في طريف

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
1
أخرى
منذ 7 ايام

تطبيق البدر لمناديب البيع. التطبيق يمكنك من الإدارة الكاملة لمندوبين المبيعات. تطبيق اندرويد يمكنك من : - ربط كل مندوب بخط سير خاص به. - تسجيل العميل باللوكيشن. - ربط كل مندوب بمخزن خاص به. - ربط كل مندوب بخزنة نقدية وخز (...)

أفضل نخبة من المعلمات و المعلمين بخبرات تجاوزت 10 سنوات مراجعات ليله الامتحان يتم الحجر المسبق لانشغال المعلمات و المعلمين 0581441101 Wa.me/966581441101 واتس معلمة تأسيس و متابعة في الرياض 0581441101 معلمة خصوصي من التمه (...)

0
5
أخرى
منذ شهران

اقفال وموفرات كهربائية وكوالين الكترونية تقنية الجيل الثالث للفنادق والشقق المفروشة قفل باب الكترونى بشاشة تاتش وبصمة إصبع وموفرات الكهرباء تعمل بالكارت والمفتاح العادي في حالة للطوارئ كما تتميز الأقفال بسهولة الاستخدام (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

استكشف عالم الكنوز والمقتنيات بمنتجنا المذهل: جهاز إكس بي أوركس. يُعتبر جهاز كشف الذهب إكس بي أوركس ملاذًا لعشاق البحث عن الذهب والكنوز الأثرية، فهو لا يقتصر فقط على كونه جهاز كشف بل هو رفيق حقيقي للباحثين، يُوجِّههم في (...)

مجاناً
0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

Math معلم رياضيات و جميع المراحل متوسط ثانوي جامعة تحصيلي قدرات كمي

صور حجر طبيعى حجر طبيعي توريد - تركيب - تشطيب الحجر الطبيعي هو أقدم خامات البناء في العالم ، حيث إستخدمه الإنسان منذ بدء الخليقة و لقرون طويلة في بناء المأوي و المسكن. كما تعد الأثار و القلاع القديمة واجهات حجر الرياض, د (...)

1,000 ريال

يوجد لدينا جهاز سايز ماستر SizeMaster الاصلي بمميزاته الرائعة للمزيد من التفاصيل يرجى الأتصال : جوال + الواتسأب 0556107197

0
1
صحية و سباكة
منذ 5 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم خدمة صيانه سخانات مركزيه نضمن لكم الجودة واتقان العمل واسعارنا تناسب الجميع (تواصل على الواتساب لعدم تواجدي على الموقع بشكل دائم) متواجد على الواتساب من ساعه 7:00ص الي 11:00م 0534961566

0
4
أخرى
منذ 10 ايام

الان ولفتره محدودة**والسعر مفاجأة**يوجد لدينا طابعه الكروت البلاستيكية الذكية بأسعار مميزةطابعة الكروت البلاستيكية يوجد منها*طابعة كروت وجه واحدSMART-31SSMART-51S*طابعة كروت وجهينSMART-31DSMART-51D*طابعة زيبرا وجهينZXP Z (...)

1 ريال
0
1
تأجير سيارات
منذ 4 شهور

استمتع بتجربة سفر فاخرة مع ليموزيننا الفاخرة 01101555356 ايجار ليموزين فاخر لمناسباتك الخاصة ورحلاتك الهامة. Rent a limousine for a luxurious travel experience. ايجار مرسيدس في القاهرة للتنقل بأناقة وراحة. Limosinas en r (...)

50 دولار
0
1
دروس خصوصي
منذ 19 يوم

معلمة قدرات تحصيلي كمي لفظي في الرياض 0581441101 معلمة قدرات وتحصيلي خبرات عالية لتعليم مهارات الحل السريع خبرة باختبارات القدرات والتحصيلي الشرح بناء على معايير و متطلبات الاختبار . 0581441101 Wa.me/966581441101 واتس مع (...)

معلم معلمة انجلش إنترناشونال 0581441101 مستوى متميز في الاكسنت بناء اللغة من الاسماء و الافعال و القواعد و المحادثة تعلم الانجلش وحل واجبات و اختبارات انجليزي إنترناشونال و ناشونال معلم معلمة انجلش إنترناشونال 0581441101 (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

يعتبر أحدث واقوى منتجات التخسيس والذي يتكون من منتجات طبيعيه تماما امنه وغير ضاره يعمل على سد الشهية وحرق الدهون لإنقاص الوزن بأمان وفاعليه وبدون اضرار.يمكنك التخلص من الوزن الزائد ومشاكل السمنة المفرطة بدون اداء التماري (...)

لدينا خبرة عريقة في تصميم تطبيق عقار منذ عام 2014 حتى الآن . متخصصون في تصميم تطبيق عقار للإعلان عن كل العقارات بكل أنواعها ( شقق فيلات شاليهات محلات تجارية - أراضي ) ، وعرضها للبيع أو للإيجار أو الاستثمار . تصميم تطبيق (...)

0
1
أخرى
منذ 21 يوم

احصل على أمان وسلامة مضمونة مع أجهزة تفتيش الحقائب والشنط تسعى الشركات والمؤسسات إلى توفير الأمان وسلامة الموظفين والزوار، وتعد أجهزة تفتيش الحقائب والشنط من أهم الوسائل التي تساعد على تحقيق ذلك، حيث تعمل على كشف المواد (...)

0
1
شقق للبيع
منذ شهران

بسم الله الرحمن الرحيم شقق تحت الانشاء للتمليك والاستثمار مساحه 142 م موقع متميز قريب من الخدمات حي الربوة تقاطع شارع صاري مع شارع الأمير ماجد أسعار مناسبة للجميع بادر بحجز وحدتك العدد قارب علي نفاذ يسعدنا تواصلكم علي رق (...)

جدة33142 متر

Mobile Phone and Tablet PC Holder حامل الهاتف والجهاز اللوحي احصل على راحة يدين مطلقة مع حامل الهاتف والجهاز اللوحي! مع تصميمه المتين والمتعدد الاستخدامات، يمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات أو قراءة الكتب الإلكترون (...)

179 ريال
0
4
أخرى
منذ 11 يوم

لسهولة البيع وتصنيف المنتجات داخل المتاجر او المخازن قارئ الباركود أو قارئ الشفرة الخطية هو جهاز كهربائي يستخدم لقراءة الشفرة الخيطية (الباركود) المطبوعة.[1][2] كمبدأ عمل جهاز الماسح الضوئي فإن القارئ يتألف من مصدر ضوئي (...)

1 ريال

مهندس شبكات متخصص في مجال شبكات الانترنت متوفر فريق عمل معنا يقوم بالتالي : تركيب وصيانة وبرمجة وكشف اعطال الانترنت وكيابل الشبكة للمنشآة بأحدث الاجهزة والادوات تجهيز وصيانة راك شبكات وتركيب السويتشات والاكسس بوينت وبرمج (...)

السلام عليكم يعلن مكتب الظفيري عن وجود عاملات للتنازل من جميع الجنسيات ويوجد فترة تجربة قبل نقل الكفالة للتواصل 0508967559 واتس اب او اتصال هاتفي ومطلوب عاملات للتنازل من جميع الجنسيات نستلم منك العاملة بعقد رسمي وموثق و (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال تصميم تطبيقات الجوال ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعددة ومن أفضل شركات تصميم ت (...)

بوابات الإنذار الخاصة بالمتاجر بوابات الإنذار الخاصة بالمتاجر هي الحل الأمثل لكشف عمليات السرقة، فلديها القدرة على كشف جميع أنواع السرقة داخل المولات والمتاجر تتكون البوابات غالبا من قطعتين على الأقل يتم تركيبها على أطرا (...)

0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

تبي جهاز تحلية يغنيك عن شراء قوارير المياه ويعطيك ماء نقي 100% لا تشيل هم .. ساس رتل لأنظمه المياه متخصصون في مجال تحلية المياه بجميع انواعها خبرة اكثر من 19 عام في مجال تحلية المياه خبره في تركيب اجهزه التحلية بجميع انو (...)

3,000 ريال

تجديد للجنط وصبغ اي لون تريد وبالضمان

249 ريال