عقارات للبيع في ضبا

1 من 0 ، 0 إعلان
عقارات شقق فلل بيوت و أراضي مميزة للبيع
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات عقارات للبيع في جميع المدن على موقع كل شي , مبوبة مجانية لنشر إعلاناتكم بسهولة , انشر و ابحث عن عقارات فلل وبيوت محلات و شقق اراضي و مزارع مجمعات تجارية سكنية للبيع و للإيجار بأسعار مميزة

إعلانات مختارة

يعلن مكتب اعمال نجد للخدمات التجاريه عن قبول خادمات للتنازل من جميع الجنسيات لنعوضك ما خسرته بالاستقدام وكافه المصاريف المدفوعه مكتبنا ولله الحمد مصداقيه متناهيه وخبره بالمجال من 18 عام وسرعتنا بالانجار ما لها مثيل و متو (...)

0
12
ألعاب أطفال
منذ 7 شهور

نسعد دائماً بزيارتكم عالم الألعاب منوع و مليء بالمفاجأتاسعار تناسب طلبك اتصل نصل إلى عالمك الخاص تأجير الالعاب الهوائيه والبالونيه الرياض نطيطات,نطيطه،ملعب صابوني،زحليقه مائيه،الدار البيضاء،الشفاء،العزيزيه ملاعب صابونيه (...)

400 ريال
0
2
شقق للبيع
منذ 8 ايام

حقق حلمك وامتلك منزل العمر بأرقى الأحياء في عروس البحر الأحمر جدة مع مجموعة نجد المميزة للتطوير العقاري . الوحدات السكنية على وشك النفاذ. موقع متميز قريب من الخدمات المطلوبة. تفاصيل الوحدات السكنية :مدخلين , مجلس رجال , (...)

جدة43142 متر

مظلات وسواتر بالرياض لكل من يبحث عن تركيب سواتر ومظلات يمكنك التواصل مع مظلات وسواتر وذلك لأننا أمهر المهندسين القادرين على تصميم كافة ما تحتاج اليه كما انه يقومون بتصميم الشكل الذي يريده العميل بشكل مبدئي قبل تنفيذه اي (...)

نوفر لكم الراحة والمصداقية في التعامل دائم لدينا عاميلات منزلية تنازل من جميع الجنسيات & الفلبين & كينيا & اوغندا & سريلانكا & بنجلادش إستلام فوري فترة تجربة عقد سنتين توصيل داخل وخارج الرياض سرعة في (...)

0
12
أخرى
منذ يوم

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال
0
2
أخرى
منذ يوم

بوابات مرور السيارات بوابة سيارات إلكترونية للتحكم في مواقف السيارات و تنظيم و دقة في عبور السيارات لتجنب حدوث مشاكل . تستخدم في : الجراجات و ساحات الانتظار في المولات و الأسواق التجارية و العمارات السكانية و الهيئات الح (...)

0
1
دهانات
منذ شهر

عرض دهان الصدام مع الضمان 2 عام

0
1
أثاث غرف نوم
منذ 11 يوم

شراء اثاث مستعمل حي الرمال 0531839106 نشتري الأثاث المستعمل بالرياض أفضل الاسعار نشتري الأثاث المستعمل بالرياض أفضل الاسعار نشتري الأثاث المستعمل بالرياض أفضل الاسعار نشتري الأثاث المستعمل بالرياض أفضل الاسعار

تصميم ثري دي + مخططات تنفيذ اوتوكاد يشمل التصميم : تصميم الانارة تصميم الالوان تصميم الاثاث تصميم الكهرباء تصميم السباكة تصميم الاسقف - الجدران - الارضيات تصميم المطبخ - الحمامات صيانة . تطوير . ترميم . تصميم . تنفيذ . ا (...)

جهاز المناداة اللاسلكي للمستشفيات جهاز المناداة أو البيجر هو جهاز إلكتروني صغير متكون من شاشة وأزرار، يسهل حمله ويستخدم لاستقبال الرسائل القصيرة أو رقم الشخص الذي يحاول الاتصال بالجهاز. يستخدم في المستشفيات التي يحظر فيه (...)

WhatsApp +13236413248 The bike is in good and perfect condition with low mileage, no mechanical fault, the bike comes with all accessories such as helmet, jacket and gloves, the bike has good tires, good engine and a goo (...)

35,000 ريال
احد رفيدة20221,300

مشبات الرياض 0552252115 تصميم مشبات فخمة في المجالس والمنازل , تصميمات مشبات حديثة وتناسب جميع الاذوق , نعمل على تطوير تصاميمنا الفريدة و الفخمة باجود الانواع توريد وتركيب القرميد بأنواعه تفصيل مغاسل رخام ديكورات غرف ترا (...)

120 ريال

نادي رياضي للايجار السنوي داخل برج الرياض - حي العليا المبلغ السنوي : 40,000 ريال السعر قابل للتفاوض بالحد المعقول للاستفسار: 0502579159 0564068180 0507157169 0558923412

40,000 ريال
الرياض1 متر

تك سوفت للحلول الذكية هي شركة برمجة تطبيقات في مصر منذ عام 2014 وحتى الآن ، ولها أعمال سابقة في كثير من دول العالم العربي بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . في تك سوفت للحلول الذكية نقوم بتحليل فكرة (...)

0
4
أخرى
منذ شهر

أقدم خدمات مكتبية وخدمات طلابية عامة : 1 - كتابة الملخصات والبحوث لمختلف المراحل الدراسية 2 - التعديل على كافة انواع الملفات 3 - اصلاح الملفات والتحويل فيما بينها 4 - التفريغ الصوتي والنصي للملفات 5 - التعديل العام على ا (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 15 يوم

معلم تدريس وشرح جميع المواد المرحلة الابتدائية والمتوسطة خبرة أكثر من + 10 سنوات التدريس في الدمام للاتصال 0502887393

اسعار محطات تحليه مركزيه تجدوها لدينا على موقعنا ساس رتل للمياه هي خيارك المثالي في السعودية. مع أكثر من 19 عامًا من الخبرة، نحن نقدم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا. :100: تشمل خدماتنا #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظم (...)

3,000 ريال
0
2
أخرى
منذ 4 شهور

استخراج موافقة زواج - -شروط استخراج موافقة زواج مواطن من مقيمه من مؤاليد المملكة - شروط استخراج موافقة زواج سعودي من مقيمة من مؤاليد المملكة - شروط استخراج موافقة زواج مواطنه من مقيم من مؤاليد المملكة - شروط استخراج مواف (...)

still new low miles it comes with complete paper and 12 months guarantee. contact me on whtasapp (+971586703639) for more details

20,000 ريال
مكة المكرمة2019750
0
5
اراضي للبيع
منذ شهران

فرصتك لتملك في رحاب الحرم المكي ارض للبيع في مكة المكرمة حي الحمراء تبعد عن الحرم 7كيلو وبجوار محطة قطار الحرمين و وزارة الحج والعمرة رقم المخطط:1\29\4 البلوك : 32 رقم القطعة : 584 المساحة: 536.69 السعر :1,395,394 سعر ال (...)

1,395,394 ريال
مكة المكرمة536 متر

ساس رتل توفر لك #محطه_تحليه_مركزيه تغطي احتياجاتك من المياه النقيه سواء كان مصدر المياه من البحر أو الابار او حتي مياه البلديه. محطات حديثه تعمل بتقنية التناضح العكسي وذات أحجام مختلفه تناسب احتياجاتك وتلبي متطلباتك. ساس (...)

3,000 ريال

التصميم الخارجي لمنزلك لا يكتمل دون اختيار الإكساء المناسب الذي يعطي جمالية عالية للتصميم ويضمن لك ديمومة البناء مع تأمين بيئة داخلية صحية ومثالية لأسرتك. ومع تعدد المواد لا يزال الحجر للواجهات هو المادة المسيطرة والمفضل (...)

111 ريال
0
11
أخرى
منذ شهر

افضل انواع الحجر للواجهة الخارجية يستخدم في الواجهات الخارجية مجموعة من انواع الاحجار من اشهرها : حجر الرياض الابيض نساح وضرما حجر الرياض الاصفر الفاتح حجر الرياض الاصفر الغامق حجر الرياض الخشابي حجر الاردن. حجر البازلت (...)