شركات و مصانع في سكاكا

1 من 0 ، 0 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

مؤسسة انر ربط الامنيه تركيب كاميرات مراقبة وانتركم جرس منزلي خصم 50 % بمناسبة شهر رمضان الحق العرض الان كاميرات 5 ميجا و 8 ميجا تواصل معنا الان 0540505989 0563242393

1 ريال

يوجد ومطلوب عاملات للتنازل من جميع الجنسيات الفلبين بنجلاديش كينيا اوغندا سريلانكا اثيوبيا جدد وحديثى وصول وسبق لهم العمل ويجيدون العربيه وكافه اعمال المنزل وعنايه كبار السن والاطفال والطبخ للتواصل 0500208340

0
1
أمن و حماية
منذ 4 ايام

مدرب علي حمايه الشخصيات الهامه - مدرب علي جميع انواع الاسلحه والتعامل معها دورات تدربيه علي حمايه الشخسيات العامه ورجال الاعمال خريج الصاعقه المصريه وحاصل علي فرق قتاليه والدفاع عن النفس لاعب ومدرب كمال اجسام العمل تحت ض (...)

0
3
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

تحيه طيبه وبعد تعتبر شركة عيون الحجاز لالحاق العماله المصريه بالخارج من الشركات الرائدة فى خدمات التوظيف بالخارج و لها خبرة فى هذا المجال تزيد عن 20 عاما، فلدينا فريق عمل بدرجة كبيرة من الكفاءة فى هذا المجال، مما يمكنا م (...)

عمال تكسير خرسانات وجدران وفتح أبواب ودرايش قص الجدران بالصاروخ نساعدك في عمل تعديلات في بيتك تحميل الردم ومواد التكسير في الحاويه عماله ماهره ومنجزه واسعارها مقبوله

0
4
أخرى
منذ شهر

جهاز البيجر هو حل دقيق للتواصل المباشر مع النادل لتفادى ضغط العمل وامكانية حدوث اخطاء فى الطلبات . بسيط وصغير على طاولة الخدمة يتم استقبال الاوامر عن طريقة ساعة الكترونية في يد النادل يمكن التحكم بالصوت أو النغمة الصادرة (...)

1 ريال
0
1
أخرى
منذ 10 شهور

خـذ الـجديد نـقل الـيمني الرابع عن طريق قوي يـعني لو عندك 3 يمنيين على المنشأة ورصيد 2 أنقلك اليمني الرابع بطريقتي للتواصل المباشر معنا واتساب علي الرقم : 0557278312 مكتب الإنجاز السريع إنجازك في السريع

0
4
أخرى
منذ 30 يوم

جهاز قراءة بصمات الموظفين في الحضور و الإنصراف ، وإثبات ساعات العمل للموظفين و إدارة وقت العمل مع تخزين أكثر من 3000 موظف . يستخدم في الشركات و المؤسسات و الفنادق. يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في الرياض، جد (...)

1 ريال

نقدم خدمات تصدير جميع انواع الحجر والرخام من ايران لجميع انحاء الدول العربية والاجنبيه بما فيه المرمر والترافرتين والبيترا جراي والاونيكس والجرانيت والرخام ... للتواصل على الواتساب :00989137607024

0
1
أخرى
منذ 6 شهور

اصدار وتخليص جميع انواع تاشيرات فيزا الزيارة الى المملكة العربية السعودية جميع الطلبات المعلقة او لم يتم الرد او اذ جاك رفض ، نصدرها لك ونخلصلك امورك بشكل نظامي باذن الله اصدار وتخليص تاشيرة فيزا ، الزيارة الشخصية ، من و (...)

هل تبحث عن شركة متخصصة في تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق؟ ساس رتل للمياه هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق في السعودية. لدينا خبرة تزيد عن 19 عام في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائن (...)

3,000 ريال

ماهي مادة الجي ار سي؟ عبارة عن قطع ديكورات مصنوعة من الإسمنت المدعم بالفايبر يتم استخدامها للديكور الداخلي والخارجي وهي تشبه إلى حد ما الجبس التقليدي من ناحية الشكل تستخدم في الواجهات الخارجية . حيث تصنع منها الاعمدة و ا (...)

1 ريال

بشرى ساره عروض الصيف بخصومات 25٪إلى 40٪ على جميع الدورات والدبلومات سيدات - رجال اونلاين بشهادات معتمدة : ١-من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ٢-وزارة التعليم ٣-اعتمادات دولية لابد ان تتميز لا تكُنّ عادي في حال الر (...)

0
6
أخرى
منذ شهران

بوابة متاجر لتأمين المحلات و كشف السرقة تقوم بإصدار إنذار لمنع سرقة السلع و غيرها من الأشياء الصغيرة. تتكون البوابات من جزئين واحد مرسل و واحد مستقبل و إذا كان العرض كبير يتم اضافة قطعة ثالثة. يوجد لدينا قسم خاص للتركيب (...)

1 ريال
0
2
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

معلم و معلمة تأسيس ومتابعة : أهم مرحلة في التعليم هي مرحلة التأسيس مرحلة تعلم الحروف و قراءة الكلمات وبعد كدة ممكن يعتمد على نفسة بس اذا الاهل قصروا في المرحلة دي كيف الابن راح يذاكر او يهتم بنفسه حتى لو قلت له ذاكر ووفر (...)

1
1
أخرى
منذ 8 شهور

أفضل برنامج حسابات وكاشير لإدارة ومتابعة نشاطك التجارى. * برنامج كاشير معتمد من هيئة الزكاة والدخل. * يمكنك من إضافة الضريبة وإستخراج الإقرار الضريبي. * إضافة عدد لا نهائى من المنتجات والخدمات. * تعدد الخزن وتعدد طرق الد (...)

2,500 ريال
0
2
أخرى
منذ شهران

جهاز الكشف عن المعادن اليدوية وسيلة غير مكلفة لمسح الأشخاص بحثًا عن السكاكين المخبأة وغيرها من الأسلحة والأدوية المغلفة باللفائف ومجموعة كبيرة من الأجسام المعدنية الأخرى كما أنه يعمل على كشف الجوالات المغلقة والمفتوحة وا (...)

تعدُّ عملية تدقيق البحث العلمي وتنسيقه من الأمور المهمة التي لا يمكن أن تكتمل صورة البحث من دونها، فهي تُسهم في جذب القارئ، ورفع شأن البحث وكفاءته وجَودته ، وتأتي أهمية التدقيق والتنسيق من خلال خبرةٍ طويلة في مجال التعام (...)

0
5
صحية و سباكة
منذ 7 شهور

لديك مزرعه ، مصنع ، حديقه ، كافيه او مطعم سئمت من شراء واستهلاك مياه من مصادر مختلفه ساس رتل توفر لك الحل .اطلب محطه تحليه مركزيه تغطي احتياجاتك من المياه النقيه سواء كان مصدر المياه من البحر أو الابار او حتي مياه البلدي (...)

3,000 ريال
0
16
طباعة و نشر
منذ 5 شهور

إذا كنت تبحث عن خدمات الطباعة الأوفست و تصميم و صناعة العلب الكرتون في جدة ، يونيفورم زى موحد ، طباعة تيشيرت تطريز لوجو فقد وجدت المكان المناسب. نحن شركة متخصصة في تقديم حلول الطباعة و الأوفست عالية الجودة وبأسعار معقولة (...)

Graphic Designer مطلوب مصمم جرافيك للعمل لدي شركة مناهل للتوظيف بالخارج بمقرها بالدقي. المهام والمسؤوليات: يعمل على تصميم المحتوى الجرافيكي للاستخدام في وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع والحملات الإعلانية. تطوير مفهومات (...)

0
1
أخرى
منذ 9 شهور

عقود إيجار حساب المواطن الضمان الأجتماعي المطور تقديم الأسكان تجديد رخص عمل تجديد أقامات تجديد جواز سفر تحديث معلومات جواز مقيم تحديث صكوك أستخراج سجل تجاري أستخراج تأشيرات تقديم عمالة منزلية أصدار رخصة محل تأمين مركبات (...)

اقفال الكترونيه وموفرات طاقه كهربائيه للفنادق العمل ف جميع مدن المملكه المقر الرئيسي مكة المكرمة للتواصل 0563292178

0
4
شقق للبيع
منذ يومان

بسم الله الرحمن الرحيم نجد المميزة للتطوير العقاري يسرها ان تقدم لكم فرصتكم للتملك والاستثمار في قلب جدة شقق تحت الانشاء بأحدث التصميمات العصرية موقع متميز بحي الربوة قريب من الخدمات أسعار ممتازة.. بمناسبة قرب انتهاء عدد (...)

350,000 ريال
جدة431,142 متر