عقارات للبيع في رابغ

1 من 0 ، 0 إعلان
عقارات شقق فلل بيوت و أراضي مميزة للبيع
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات عقارات للبيع في جميع المدن على موقع كل شي , مبوبة مجانية لنشر إعلاناتكم بسهولة , انشر و ابحث عن عقارات فلل وبيوت محلات و شقق اراضي و مزارع مجمعات تجارية سكنية للبيع و للإيجار بأسعار مميزة

إعلانات مختارة

0
4
أمن و حماية
منذ 11 شهر

اجهزة الانذار المتطورة جهاز انذار بسعر مميز _يحتوى العرض على : 1_ يحتوى على مكان الشريحه للاتصال ومزوده ببطاريه خارجيه فى حال انقاطع الكهرباء 2_ ريموت كنترول للتحكم بالجهاز عن بعد 3_ سرينه انذار عاليه الصوت مع ضوء مزوده (...)

0
4
أخرى
منذ 11 شهر

تتضمن خدماتنا تصميم وتصنيع البوثات وتركيبها وتفكيكها فى موقع المعرض بالاضافه الى توفير الاضاءة والديكورات المناسبه لجعل بوثك يبرز بشكل مميز لا تتردد فى الاتصال بنا على رقم: 0549867303#بوثات_للمعارض #بوثات_خشبية #السعودية (...)

0
2
دروس خصوصي
منذ 10 شهور

معلــــم حــــاســــــب آلـــــي حل كافة الواجبات والاختبارات الإلكترونية لـطــلاب الجامعات والسنة التحضيرية دورات تعليمية كمبيوتر تصاميم فوتوشوب فلاش إقامة مشاريع التخرج مدرس برمجة لحل كافة الواجبات البرمجية والشيتات وم (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 9 شهور

-استخراج تصريح زواج -استخراج موافقه زواج مواطن من بنت مقيمه - استخراج موافقه زواج اجنبيى بنت مواطنه -تصحيح زواج بعد الزواج -تخليص معاملات التجنيس -تجنيس زوج مواطنه - تجنيس زوجه مواطن -أستخراج تاشيرات &إنجاز يبيض الوج (...)

0
4
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

مدرس خصوصي تخصص لغة عربية حاصل على ماجستير جامعة عين شمس يقوم بتأسيس ومتابعة تلاميذ المرحلة الابتدائية والمتوسطة بشمال الرياض خبرة تدريسية 18 عام.

0
2
أثاث مطابخ
منذ يومان

Electric Whisk (white) خفاقة كهربائية لاسلكية اجعل مطبخك يتألق بخفاقة الحليب الكهربائية اللاسلكية! تبحث عن حل مثالي للقهوة المخفوقة أو الوصفات بدون فوضى الأسلاك؟ استفد من خفاقتنا اللاسلكية بتصميمها المدمج والقوي لتجربة خ (...)

129 ريال

نعلن نحن مكتب ( واحة الضياء) عن وجود عاملات نقل كفالة من الجنسيات الاتية:(الفلبين -- سريلانكا -- اوغندا -- كينيا -- بنجلادش )جميع العاملات المتواجده لدى المكتب يجيدون جميع الاعمال المنزليه من حيث:( الترتيب - تنظيف - كنيس (...)

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال

احدث التصميمات للكافيهات والبرندات العالمية أحنا #Art_Design خبره أكتر من 27 سنه في مجال تصميم وتنفيذ وتأسيس وإنشاءات المطاعم والكافيهات والبراندات العالمية وشغلنا بيتكلم عننا شركة #Art_Design شركة متخصصة في #التشطيب #ال (...)

معلم متابعة للمرحلة الابتدائية بمكة المكرمة حي الفيحاء للتواصل جوال رقم / 0540910964 خبرة في متابعة وتاسيس المرحلة الابتدائية

1
2
أخرى
منذ 9 شهور

اسال عن المواصفات الاوروبية والسوفت وير التركيب ( الرياض - الدمام - جدة - المدينة - القصيم - بريدة ) نصلك اينما كنت تتبع المركبات: تحوّل إلى القمة في إدارة الأسطول تعد إدارة أسطول المركبات من التحديات الرئيسية التي تواجه (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 10 شهور

مدرس تأسيس ومتابعة ( إبتدائي - متوسط ) لجميع المواد . رابغ جوال / 0599593408 واتس / 0599593408

0
2
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

معلم متابعة وتاسيس ابتدائي ومتوسط خبرة في تاسيس القراءة والكتابة والاملاء للصفوف الاولية ومتابعة المرحلة المتوسطة .

يمكن عمل الكرانيش والاطارات الخارجية، وكذلك إطارات النوافذ والشبابيك، وخاصة التي تحتوي على العديد من الزخارف والنقوش المعقدة التي لا يمكن أو يصعب تنفيذها يدويا، وطلاء هذه الزخارف والنقوش بالألوان التي يفضلها الأشخاص. يمك (...)

11 ريال
0
1
تأجير سيارات
منذ 4 شهور

ايجار نقل سياحى ايجار باص مرسيدس 50 فرد 01101555356 استكشف الطريق برفاهية مع باص مرسيدس 50 فرد! سعة كبيرة: استمتع برحلات مميزة مع العائلة أو الأصدقاء، حيث يوفر باص مرسيدس مساحة لتصل إلى 50 فردًا. راحة فاخرة: استمتع بالجل (...)

40 دولار

We have a 5800sqm industrial for lease in South Khalidiya Dammam. industrial license. Licensed by Civil Defense and the Municipality. lease is yearly and very negotiable. To inquire or order, please message me on WhatsAp (...)

الدمام5,800 متر
0
2
أخرى
منذ 9 شهور

عندك مشروع لكن ما عندك فكره !؟ ما عليك هذا علينا ... ننتج لك اي فكره تريدها مبتكره وجديده ومتوافقه مع امكانياتك .. سواءً فكره عن مشروعك التجاري مشروعك التخرج لصناع المحتوى مهما كان هذا علينا ننتج لك اي فكره !!! ليش احنا (...)

هل تبحث عن طريقة فعالة لتحقيق أهدافك التسويقية وزيادة مبيعاتك؟ لا تبحث بعيدًا! نحن هنا لمساعدتك. شركة محتوى هي الشريك الأمثل لك في عالم التسويق الإلكتروني. نقدم خدمات تسويقية مبتكرة تساعدك في بناء حملات ناجحة وزيادة رؤية (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في ليبيا شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

0
1
أخرى
منذ 8 شهور

تاكسي - جدة - من 6 م الى 12 م

0
11
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

تبي جهاز تحلية يغنيك عن شراء قوارير المياه ويعطيك ماء نقي 100% لا تشيل هم .. ساس رتل لأنظمه المياه متخصصون في مجال تحلية المياه بجميع انواعها خبرة اكثر من 19 عام في مجال تحلية المياه خبره في تركيب اجهزه التحلية بجميع انو (...)

3,000 ريال

حجر عشوائي تركيب وتكسير انترلوك بلدوره سيراميك

1 ريال

شركه ريم للنظافة و الصيانه و المقاولات تقديم عديد من الخدمات مثل (عاملات نظافة- تنسيق حدائق-تنظيف خزانات و مسابح-صيانه مكيفات-عاملات ضيافة و نظافه للمناسبات) لجميع القطاعات (سكنيه/صحيه/تجاريه/حكوميه) من خلال توفير عمالة (...)

0
4
غرف طعام
منذ شهران

الشركة الوطنية لصناعة الأثاث المحدودة نستقبل المشاريع متخصصون في تصنيع الأثاث و الديكورات و الابواب من المنتجات الحديثة عالية الجودة كما يضم مصنعنا عدد من المهندسين والمصممين ذو مهارات عالية لأجل نقدم افضل المنتجات. للتو (...)