لابتوب في حائل

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
3
أخرى
منذ شهر

تجهيزات حفلات افتتاحات مهرجانات فعاليات احتفاليه مناسبات احتفاليه حفل فعاليه احتفال ويائل دعائيه اعلاميه ترويجيه اعلاميه مؤسسه تنظيم فعاليه فعاليات احتفاليه شاشه شاشات مسرح زجاج خشب كشافات تلوين واجهه جداريه المباني كمبا (...)

يوجد لدينا عروض عاملات باقل الاسعار وسرعه الانجاز من (سريلانكا_اوغندا_كينيا_بنجلاديش_اندونيسيا) للتنازل وتقل الكفالة ونتعامل بأفضل الأسعار (ثق بنا وستجد ما يسرك) للتواصل او الواتساب 0504900281

هل تبحث عن شركة متخصصة في تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق؟ ساس رتل للمياه هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق في السعودية. لدينا خبرة تزيد عن 19 عام في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائن (...)

3,000 ريال

الاستلام فورى سهلة الضغطات وخفيفة الوزن تناسب تدريب جميع الاعمار صدر الدمية يرتفع فى حالة التنفس الصناعة

0
1
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

اختر نقل سياحي مريح مع ميتسوبيشي 28! هل تخطط لرحلة سياحية مميزة؟ احجز ميتسوبيشي 28 لتجربة نقل مريحة ومميزة. مميزات النقل السياحي: مساحة واسعة للركاب والأمتعة. ميتسوبيشي 28 بأداء موثوق ومتقدم. خدمة متاحة على مدار الساعة. (...)

50 ريال

اجعل أسلوب العمل أكثر اتساقًا واحترافية مع #تام_للزي_الموحد! زي موحد عالي الجودة لشركتك أو فريقك. مقاسات متنوعة وتصاميم مبتكرة. تسليم سريع وأسعار تنافسية. للطلب والاستفسار: ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) المزيد عل (...)

100 ريال

تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال باحترافية وكفاءة عالية . تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال تقوم بتحليل فكرة تطبيقك بشكل كامل وإضافة الخصائص التي تتناسب مع البزنس الخاص بك ، وبأحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العال (...)

طابعة ذات وجه واحد طابعة ذات وجهين سهولة الإستخدام سرعة الطباعة دقة عالية يوجد لدينا عروض على الأحبار وقسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في الرياض، جدة، الخبر، خميس مشيط. ولنا فروع آخرى في البحرين. التواصل جوال أو واتساب: (...)

1 ريال

دكتور اخصائى ماجستير علاج طبيعى لعمل الجلسات علاج طبيعي بالمنزل بأحدث الأجهزة ( شلل نصفى - عصب سابع - شلل دماغى - اعصاب - اطفال c p - تأهيل عمليات وكسور - علاج الغضروف بدون جراحه ) د.ضياء السوري 0590401061

#معلمه #في #جدة #البغدادية #معلمه #في #جدة #الرحاب #معلمه #في #جدة #الرويس مواد #تاسيس #لغتي #انقليزي #رياضيات #فيزياء #تخاطب #انترناشونال في #الرياض #مكة #المدينة #جدة #الخبر #الظهران #الدمام 0581441101 جوال http://Wa.m (...)

تعتبر ديكورات جي ار سي واحدة من أهم وأفضل الديكورات العصرية التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص محبي الديكورات الحديثة، فهو عبارة عن عملية خلط عدد من المواد مع بعضها البعض مثل إسمنت بورتلاند مع الرمل الناعم، والألياف الزجا (...)

تأجير خيام أوروبية , تنظيم المعارض والمهرجانات pvc , تأجير خيام قماش , تأجير خيام الألمنيوم , تجهيز خيام أوروبية , تجهيز خيام pvc , تجهيز خيام قماش , تجهيز خيام الألمنيوم شركة القُصير السعودية لتأجير وبيع الخيـام الأوروب (...)

0
4
أمن و حماية
منذ 4 شهور

جهاز تتبع من نوع روبتيلا يعمل بنظام فيوزات يتيح لك عدة امكانيات موقع السيارة انذار فى حالة زيادة السرعة او الخروج من نطاق محدد ويوجد امكانية فصل السيارة فى حالة الرغبة للاستفسار والتواصل : 0562460414

0
15
أخرى
منذ 3 شهور

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال
0
5
شقق للايجار
منذ 7 ايام

شقق للإيجار في الرياض تأجير سنوي وشهري الموقع: الرياض حي المعذر -شارع الطيور مميزات شقق للإيجار في الرياض: 1- شقق مفروشة للايجار مؤثثة بالكامل نظيف وجديد. 2-توفر خدمة الانترنت مجاناً. 3-مواقف سيارات خاصة. 4- شقق مفروشة ل (...)

45,000 ريال
الرياض211 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم يعلن مكتب رواد نجد للتنازل ونقل الكفاله عن وجود عاملات للتنازل من جميع الجنسيات فلبين اندونسيا سريلانكا بنقلاديش كينيا اوغندا مدربات علي العمل كما يوجد فترة تجربه قبل نقل الكفاله وتوصيل لجميع انحاء (...)

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال
0
3
شقق للبيع
منذ 20 ساعة

بسم الله الرحمن الرحيم شقق تحت الانشاء للتمليك والاستثمار موقع متميز جدة حي الربوة أسعار ممتازة في متناول الجميع

400,000 ريال
جدة33142 متر
0
18
أخرى
منذ شهران

نحن شركة سريعة النمو تأسست في عام 2018 ، متخصصة في توريد وتصنيع ملابس العمل والزي الرسمي الموحد في المملكة العربية السعودية لجميع المنظمات والشركات العاملة في مختلف المجالات. في تام ، يمكننا إدارة جميع جوانب متطلباتك من (...)

100 ريال

صور وجار خشب, تفصيل وجار خشب, مشب رخام جديد, صور مشب رخام جديد, مشبات رخام فخمه, مشب رخام فخم, مشب رخام زاويه, ديكور مشب ملكي,

مجاناً
0
1
أخرى
منذ 8 شهور

عرض القرض. البريد الإلكتروني: daniela.ignatova04@gmail.com سيدي ، سيدتي ، شركة أو فرد ؛ احصل على قروض آمنة وسريعة بمعدل فائدة رمزي 03٪ بغض النظر عن المبلغ المطلوب. نمنح أي نوع من القروض بمبلغ يتراوح من 3،000 دينار كويتي (...)

0
2
أخرى
منذ شهر

جهاز الكشف عن المعادن اليدوية وسيلة غير مكلفة لمسح الأشخاص بحثًا عن السكاكين المخبأة وغيرها من الأسلحة والأدوية المغلفة باللفائف ومجموعة كبيرة من الأجسام المعدنية الأخرى كما أنه يعمل على كشف الجوالات المغلقة والمفتوحة وا (...)

1 ريال

شركة تنظيف منازل تنظيف فلل تنظيف شقق تنظيف خزانات المياه تنظيف مجالس وفرشات تنظيف مكيفات مكافحة حشرات تسليك مجاري صيانة أفران غاز تركيب طارد الحمام

0
3
هندسة
منذ 5 شهور

م / نادر المهدي - مصري الجنسية دفعة 2011 - جامعة المنصورة - مصر - قسم الهندسة المدنية * عضو الهيئة السعودية للمهندسين بدرجة محترف *pmp حاصل على شهاده *حاصل على شهاده الأيزو فى الاداره *خبرة 12 عام بالرياض والدمام والاحسا (...)

الرياضذكر