محلات للبيع في حائل

1 من 0 ، 0 إعلان
محلات تجارية للبيع : مخازن , مكاتب , معارض , مستودعات, مجمع , مبنى , مطعم , كوفي شوب , مصنع.
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

 ابحث عن محلات تجارية للبيع في مدينتك بسهولة بافضل المناطق والاسعار, تصفح الصور والتفاصيل وتواصل مع  المالك مباشرة عن طريق المكالمات او الدردشة عبر خدمة الرسائل.

إعلانات مختارة

0
1
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

معلم رياضيات خصوصي لجميع المراحل التعليمية ابتدائي تأسيس ومتابعة متوسط ثانوي تبسيط وشرح مواد الرياضيات الجامعية كتابة أبحاث الرياضيات وحل مسائل الشيتات للتواصل 0503722389 الواتساب على نفس الرقم

شقق وغرف عزاب مفروشه للايجار اليومي والشهري كهرباء وماء وعقد ونت مجاني تبدا الاسعار اليوم95 الشهر 650 - 1300 الدمام الباديه مقابل بوابه المستشفى المركزي مكيف ثلاجة غساله تلفزيون سراير ونت مجاني للاستفسار 0538666679 شهد 0 (...)

1,300 ريال
الدمام1130 متر

يوجد لدينا مستودع للإيجار بمساحة 29400 متر مربع مساحة تخزين في حي النهضة الدمام. ترخيص غذاء ودواء. مرخص من الدفاع المدني والبلدية. الايجار سنوي والاسعار قابلة للتفاوض. للاستفسار والطلبات الرجاء التواصل عن طريق الواتساب ع (...)

الدمام29,400 متر
0
10
دهانات
منذ 5 شهور

الدهانات الداخلية أو الخارجية. تركيب ديكورات الفوم للجدران بمكة. توريد وتركيب بديل الخشب أو الرخام. تشطيب وترميم مباني، فلل، فنادق. تفصيل مرايا جدران ديكوريه في مكه. قواطع خشبية تفصيل بارتشن بمكة. للتواصل بنا وطلب خدماتن (...)

100 ريال
0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

حياكم الله...يعلن مكتب استقدام ونقل كفاله عن وجود عاميلات طباخات تنازل من مختلف الجنسيات& فلبين & سيرلانكا & بنجلاديش & كينيا & اوغنداتوجد فترة تجربه قبل نقل الكفاله نرسل عاميلات لجميع انحاء المملكه ف (...)

0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

في عالم تحلية المياه، خبرتنا تمتد لأكثر من 19 عامًا في المملكة العربية السعودية! #محطات_تحلية_المياه #ساس_رتل #جودة_المياه نقدم لكم أفضل الحلول المائية لتلبية احتياجاتكم. احصل على مياه نقية وجودة عالية مع فريقنا المختص. (...)

3,000 ريال
0
15
أخرى
منذ 3 شهور

التخلص من الاثاث القديم بالرياض راعي دينا طش عفش تالف بالرياض نظافة شقق فلل قصور من اثاث تالف اتصل الان سيارة التخلص من الاثاث القديم والمبعثرات بالرياض التخلص من الاثاث التالف بالرياض 0539280483 سيارة وعمال للتخلص من ال (...)

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال

Creative design: نقدملك كل خدمات مشروعك كروت شخصيه لوجو منيو فيديو لمشروعك بوستر بوسترات افلام فلاير بروشر وايضا تعديل صور وحملات اعلانيه من اول التصميم لحد البيدج والاعلان عليها وده كله بأسعار بسيطه لان هدفنا انك توصل ل (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

معلم متابعة تأسيس تقوية ابتدائى ومتوسطة تمهيدي ماجستير طرق تدريس جميع المواد خبرة أكثر من سنوات بمكة المكرمة 0563963754

احجز استشارتك المجانيو مع افضل اخصائي تغذية علاجية لدى #مركز_اسلوب_الحياة_للتغذية https://linktr.ee/lifestyleksa1

شراء أثاث مستعمل بحفر الباطن 0542246114 شراء مكيفات شباك واسبلت شراء مطابخ وأجهزة كهربائية سكراب حراج شراء جديد ومستعمل اتصل نصل أينما كنت

0
1
أخرى
منذ 8 شهور

عرض القرض. البريد الإلكتروني: daniela.ignatova04@gmail.com سيدي ، سيدتي ، شركة أو فرد ؛ احصل على قروض آمنة وسريعة بمعدل فائدة رمزي 03٪ بغض النظر عن المبلغ المطلوب. نمنح أي نوع من القروض بمبلغ يتراوح من 3،000 دينار كويتي (...)

صور مشبات مشبات حديثة تصميم مشبات حديثة مشبات فخمه صور مشبات جداريه صور مشبات جداريه/مناقل مشبات/خيام ملكية مشبات حديثة مشبات مودرن مشبات مودرن مشبات رخام فخمه

مجاناً

تركيب جميع اعمال الشينكو والساندوتش البانل مظلات شينكو غرف شينكو برتبلات كرفانات وتنفيذ جميع اعمال المظلات والسواتر والهناجر وبيوت الشعر والشبوك وجميع اعمال الحداده للتواصل 0555988940 تركيب وتنفيذ جميع اعمال السندوتش بنل (...)

100 ريال

تعد الترجمة العلمية من أصعب أنواع الترجمات، إذ يجب على المترجم العلمي أن يكون على علم كامل بجميع المصطلحات العلمية الخاصة بالمجال الذي يقوم بترجمته، حيث إن كل مجال وكل تخصص من تخصصات العلوم المختلفة له المترجم الخاص به. (...)

سواتر ومظلات تعمير الكبرى نعمل في مجال بناء وتشييد العمائر بمختلف الأنواع وتركيب المباني الحديدية، بما في ذلك الهناجر والمستودعات والساندوتش بانل والصالات الرياضية وملاعب البادل، بالإضافة إلى توفير حلول مظلات السيارات وم (...)

0
1
أخرى
منذ سنة

دكتور جامعي متخصص في المساعدة في عمل كتب بدل وزارة الصحة ج/0549336415

هل تبحث عن #زي_موحد رائع لموظفي مطعمك؟ لا داعي للبحث أبعد من تام للزي الموحد! تصميم مخصص يعبر عن هوية مطعمك. جودة عالية تضمن متانة الزي للاستخدام اليومي. توصيل لجميع مناطق المملكة لضمان توفره في موقعك. أسعار تنافسية تناس (...)

100 ريال
0
5
صحية و سباكة
منذ 7 شهور

لديك مزرعه ، مصنع ، حديقه ، كافيه او مطعم سئمت من شراء واستهلاك مياه من مصادر مختلفه ساس رتل توفر لك الحل .اطلب محطه تحليه مركزيه تغطي احتياجاتك من المياه النقيه سواء كان مصدر المياه من البحر أو الابار او حتي مياه البلدي (...)

3,000 ريال

ساس رتل للمياه هي خيارك المثالي في السعودية. مع أكثر من 19 عامًا من الخبرة، نحن نقدم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا. :100: تشمل خدماتنا #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق #السوفتنر . فر (...)

3,000 ريال
0
1
أخرى
منذ 11 شهر

جميع الخدمات الإلكترونية نقدمها لك في أسرع وقت و أعلي دقة في التنفيذ للتواصل المباشر معنا علي رقمنا : 0557278312 الإنجاز السريعإنجازك في السريع

0
2
إعلانات عامة
منذ 3 شهور

يوجد لدينا فريق عمل لاستخراج تصاريح الزواج و الموافقة خلال فترة قصيرة للسعوديين و الاجانب استخراج موافقة زواج مواطن من اجنبية و زواج اجنبي من مواطنة تأشيرات مهنية و فنية ( مؤسسات - مصانع - شركات - مطاعم ) جميع الانشطة و (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

معلم متابعة جميع المواد الدراسية المرحلة الابتدائية والمتوسطة وتحفيظ قرآن كريم خبرة 15 عام التدريس بالمملكة العربية السعودية للاتصال 0502887393