تمر في حائل

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
4
سيارات للبيع
منذ شهران

Full Option Used 2020 Jeep Wrangler Unlimited Sport S 4WD Very Clean Excellent Condition Accident free, Gulf specification and Affordable price $12,000 USD Vehicle Details Contact Name: Jerrod July Email:jerrodjuly@gmail (...)

40,000 ريال
احد رفيدةجيلي2020اوتوماتيكغاز

* قفل باب ذكي واي فاي :يمنحك القفل الذكي قائمة كاملة من الميزات والإمكانيات التي لا يمكن أن يتطابق معها أي قفل عادييسمح لك اتصال Wi-Fi بمشاهدة سجلات الدخول والخروج في الوقت الفعلي حتى تعرف دائمًا من الذي جاء ورحل عن منزل (...)

تيح شركة دراسة للاستشارات وخدمات البحث العلمي والترجمة خدمة إعداد الدراسات السابقة العربية أو الأجنبية، وذلك نظراً لضرورة الاستشهاد بمجموعة حديثة من الدراسات السابقة، سواء العربية أو الأجنبية، سواء في مرحلة خطة البحث (Re (...)

0
3
نقل و شحن
منذ شهر

تقدم شركة حلول عين الصقر للمقاولات خدمات وحلول لوجستية بيئية في مجال توفير حاويات مخلفات الأنقاض للإيجار كبيرة 20 ياردة بأفضل الأسعار وننقل أنقاض المباني والردم والترميم الى موقع الردم العمومي وبأسعار رمزية . لل

ابو رفاعي لتنسيق الحدائق وتصميم الشالات والمظلات وكل ما يخص تجميل الحدائق والمنزل تركيب عشب صناعي تركيب عشب جداري

0
3
شقق للبيع
منذ 18 يوم

بسم الله الرحمن الرحيم احجز وحدتك الآن في عقارتنا الرائعة بأسعار مخفضة شقق تحت الانشاء موقع مميز حيث تتوفر جميع الخدمات اللازمة للحياة الرائعة والراقية بتصميم عصري وبأسعار معقولة لمزيد من التفاصيل اتصل بنا ...

450,000 ريال
جدة33142 متر
1
11
أخرى
منذ شهر

نحن كيان صناعي اقتصادي كبير يحمل إسم شركة بكس الصناعية المحدودة تأسس عام 1986 بغرض تصنيع أنابيب البكس ذات التحمل الشاق وملحقاتها للسوق المتنامي في المنطقة العربية والشرق الأوسط ، على مدار ما يقرب من ثلاثة عقود ونصف نجحنا (...)

أنظمة مكافحة الحريق بالمياه: حماية فعالة لممتلكاتك! الحرائق تعتبر من أكبر التهديدات التي قد تواجه الممتلكات سواء كانت منازل أو مكاتب أو محلات تجارية. لذا، يعد اختيار نظام مكافحة حريق فعال من أهم الخطوات لضمان سلامة الأرو (...)

3,000 ريال

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال
0
19
أخرى
منذ شهران

الزي الإدارى الموحد من تام يونيفورم تام يونيفورم خبراء الزى الموحد فى المملكه العربية والسعودية تجدون لدينا احدث ما توصلت اليه صناعه اليونيفورم و الطباعه على الملابس و#تطريز شعاركم بالكمبيوتر، ويوجد لدينا تشكيلة متنوعة م (...)

100 ريال

اقفال وكوالين ديجيتال للفنادق والشقق المفروشة لان حمايتك هى اولويتنا واهتمامنا ومع تنوع الانظمة الامنية اقفال وموفرات كهربائية وكوالين الكترونية تقنية الجيل الثالث للفاندق والشقق المفروشة قفل باب الكترونى بشاشة تاتش وبصم (...)

1 ريال

تركيب سنترالات ياستر افضل انواع السنترالات تركيب وصيانة السنترالات بيع وتركيب سنترالات توريد سنترالات الى الدمام مع الشحن مجاني من شركة مدن افضل سعر تركيب السنترال ياستر تجده فى شركة مدن... تركيب سنترال بالدمام - شركة مد (...)

يمكن عمل الكرانيش والاطارات الخارجية، وكذلك إطارات النوافذ والشبابيك، وخاصة التي تحتوي على العديد من الزخارف والنقوش المعقدة التي لا يمكن أو يصعب تنفيذها يدويا، وطلاء هذه الزخارف والنقوش بالألوان التي يفضلها الأشخاص. يمك (...)

1 ريال
0
1
صحية و سباكة
منذ 6 شهور

صيانة جميع السباكة والكهرباء في المنازل خبره ممتاز جدا ومتخصص في اعمل السباكة والكهرباء شغل فى مجال السباكة وجميع أعمال الصيانة وتركيب الخزانات المياه وتسليك الصرف الصحي وتنظيف الحمامات والمطبخسباك بالإحساء (0549961684) (...)

0
2
شقق للبيع
منذ شهران

شقة للبيع 3 غرف للبيع في مكة المكرمة في مخطط الصفوة الواعد بالمشاريع التجارية المميزة. مساحة: 131.73 م السعر: 495.000 ريال - 2 غرف نوم. - مجلس رجال. - 3 دورات مياه. - صالة المنزل. - مطبخ. - غرفة خادمة. - مدخلين. - خزان م (...)

مكة المكرمة23131 متر
0
1
أخرى
منذ 3 شهور

تمد لكم شركة رياض البوان بالكوادر التشغيلية المتمرسة من عمال النظافة - باريستا - طباخ - مهندسين- سباكة وكل ما تحتاج من الكوادر التشغيلية لاصحاب المشاريع (فنادق -مقاهي - مطاعم - منشأت - القطاع العام والخاص - شركات ) للتوا (...)

ساس رتل توفر لك #محطه_تحليه_مركزيه تغطي احتياجاتك من المياه النقيه سواء كان مصدر المياه من البحر أو الابار او حتي مياه البلديه. محطات حديثه تعمل بتقنية التناضح العكسي وذات أحجام مختلفه تناسب احتياجاتك وتلبي متطلباتك. ساس (...)

3,000 ريال

طابعات الفواتير و الباركود الفورية طابعة الفواتير , والباركود الفورية زيبرا وسيو التي تستخدم في المولات والمتاجر والمطاعم والمحلات بجميع أنواعها لتسهيل وتنظيم عمليات البيع وحساب الفواتير تعمل الطابعة بواسطه النقل الحراري (...)

1 ريال
0
5
نقل و شحن
منذ 6 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شركة نقل عفش بالمدينة المنورة شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة افضل شركه نقل عفش با المدينة ارخص لأسعار بالمدينة المنورة فني تركيب مطابخ بالمدينة المنورة نجارفك وتركيب غرف النوم بأنواعها وفك (...)

يعد ملخص ومستخلص الدراسة من أهم العناصر التي يجب أن يتضمنها البحث العلمي، والذي تتم كتابته بعد الانتهاء من جميع مراحل البحث العلمي، والذي يهدف إلى إعطاء فكرة عامة وموجزة عن أبرز الموضوعات والعناصر الرئيسية والفرعية التي (...)

0
1
أخرى
منذ شهران

مختصون في ازالة ملاحظة حماية الاجور منصةمُدد نخدمك ونت في منزلك اسعار طيبه ومنافسه ارسل وازهل للتواصل واتساب 966597523720+

A uniform that reflects your identity and professionalism. We offer a wide range of uniforms, including #medical_uniform, #school_uniform, #hotel_uniform, #work_uniform, and #polo_shirts. We use the best materials and te (...)

100 ريال
0
1
أخرى
منذ 19 يوم

اكتشف عالم الكنوز مع جهاز كشف الذهب اكستريم هانتر! جهاز كشف الكنوز والمعادن بالنظام الصوتي اكستر يم هانتر XTREM HUNTER استكشف عالم الكنوز والدفائن بأداء استثنائي مع جهاز كشف المعادن اكستر يم هانتر. يعتبر هذا الجهاز الرفي (...)

مجاناً

عرض خاص لفترة محدودة .. احصل الأن علي سيستم كاشير كامل مناسب لجميع الانشطة التجارية فقط بسعر 3900يال السيستم يشمل : -برنامج كاشير اوفلاين نسخة شراء مدي الحياة -جهاز كمبيوتر استيراد cor i5 هارد SSD رامات8 جيجا -طابعه فوات (...)

3,900 ريال