تأجير سيارات في حائل

1 من 0 ، 0 إعلان
تأجير سيارات رحلات سياحية خدمات سياحية شقق فندقية و فنادق حفلات و مهرجانات مطاعم أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
2
أخرى
منذ شهران

استخراح تاشيرات وتصاريح زواج استخراج موافقه زواج من الخارج استخراج موافقه زواج سعودي من اجنبيه أجنبي من مواطنه استخراج تاشيرات مهني فردي استخراج تاشيرات المكتفي بالعمالة المنزلية استخراح الجنسيات لمن سبق لهم مشهد استخراج (...)

شركة super solution تعد الخيار الأمثل للشركات في الرياض التي تبحث عن شركة تسويق إلكتروني موثوقة ومتخصصة.حقق أرباحا أكثر و أظهر مشروعك من خلال خدماتنا للتسويق الرقمي إجذب المزيد من العملاء وإرتقي بعملك الى مستويات و آفاق (...)

بسم الله الرحمن الرحيم يعلن مكتب رواد نجد للتنازل ونقل الكفاله عن وجود عاملات للتنازل من جميع الجنسيات فلبين اندونسيا سريلانكا بنقلاديش كينيا اوغندا مدربات علي العمل كما يوجد فترة تجربه قبل نقل الكفاله وتوصيل لجميع انحاء (...)

We have a 3700sqm industrial warehouse for lease in South Khalidiya Dammam. industrial license. Licensed by Civil Defense and the Municipality. lease is yearly and very negotiable. To inquire or order, please message me (...)

الدمام3,700 متر
0
1
أخرى
منذ شهران

أجهزة البيجر لنداء النادل في المطاعم و الكافيهات ، تسهل استدعاء النادل و تنظيم حركته يتم استقبال الأوامر عن طريقة ساعة الكترونية في يد النادل لطلب الأوردر . جهاز بيجر يستلمه العميل لاسلكي للتواصل بدون ازعاج بقية العملاء (...)

1 ريال
0
1
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

استمتع بتجربة سفر فاخرة مع ليموزيننا الفاخرة 01101555356 ايجار ليموزين فاخر لمناسباتك الخاصة ورحلاتك الهامة. Rent a limousine for a luxurious travel experience. ايجار مرسيدس في القاهرة للتنقل بأناقة وراحة. Limosinas en r (...)

50 دولار
0
1
أخرى
منذ شهر

بوابات كشف المعادن لزيادة الامان وتفتيش الاشخاص التي تناسب الهيئات والاجهزة الحكومية والفنادق والاماكن الحساسة التي تحتاج الي درجة عالية من الامان والحماية. - ذات حساسية عالية للمعادن. - انذار صوتى عند وجود معادن. يمكن ظ (...)

1 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

مدرس رياضيات جامعي شمال الرياض مدرس رياضيات الجامعة العربية المفتوحة مدرس رياضيات الجامعة السعودية الإلكترونية مدرس رياضيات جامعة الملك عبدالعزيز مدرس رياضيات جامعة الإمام مدرس_رياضيات_جامعة الإمام #مدرس_رياضيات_الجامعة (...)

للبيع سكاشن تاور كرين ليبهر وبوتان ويوجد رافعات برجية للبيع والايجار ومصاعد عمال غ

جدة1998

لدينا تجربة تفوق 19 عامًا في تقديم خدمات ومنتجات ممتازة لعملائنا. نحن متخصصون في مجموعة متنوعة من أنظمة المياه، بما في ذلك: #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق

3,000 ريال

نلتزم بالقيام باعمال الاسفلت والحفريات والردميات والمستودعات والاحواش واسفلت محطات البنزين وغيرها بارخص سعر متر اسفلت في المنطقة الشرقية تنفيذ اعمال الاسفلت جعلها الاتجاه الاول لاى عميل يرغب في تنفيذ اى اعمال سفلتة ورصف (...)

444 ريال

واجهات الـ جي أر سي نوع من التكسية الخارجية المميزة والمصنعة من مادة ال جي أر سي التي هي عبارة عن خليط ممزوج من الاسمنت والرمل والألياف الزجاجية أو الفايبر جلاس، وهي المادة المستخدمة في واجهات الفلل الحديثة والعصرية والت (...)

1 ريال
0
4
أخرى
منذ شهران

أجهزة تفتيش و فحص الحقائب تكشف الممنوعات و الأسلحة و المخدرات و بدون فتح الحقائب و يساعد الجهات الحكومية في توفير الأمن و الأمان . تظهر علي شاشة محتويات الحقيبة . يستخدم في : المطارات ، الفنادق ، مستشفيات ، سجون ، مباني (...)

1 ريال

معلم بوهيا وجميع أنواع الديكورات وترمات وعازل مائي وجميع أنواع العازل

0
1
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

معلم رياضيات ومتابعة و تأسيس للمرحلة الابتدائية والمتوسطة ومتابعة جميع المراحل التعليمية جوال واتساب 0532962767

0
2
أخرى
منذ 7 شهور

الحين يمكنك متابعة مناديبك خطوة بخطوة من خلال #تطبيق_البدر_للمناديب #التطبيق يمكنك ادارة مخزونهم ومبيعاتهم وأماكن تحركاتهم التطبيق مرتبط ببرنامج مبيعات معتمد من هيئة الزكاة والدخل البرنامج متجاوب مع جميع الشاشات البرنامج (...)

2,000 ريال

فارس الصيانة صيانة منزلية صيانة المنشآت الشاملة بأسرع وقت وأعلى جودة وأقل الاسعار وكفالة حقيقية على الأعمال كوادر فنية مؤهلة ومدربة 1 فارس صيانة الأجهزة الرياضية 2 فارس صيانة الأجهزة الطبية 3 فارس صيانة وتمديدات كهربائية (...)

مجاناً

تدريس قدرات كمي التدريب على نماذج المحوسب التدريب على اختبارات التحصيلي

ساس رتل للمياه هي خيارك المثالي في السعودية. مع أكثر من 19 عامًا من الخبرة، نحن نقدم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا. :100: تشمل خدماتنا #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق #السوفتنر . فر (...)

3,000 ريال

أفضل أنواع طابعات الباركود و الفواتير بالمملكة العربية السعودية و البحرين. يوجد أنواع طابعات فواتير لتسهيل البيع ، أيضا أنواع و أسعار مميزة لطابعات باركود و حبر و طابعات فواتير حرارية. إستخدام الطابعة في المتاجر و الصيدل (...)

1 ريال
0
6
دهانات
منذ 5 شهور

تفاصيل تنفيذ جميع اعمال الدهانات ويكورات ادخاليه والخارجية...بويات.. ورق حائط... بديل خشب.. بديل رخام..استيل..فوم... ترميم شامل

100 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

معلم مصري لتاسيس والمتابعة جميع المواد واحصاء ورياضيات جميع المراحل والمراحل الجامعية واتساب 0535594883

افضل مدرسين ومدرسات خصوصي بالرياض 0541249183 هل تبحث عن افضل مدرسين خصوصي في الرياض ؟ نوفر لك افضل معلمين مؤهلين خبره لا تقل عن 10 سنوات بالمدارس الاهليه والانترناشونال وتدريس الجامعات ,المعلمين ذات كفاءه وخبرة في المناه (...)

أنظمة مكافحة الحريق بالمياه: حماية فعالة لممتلكاتك! الحرائق تعتبر من أكبر التهديدات التي قد تواجه الممتلكات سواء كانت منازل أو مكاتب أو محلات تجارية. لذا، يعد اختيار نظام مكافحة حريق فعال من أهم الخطوات لضمان سلامة الأرو (...)

3,000 ريال