إبل في جدة

1 من 0 ، 0 إعلان
مواشي و أغنام إبل خيول طيور كلاب قطط أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
5
نقل و شحن
منذ 6 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شركة نقل عفش بالمدينة المنورة شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة افضل شركه نقل عفش با المدينة ارخص لأسعار بالمدينة المنورة فني تركيب مطابخ بالمدينة المنورة نجارفك وتركيب غرف النوم بأنواعها وفك (...)

طابعة محمولة لمندوب المبيعات صغيرة الحجم. تعمل عن طريق البلوتوث. تتميز بالسرعة و اكتساب الوقت في خدمة العملاء. الطريقة: الحرارية المباشرة السرعة: 100 مم / ثانية يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في الرياض، جدة، (...)

1 ريال

مؤسسة سامر الجنوب للديكورات الخارجية والجي آر سي:- متخصصون في هندسة الديكور الخارجي, G.R.C وجهات جي ار سي جدة ، الطائف ديكورات جي ار سي جدة ، الطائف جي ار سي 2024 بــ جدة ، الطائف تشطيب (منازل, قصور, فنادق, عمائر, ڤيلل) (...)

1 ريال

عندما يتعلق الأمر بالحماية والسلامة، لا تقبل أقل من الأفضل! نحن نضمن لك التأمين على سلامتك وممتلكاتك من خلال نظام مضخات الحريق، مع ضمان توفير قطع الغيار. سياستنا تضع الجودة والأمان أولاً، لأن سلامتك دائمًا في المقدمة. #م (...)

3,000 ريال

ساس رتل خدمات مميزه بجودة عاليه.. توريد وتركيب معدات معالجة المياة عقود صيانة دورية سنوية لمحطات التحلية محطات تحلية مياة للمزارع (مياة ابار & مياة بحر ) محطات تحلية مياة (فنادق - قهوة -المطاعم - المصانع ) محطات حماي (...)

3,000 ريال
0
3
شقق للبيع
منذ 3 شهور

فرصة للتمليك بأسعار تنافسية في متناول الجميع تعلن نجد المميزة للتطوير العقاري عن فرصة بيع المتبقي من شقق ( تحت الإنشاء ) موقع متميِّز / جدة/ حي الربوة: تقاطع شارع صاري مع شارع الأمير ماجد المساحة : 142م2 الواجهة : شرقية (...)

جدة43142 متر

افتتاحات الرياض تنسيق تنظيم تجهيز افتتاح المحلات مطاعم مقهى كافي اسواق مولات تموينات مخابز ملحمه حلويات صيدليات مراكز معارض لتواصل واتساب لتواصل557320477 ايجار قوس بالونات راقصه اكياس هوائيه متحركة ترحيبيه افتتاحية بلاست (...)

جميع أعمال المضلات مواقف سيارت مضلات مدارس هناجر مستودعات خيام تنسيق حدائق جلسات خارجيه مجالس اسمنت بورد سندويش بنل زجاج

100 ريال

تاجير ،نطيطات،زحاليق مائيه، زحاليق مسبح،ملاعب صابونيه، زحاليق مع الملعب الصابوني، زحاليق جافه،زحاليق مائيه،العاب هوائيه، العاب اطفال، العاب مائيه،تاجير،نطيطه،نطيطات مائيه، زحليقه،ملعب صابوني، زحليقه مائيه للايجار،اقل الا (...)

400 ريال
0
2
أخرى
منذ شهر

كاشف المعادن اليدوي Handheld Scanner أحدث وأفضل الأنظمة الأمنية الحديثة في المطارات والفنادق الجهاز مناسب لقاعات الاحتفالات وللمدارس والفنادق يوجد عروض خاصة للشركات والكميات وتوصيل وتركيب للجميع مناطق المملكة فروعنا بالم (...)

1 ريال
0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

هل تبحث عن شركة متخصصة في تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق؟ ساس رتل للمياه هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق في السعودية. لدينا خبرة تزيد عن 19 عام في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائن (...)

3,000 ريال
0
3
أخرى
منذ 30 يوم

للكشف على الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة والمخدرات جهاز الاكس راي من الاجهزة الامنية التي تساعد الجهات المختصة في توفير الامن والامان اللازم للمنشات فهو يعمل على كشف الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة (...)

1 ريال

متوفر حاويات نفايات جميع المقاسات حاوية نفايات 35 لتر ملون واسود حاوية نفايات 65 لتر ملون واسود حاوية نفايات 50 لتر ملون واسود حاوية نفايات 85 لتر ملون واسود حاوية نفايات 120 لتر ملون واسود حاوية نفايات 240 لتر ملون واسو (...)

0
3
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

مدرسة خصوصية بالطائف تجي البيت 0504697443 معلمه انجليزي الطائف معلمة انجليزي بالطائف تجي البيت معلمات انجليزي خصوصي بالطائف ارقام معلمات انجليزي بالطائف معلمه لغة انجليزية بالطائف معلمات لغة انجليزية بالطائف معلمة انجليز (...)

حان وقت العمل! لا تفوت الفرصة لتحسين عملياتك التصنيعية اليوم! هل تمتلك مصنعًا وترغب في الانطلاق إلى مستويات جديدة من الكفاءة والجودة؟ هل تواجه مشكلات في جودة المياه وترغب في حلاً فوريًا وفعّالًا؟ إذا كان الأمر مهم لك، فه (...)

0
10
أخرى
منذ 3 شهور

زي موحد يعكس هويتك واحترافيتك نقدم مجموعة واسعة من الزي الموحد، بما في ذلك #الزي_الطبي و #الزي_المدرسي و #الزي_الفندقي و #الزي_العمالي و #البولو_شيرت. نستخدم أفضل المواد والتقنيات لضمان جودة عالية وتصميمات مبتكرة. اتصل ب (...)

1,000 ريال
0
6
أخرى
منذ 7 شهور

مظلات وسواتر بالرياض لكل من يبحث عن تركيب سواتر ومظلات يمكنك التواصل مع شركة مظلات وسواتر وذلك لأننا أمهر المهندسين القادرين على تصميم كافة ما تحتاج اليه كما انه يقومون بتصميم الشكل الذي يريده العميل بشكل مبدئي قبل تنفيذ (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

معلم قدرات لفظي وكمي ومحوسب موجود بالدمام والخبر والظهران ، ماجستير في المواد العلميه ، خبرة كبيرة في مجال تدريس القدرات من المستوى الضعيف إلى الممتاز بإذن الله لدينا كتب للتأسيس وتجميعات جميع السنوات من ١٤٣٠ إلى ١٤٤٠ لن (...)

عاملات وممرضات ورعاية اطفال بأحسن المميزات وأفضل الأسعار الفلبين _ سيريلانكا _ اوغندا _ اندونيسيا _ كينيا _ اثيوبيا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ممر (...)

صيانه الابواب الزجاج في جدة اصلاح ابواب زجاج سكريت تغير مكاين ابواب زجاج تركيب مفصلات ابواب زجاج تركيب وتوريد وتفضيل جميع انواع الزجاج السكريت الموقع // جدة اتواصل // 0506240318

150 ريال

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال
0
3
أمن و حماية
منذ 7 شهور

شركة طيف الألماس للأنظمة الامنية تقدم لكم السنترال بمختلف أنواعه وذلك من اجل تسهيل التواصل بين موظفي شركتكم وايضا من اجل ربط فروع الشركه لضمان جوده العمل وسهولته بين الموظفين ولمزيد من الأمان يمكن إعادة توجيه المكالمات إ (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

استاذ رياضيات و math تدريس اون لاين داخل وخارج المملكه وحضوري بالرياض جميع المراحل جوال 0535215509

حياكم الله...يعلن مكتب البدر عن وجود عاملات للتنازل من جميع الجنسيات(اندونيسيا_فلبين_سيرلانكا_بنجلاديش_كينيا_ا وغندا) علي قدر كافي من المهاره والتدريب يجيدون كافة اعمال المنزل(طبخ_ترتيب_غسيل_تنظيف_كي ملابس)توجد فترة تجرب (...)