لابتوب في جازان

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
11
أخرى
منذ شهر

بيع وصيانة جميع أجهزة تحلية مياه الشرب والمحطات المركزيه بافضل الأسعار... محطات مركزيه للقصور والفلل والفنادق والمطاعم والاستراحات بأفضل الاسعار والعروض.. تركيب أجهزة تحلية مياه الشرب بجميع مراحلها ونوعياتها...

3,000 ريال

في مصنعنا الحديث ، يتم إنتاج )قالب البلوك( من قبل فريق الخبراء لدينا باستخدام أحدث آلات التكنولوجيا. تم استخدام الفولاذ جودة ST 52-3/A1 في صناعة القوالب لدينا . يتم إنتاجه وفقا لمعايير الجودة الأوروبية ولديه جميع شهادات (...)

2,319 دولار
0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

مدرس رياضيات خصوصي , مدرس رياضيات شمال الرياض ,مدرس رياضيات شرق الرياض , مدرس رياضيات غرب الرياض , جنوب الرياض مدرس , خصوصي , رياضيات , معلم , الرياض , جامعي , ثانوي , متوسط ,السنة التحضيرية , احصاء , انتساب , مدرس خصوصي (...)

0
3
أخرى
منذ شهر

بوابات كشف المعادن الامنيةمناسبة للهيئات والأجهزة الحكومية والفنادق والأماكن الحساسة التي تحتاج درجة عالية من الأمان والحماية- تساعد افراد الامن وشركات الامن والحراسة في الكشف عن المعادنسهولة الكشف على الزوار والتأكد من (...)

1 ريال
0
5
ملابس رجالية
منذ 3 شهور

استعد للأناقة مع عرضنا الحصري ،احصل على ٣ تيشيرت بولو بسعر ١ فقط! متوفرة بمقاسات متعددة، بما في ذلك M، L، XL ، 2XL. انطلق بأناقة وراحة مع تشكيلة مميزة من التيشيرتات البولو. اغتنم فرصة الحصول على ٣ تيشيرت بولو بسعر ١ فقط. (...)

80 ريال
0
1
أثاث مطابخ
منذ 8 شهور

نشتري الاثاث المستعمل بكل انواعه سواء اساس منزلي او اثاث مكاتب نشتري معدات مطاعم/ اثاث فلل القصور / والاستراحات/ نقوم بشراء مكيفات/ ثلاجات/ مطابخ/ غرف نوم/ شقق مفروشة/ كل أحياء الرياض لسنا الوحيدون/ ولا كننا/ الأفضل/ اتص (...)

800 ريال

الخدمات المقدمة من شركة الامتيازات الاولى 1- تطوير اي علامة تجارية 2- اعداد انظمة الامتياز التجاري 3- التسويق لجلب ممنوحين 4- خدمة ما بعد المنح 5- ادارة وتشغيل المنشاة

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

معلم MATH - SCIENCE للمدارس الانترناشونال العالميه +966-559381714

0
11
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

هل تبحث عن شركة متخصصة في تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق؟ ساس رتل للمياه هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق في السعودية. لدينا خبرة تزيد عن 19 عام في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائن (...)

3,000 ريال

يعلن مكتب تيسير الاعمال للاستقدام * عن وجود عاملات للتنازل من جميع الجنسيات * العاملات مدربه على تنظيف وترتيب المنزل . والاهتمام بالاطفال . ورعايه كبار السن . * العاملات المتوفره حاليا من الجنسيات :- ( الفلبين - سريلانكا (...)

0
1
أخرى
منذ 3 ايام

يو أي جي جراوند سكانر - Uig ground scanner يتمكن الجهاز من الكشف عن المعادن والكنوز والدفائن الآثرية والممرات والأنفاق والكهوف والفراغات تحت الأرض . يصل عمق البحث في جهاز يو آي جي جراوند سكانر في النظام ثلاثي الأبعاد إلى (...)

مجاناً

عقود الصيانة السنوية للمصاعد اشتراك ( سنة - سنتين ) - صيانة دورية منتظمة للمصعد - دفتر كوبونات زيارة شهرية للعميل - خدمة الطوارئ على مدار 24 ساعة - خدمة إصلاح الأعطال في أسرع وقت - توفير قطع غيار بأسعار منافسة - فرق فنية (...)

مقاول ديكورات خارجيه اسمنتية وجي ار سي مودرن بالمملكة العربية السعودية و قريبا بالخليج العربي كاملاً #مؤسسة_سامر_الجنوب_للديكورات_الخارجية_والجي_آر_سي في خدمتكم تواصل معنا الان لتحصل على مقايسات و معاينات مجانيه وللتواصل (...)

DHR JOBSشركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة العمل توفر لكم عمالة وكوادر تونسية مختصة في مختلف المجالات. _كوافيرت واختصائيات تجميل ومدربات رياضة وعاملات استقبال للعمل بمراكز وصالونات التجميل. _ اطباء وصيادلة وممرضين. _ اعو (...)

قهوجيات بجده يقدمون قهوة سعودي قهوه تركي كابتشينو نسكافيه شاي أزرق شاي أناناس شاي عنب شاي أخضر شاي أحمر شاي نعناع القهوة والشاي صحون التقديم حق الشاي دلات القهوه ترامس القهوه وشاي مباخر وفحم كاسات الكبتشينو ونسكافيه فناج (...)

الزي الإدارى الموحد من تام يونيفورم تام يونيفورم خبراء الزى الموحد فى المملكه العربية والسعودية تجدون لدينا احدث ما توصلت اليه صناعه اليونيفورم و الطباعه على الملابس و#تطريز شعاركم بالكمبيوتر، ويوجد لدينا تشكيلة متنوعة م (...)

100 ريال

تعد مرحلة كتابة خطاب الغرض من الدراسة من أهم المراحل التي تحتاج إلى كتابة علمية دقيقة، كونها تعكس السيرة الذاتية للباحث، وما هي تطلعاته واهتماماته، بالإضافة إلى كافة إسهاماته وأهدافه المهنية ودوافعه تجاه برنامج دراسي معي (...)

0
4
نقل و شحن
منذ 7 شهور

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة بأرخص الأسعار شركة نقل عفش بالمدينة المنورة باقل الاسعار تبحث عن شركة لنقل اثاث منزلك الخاص بجودة فائقة واسعار غير مرتفعة وتغليف متميز وضمان الوصول بوصلة وفريق مميز وعمل مضمون لنقل الخشب وال (...)

0
1
خدمات سياحية
منذ 5 شهور

نستخرج موافقه زواج سعودي من اجنبيه مقيمه نستخرج موافقه زواج سعودى من اجنبيه من خارج السعوديه نستخرج موافقه زواج من اجنبيه مفتوح استخراج تصريح زواج من الاردن استخراج تصريح زواج من اليمن استخراج تصريح زواج من مغربيه استخرا (...)

2,000 ريال

الزي الإدارى الموحد من تام يونيفورم تام يونيفورم خبراء الزى الموحد فى المملكه العربية والسعودية تجدون لدينا احدث ما توصلت اليه صناعه اليونيفورم و الطباعه على الملابس و#تطريز شعاركم بالكمبيوتر، ويوجد لدينا تشكيلة متنوعة م (...)

100 ريال
1
1
أخرى
منذ 4 شهور

شغال الان خدمات إلكتروني: تجديد الاقامه سنتين مهني تبديل رصيد تأشيرات العدد مفتوح فك نسبه جميع المهن إلغاء بلاغ هروب مهني مع نقل كفاله تجديد عضويه تجديد رخصة القيادة إسقاط مركبه عليه مخالفات

يعلن مكتب البدر للخادمات المنزلية عن توفر و قبول خادمات من كل الجنسيات ( خبرة بدون خبرة سبق لهم العمل او لم يسبق لهم العمل ) يوجد و مطلوب خادمات للتنازل من كل الجنسيات نقدم لكم مجموعة متنوعة من الخادمات المدربات على أكمل (...)

0
4
أخرى
منذ 10 ايام

يمكنك الطلب مجاناً أحدث وأقوى أجهزة نقاط البيع من البنك الأهلي السعودي المميزات والخدمات: - أقل نسبة استقطاع العمليات مدى 0.06% - فيزا 2%- سرعة التركيب في جميع انحاء المملكة خلال 48 ساعة داخل الرياض و 72 ساعة خارج الرياض (...)

مجاناً

نقدم لكم في تام للزي الموحد اجود وافضل خامات الزي الموحد لعمال المصانع يمتاز بالمتانه والمرونه في نفس الوقت لان عمال مصانعنا هم سبب تقدم البلاد وراحتهم وسلامتهم مسئوليتنا #يونيفورم_مدارس #يونيفورم_مطاعم #يونيفورم_طبي #يو (...)

100 ريال