مجمعات و عمارات تجارية في جازان

1 من 0 ، 0 إعلان
عمارات ومباني فاخرة للبيع # شقق مفروشة  ابحث عن موقعك المطلوب على الخريطة للعقارات طوابق متعدده
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
عفيف عنك الرس الشماسية أبها البدائع الباحة البكيرية الهفوف الخبر المجمعة المذنب القصيم القريات الشنان الوجة عرعر الزلفى بريدة الدمام ضبا دومة الجندل حائل جازان جدة خميس-مشيط مكة المكرمة المدينة المنورة نجران رفحاء الرياض رياض الخبراء سكاكا تبوك الطائف طريف املج عنيزة ينبع ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الدلم الدرعية الدوادمي الغاط الحريق الجبيل الجموم الخفجي الخرج الخرمة المجادرة الملك عبد الله الاقتصادية المزاحمية النعيرية القنفذة القطيف القويعية السليل الظهران بارق بدر بللسمر بقيق بيشة حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خيبر ليلى محايل عسير قرية العليا رابغ راس تنورة صامطة صبيا صفوى شقراء شروة سيهات تاروت طبرجل ثادق ثول تربة تثليث

وحتى تحصل على نتيجة أفضل وأسرع خلال عملية بحثك لا بدّ من تحديد ما تبحث عنه من هذه الأنواع العقارية التجارية، إلى جانب طريقة الدفع التي تفضلها (كاش -بالتقسيط) والمساحة بالمتر المربع

إعلانات مختارة

0
1
أخرى
منذ 4 شهور

دليلك لهذا العام - 2024 موقع جميل جداً عبارة عن دليل لأهم الخدمات التي تهم الجميع في هذه السنة إضافة إلى ( التقويم الميلادي لهذه السنة 2024 وما يقابله بالتاريخ الهجري بطريقة أكثر سهولة وأكثر وضوحاً https://sa2050.net إذا (...)

معلم متابعة وتأسيس للمرحلة الابتدائية جميع المواد -ولغة عربية - وقدرات ( لفظي ) للمرحلة الثانوية - وشرح جميع مناهج اللغة العربية ( نحو - نقد - أدب - بلاغة - عروض ) للجامعيين ودارسي اللغة العربية - بتبوك حاليا و الدمام سا (...)

0
1
شقق للبيع
منذ شهران

بسم الله الرحمن الرحيم احجز وحدتك الان موقع متميز قريب من الخدمات بأحدث التصميمات العصرية التي تليق بالحياة الأنيقه والراقيه شقق تحت الانشاء. . . مساحه 142 م جدة حي الربوة يسعدنا تواصلكم والتعامل معكم . . . .

400,000 ريال
جدة33142 متر

حان وقت العمل! لا تفوت الفرصة لتحسين عملياتك التصنيعية اليوم! هل تمتلك مصنعًا وترغب في الانطلاق إلى مستويات جديدة من الكفاءة والجودة؟ هل تواجه مشكلات في جودة المياه وترغب في حلاً فوريًا وفعّالًا؟ إذا كان الأمر مهم لك، فه (...)

3,000 ريال
0
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كشف الذهب GOLDEN WAY - الطريق الذهبي إلى الكنوز! المميزات: - نظام تشغيل متطور وسريع يصل لعمق 3 متر تحت الأرض. - متعدد الاستخدام وكفاءة عالية في جميع ظروف وتضاريس الطبيعة. - نظام كهرومغناطيسي (VLF) لاكتشاف الذهب الدف (...)

مجاناً

اختصاصنا سر نجاحنا نحن شركة مقاولات عامه مختصه في جميع انواع البناء فلل عمائر مساجد مطاعم محطات استراحات شاليهات ملاحق علويه أو أرضية مجالس اسوار ارتدادات ترميم وتعديلات .... يتم تحديد السعر على حسب المساحه ونوع العمل . (...)

شراء الاثاث المستعمل بأعلى الأسعار/ 0530099403/ديينا نقل عفش بالرياض/شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن/المونسية/قرطبة/الشفاء/الدار البيضاء/الرمال/إشبيلية/الندوة/الصحافة/العقيق/العزيزية/الفواز/طويق/نمار/عرقة/ضاحية لبن/القدس/الياس (...)

هل تبحث عن #زي_موحد رائع لموظفي مطعمك؟ لا داعي للبحث أبعد من تام للزي الموحد! تصميم مخصص يعبر عن هوية مطعمك. جودة عالية تضمن متانة الزي للاستخدام اليومي. توصيل لجميع مناطق المملكة لضمان توفره في موقعك. أسعار تنافسية تناس (...)

100 ريال

زي موحد يعكس هويتك واحترافيتك نقدم مجموعة واسعة من الزي الموحد، بما في ذلك #الزي_الطبي و #الزي_المدرسي و #الزي_الفندقي و #الزي_العمالي و #البولو_شيرت. نستخدم أفضل المواد والتقنيات لضمان جودة عالية وتصميمات مبتكرة. اتصل ب (...)

100 ريال

محل تركيب مظلات وسواتر وهناجر وسندوتش بنل حميان، يقدم افضل محل تركيب مظلات خدمات تركيب جميع أنواع المظلات بمختلف الأشكال والأنواع وبتصاميم عديدة ومتنوعه تتناسب مع كافه أراء واختيارات العملاء وتتناسب أيضا مع كافه المساحات (...)

110 ريال
0
4
أخرى
منذ 11 يوم

يمكنك الطلب مجاناً أحدث وأقوى أجهزة نقاط البيع من البنك الأهلي السعودي المميزات والخدمات: - أقل نسبة استقطاع العمليات مدى 0.06% - فيزا 2%- سرعة التركيب في جميع انحاء المملكة خلال 48 ساعة داخل الرياض و 72 ساعة خارج الرياض (...)

مجاناً

أجهزة متنوعة من بوابات تفتيش الحقائب للكشف عن المعادن والمواد الممنوعة * متاح بوابات بكل المقاسات * اجهزة عالية الجودة * ضمان * سرعة ودقة فى الكشف عن المعادن والممنوعات * تقنية سينية متقدمة جدا X-Ray للتواصل والاستفسار : (...)

نوفر لكم أرقام دولية ومحلية من اكثر من 180 دولة لمعظم المنصات التي تحتاجها ومن أهمها منصة WhatsApp للاستفسارات والتواصل : +447741949797

5 ريال

تركيب وبرمجة كميرات مراقبة للمحلات والمكاتب وغيرها

0
5
أخرى
منذ 27 يوم

نعمل على توريد وتركيب الأجهزة لجميع مناطق المملكة ( الرياض - القصيم - جدة - الدمام - حفر الباطن - عرعر - نيوم - تبوك - سكاكا الجوف - القريات - مكه المكرمه - الطائف - حائل - خميس مشيط - عسير - جازان - الباحة ) للتواصل اتص (...)

1,000 ريال

مؤسسة شبكة الامدات لبيع وتاجير مولدات الكهرباء والمعدات الثقيلة بجميع انواعها

0
1
أخرى
منذ 3 شهور

يتمتع المكتب بخبرة واسعة في ممارسة مهنة استخراج تصاريح الزواج، ويضم فريقًا من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، الذين يتمتعون بمعرفة تعقيب ممتازة، وهم قادرون نستخرج موافقه زواج سعودي من اجنبيه مقيمه نستخرج موافقه زواج سعودى م (...)

0
1
شقق للبيع
منذ 18 يوم

مشروع نجد المميزة للتطوير العقاري في الربوة(2 ) ( مشروع زهرة الليلك). شقق تحت الانشاء بأسعار تنافسية. عرض خاص خصم 10% من قيمة الوحدة السكنية, الخصم ساري حتى تاريخ 7/1/2024 موقع مميز تقاطع شارع صاري مع شارع الأمير ماجد, ق (...)

جدة43142 متر

DHR JOBSشركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة العمل توفر لكم عمالة وكوادر تونسية مختصة في مختلف المجالات. _كوافيرت واختصائيات تجميل ومدربات رياضة وعاملات استقبال للعمل بمراكز وصالونات التجميل. _ اطباء وصيادلة وممرضين. _ اعو (...)

نتشرف نحن المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) بتقديم #دورة #تخطيط #ومتابعة #عمليات #الإنتاج #في #الصناعة الاهداف: التعرف على الأسس والقواعد العلمية والعملية للتخطيط ومراقبة الإنتاج في ظل المعايير والمتغيرات العالمية (...)

0
3
أخرى
منذ شهران

فرصة ربحية مميزة في مشروع غذائي مربح هل انت شركة أو مؤسسة متخصصة في مجال بيع المواد الغذائية وترغب في مشروع مضمون ؟ هل تبحث عن فرصة ربحية مضمونة العائد؟ هل تود المشاركة في مشروع غذائي فريد من نوعه يحقق أرباحًا عالية؟ لا (...)

مظلات و سواتر بلاستيكية خشبية و هناجر و كلايدينج و زجاج استركتشر و استانلس استيل و شبك معدني و اعمال حديدية و برجولات و توريدات

100 ريال

يمكن عمل الكرانيش والاطارات الخارجية، وكذلك إطارات النوافذ والشبابيك، وخاصة التي تحتوي على العديد من الزخارف والنقوش المعقدة التي لا يمكن أو يصعب تنفيذها يدويا، وطلاء هذه الزخارف والنقوش بالألوان التي يفضلها الأشخاص. يمك (...)

1 ريال
0
1
نقل و شحن
منذ 3 شهور

شركات نقل الاثاث بالمدينة المنورة شركة الناقل السريع 0546011773شركة نقل عفش مجربة ومتخصصة خبراء نقل العفش والأثاث بالمدينة المنورة شركة الناقل السريع شركة عفش مضمونة لنقل العفش بالمدينة المنورة ولجميع مدن المملكة مع الفك (...)