أجهزة منزلية و كهربائيات في بقيق

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
3
نقل و شحن
منذ شهران

طش رمي عفش اثاث قديم بالرياض 0539735360 تالف نقدم لكم افضل شركة طش رمي عفش اثاث قديم بالرياض 0539735360 تالف موثوقة في التخلص من كل العفش القديم غير مرغوب . ارقام متخصصين طش عفش بالرياض طش رمي عفش اغراض اثاث مستعمله بالر (...)

0
1
أخرى
منذ 8 شهور

استخراج تصريح زواج سعودي من أجنبية او اجنبي من سعودية تصحيح وضع زواج بدون تصريح استخراج تصريح زواج من الخارج استخراج تاشيرات مهنية للمؤسسات والشركات والمطاعم والمصانع عمالة منزلية تربية مواشي مزارعين رعاه سائقين شاحنات م (...)

0
7
دهانات
منذ 5 شهور

معلم دهان بوهيه وديكورات متواجد بجده جميع الأحياء اعمل جميع انواع الدهانات والديكور المنزلي والعزل والرطوبة بطرق مختلفة مضمونه ومجربه وفعاله

8 ريال

من جميع الجنسيات حياكم الله... يعلن مكتب اسرع انجاز 2عن وجود عاملات للتنازل من جميع الجنسيات(اندونيسيا_فلبين_سيرلانكا_بنجلاديش_كينيا_اوغندا) علي قدر كافي من المهاره والتدريب يجيدون كافة اعمال المنزل(طبخ_ترتيب_غسيل_تنظيف_ (...)

يوجد لدينا عدد 4 بلدوزر للايجار للتواصل 0538902220

شاشات تفاعلية يوجد تشكيلة متنوعه ومتميزة من شاشات العرض الالكترونية التي يمكنها عرض الفيديوهات والصور والانيميشن في المعارض والمؤتمرات والهيئات والوزارات واستخدامات الشرح والتعليم والمستشفيات والبنوك .. وتتميز الشاشات ال (...)

1 ريال
0
1
أخرى
منذ شهر

زي موحد لعمال الفنادق والمطاعم من تام للزي الموحد بالمملكه العربيه السعوديه ,يمكننا تصميم وتنفيذ اليونيفورم الخاص بفندقكم او مطعمكم مع اضافه اللوجو الخاص بكم بالتطريز او الطباعه باعلي جوده وارقي الموديلات التي تتميز بالب (...)

100 ريال
0
1
أخرى
منذ 10 شهور

سداد تعثرات سمة سداد ايقاف الخدمات استخراج تمويل جديد وسداد القديم

مظلات مطاعم متحركة 0500559613 مظلات مقاهي مظلات كافيه كهربائية و يدويه للجلسات واجهة المحلاتمظلات مقاهي - مظلات كافيةمظلات كافيهاتمظلات مقاهي - مظلات كافية - مظلات مقاهي قماش - مظلات البرجولات الحديد للمقاهي - مظلات المت (...)

0
1
تأجير سيارات
منذ 4 شهور

اكتشف فخامة مرسيدس فيانو 2021 مع خدمة الإيجار بأسعار لا تقاوم! احصل على فرصة القيادة بأحدث طراز من مرسيدس فيانو 2021 بأسعار مميزة. تجمع هذه السيارة بين الراحة والأناقة لتضمن لك تجربة سفر لا تُنسى. الخدمات: إيجار مرسيدس ف (...)

50 ريال

المتجر الرسمي لزيت الافغاني بروكسي زيت بروكسي الافغاني الزيت الأفغاني الأصلي

230 ريال

استعيد جمال سيارتك مع خدمة الدهان الجزئي الاحترافية! هل تعبت من الخدوش والتلفيات التي تفسد مظهر سيارتك؟ هل تبحث عن حلاً سريعًا وموثوقًا لاستعادة جمالها؟ لا داعي للقلق بعد الآن! نقدم لك خدمة الدهان الجزئي التي تعيد لسيارت (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 10 شهور

فرصة عمل عن بعد للنساء من المنزل و من الجوال في جميع انحاء السعودية، بدون شهادة و بدون خبرة، ويوجد تدريب مجاني للتعلم ، للتقديم والاستفسار التواصل واتس على الرقم 0537931207

اجود وافضل خامات الزي الموحد من مصنع تام, لعمال المصانع يمتاز بالمتانه والمرونه في نفس الوقت لان عمال مصانعنا هم سبب تقدم البلاد وراحتهم وسلامتهم مسئوليتنا #يونيفورم_مدارس #يونيفورم_مطاعم #يونيفورم_طبي #يونيفورم_فنادق #ي (...)

100 ريال

استلم عاملتك في نفس اليوم مع فترة تجربة للعامله قبل نقل الخدمات متوفر عاملات من جميع الجنسيات عاملات مدربات على كافة اعمال المنزل من نظافة غسيل كي ملابس طباخات مربيات

محطات تحلية المياه من ساس رتل توفر: تنقية مياه البحر والمياه المالحة بفعالية. إزالة الشوائب والأملاح الزائدة بأحدث التقنيات. توفير المياه النقية للاستخدام الصناعي. اتصل بنا الآن على: ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) (...)

3,000 ريال

إذا كنت تفكر في إنشاء مشروع صناعي جديد أو تطوير مشروع صناعي قائم، فقد تحتاج إلى دراسة جدوى صناعية واقتصادية تساعدك على تحديد مدى نجاح وربحية مشروعك. في هذه الحالة، يمكنك الاستعانة بخبراء ايلاف العرب للاستشارات، الذين يقد (...)

عندما يتعلق الأمر بالمحافظة على منازلنا وممتلكاتنا من التأثيرات الضارة للعوامل الجوية، فإن عزل الأسطح يلعب دورًا حاسمًا. في مدينة الرياض، حيث تتفاوت درجات الحرارة بشكل كبير طوال العام، يصبح العزل الجيد للأسطح أمرًا ضروري (...)

سكني - تجاري تصميم وتنفيذ تصميم داخلي - مطاعم - تصميم - أستشارة - تنفيذ - إشراف)

80 ريال
0
1
نقل و شحن
منذ 7 شهور

دينا نقل عفش داخل الرياض وخارج وفك وتركيب وشراء

We have a 3300sqm industrial for lease in South Khalidiya Dammam. industrial license. Licensed by Civil Defense and the Municipality. lease is yearly and very negotiable. To inquire or order, please message me on WhatsAp (...)

الدمام3,300 متر

يوجد عاملات منزلية مدربات من ( فلبين-كينيا-سريلانكا-بنجلادش) استلام فورى + مدة تجربة كما يمكننا توصيل العمالة المنزلية الى جميع مدن المملكة وداخل الرياض التوصيل مجانا للبيت للتواصل والاستفسار 0551121386 0534151507 011210 (...)

0
11
أخرى
منذ شهر

افضل انواع الحجر للواجهة الخارجية يستخدم في الواجهات الخارجية مجموعة من انواع الاحجار من اشهرها : حجر الرياض الابيض نساح وضرما حجر الرياض الاصفر الفاتح حجر الرياض الاصفر الغامق حجر الرياض الخشابي حجر الاردن. حجر البازلت (...)

شركة صيانه افران الغاز والكهرباء بالدمام والخبر والقطيف والجبيل والمنطقة الشرقية خدمه على مدار الساعة

مجاناً