طعام و أغذية في الوجة

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
1
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

معلم لغة إنجليزية لجميع المراحل التعليمية للتواصل 0578258903

بسم الله الرحمن الرحيم موقع بورصة بروس محترفين وخبراء البورصة www.borsapros.com التابع لشركة AMB consulting للاستشارات الاستثمارية يقدم:: خدمات التوصيات بشراء وبيع الأسهم السعودية وإدارةالمحافظ بالبورصة السعودية والعملات (...)

0
11
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

هل تبحث عن شركة متخصصة في تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق؟ ساس رتل للمياه هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق في السعودية. لدينا خبرة تزيد عن 19 عام في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائن (...)

3,000 ريال

تعتبر المرونة في التواصل والفهم الأعمق لعمليات التوظيف من الجوانب الحاسمة لضمان نجاح عملية التوظيف. إذ لا يقتصر دور التواصل الفعال على التفاعل مع المرشحين، بل يشمل أيضًا فهم الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالوظائف المطلوبة (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

شاشات عرض تفاعلية باللمس للإستخدامات المتعددة شاشات العرض التفاعلية هي شاشات تستخدم في عرض الفيديوهات والصور والانيميشن في المعارض والمؤتمرات والهيئات والوزارات واستخدامات الشرح والتعليم سهولة الإستخدام مميزات شاشة اللمس (...)

1 ريال

نوفر لكم الطاقم التمريضي ومساعدات التمريض لرعايتكم رعاية طبية منزلية متكاملة - متابعة العلامات الحوية - العناية بطريحي الفراش - العــــناية بكــــــبار الســــن - العناية بالأم بعد الولادة الرياض وسيعدنا خدمتكم في منطقة (...)

#السعودية_الرياض_القصيم_الدمام_جدة_مكه_المدينة_الطائف_ينبع_الخليج_العربي_القنفذه_الخبر_المنطقة_الشرقيه_الامارات_العين_راس_الخيمه_دبي_ابوظبي_قطر_الدوحة #السعودية_مسقط_البحريين_الشارقه_المدينه_المنوره؜#متخصصون_فى_تصميم ؜#و (...)

1-بناء استراتيجيات التسويق 2-إدارة منصات التواصل الاجتماعي 3-إدارة الحملات الإعلانية 4-تطوير وإدارة المتاجر والمواقع الإلكترونية 5-تحسين محركات البحث 6-تصميم الجرافيك 7-تصوير الفيديوهات الإعلانية 8-تصوير المنتجات نسعد بخ (...)

0
7
أخرى
منذ 8 شهور

افضل عروض الانترنت المنزلي من موبايلي خصم 50٪ ع سعر الفواتير سرعات فائقه في التحميل تبدا من 300 اشتراك موبايلي TV مجاني اشتراك خط ارضي ثابت مجاني بنج منخفض تماما للالعاب مودم من احدث الاصدارات واعلي التقنيات للاستفسار وا (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

معلمة كيمياء وفيزيا ورياضيات ومواد علمية جميع المراحل والجامعة للبنات فقط بالخبر المفاهمة 0534154019

0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

يعلن مكتب رواد نجد للتنازل ونقل الكفاله عن وجود عاملات للتنازل من جميع الجنسيات فلبين اندونسيا سريلانكا بنقلاديش كينيا اوغندا مدربات علي العمل كما يوجد فترة تجربه قبل نقل الكفاله وتوصيل لجميع انحاء المملكه للتواصل 054139 (...)

0
1
أخرى
منذ 8 شهور

هل ترغب بتاليف كتاب خاص بك حول موضوع او فكرة معينة؟ وليس لديك الوقت الكافي او المهارة الخاصة باخراجه على صيغة كتاب؟ لديك محتوى خاص بك وترغب بتحويله الى كتاب ؟ نحن نتولى لك ذلك.. لدينا القدرة لتأليف كتابك وتحويله لمحتوى ج (...)

حان وقت العمل! لا تفوت الفرصة لتحسين عملياتك التصنيعية اليوم! هل تمتلك مصنعًا وترغب في الانطلاق إلى مستويات جديدة من الكفاءة والجودة؟ هل تواجه مشكلات في جودة المياه وترغب في حلاً فوريًا وفعّالًا؟ إذا كان الأمر مهم لك، فه (...)

3,000 ريال
0
1
أخرى
منذ 5 ايام

ذراع تفتيش الأفراد من خلال تمرير علي الجسد و كشف المعادن و الجوالات وهي مغلقة و مفتوحة. جهاز من أفضل الأنظمة الأمنية في المدارس و الهيئات الحكومية والفنادق و المتاجر و المطارات للكشف عن معادن و الأسلحة. معه بطارية و شحن. (...)

1 ريال
0
2
أخرى
منذ شهر

عرض خاص على بوابات التحكم في دخول وخروج السيارات (مواقف السيارات) بوابة بارير اتوماتيكية - بوابة جراج اتوماتيكية. - تعمل برفع الذراع. - شاملة ذراع 3 متر. - تشمل خلايا ضوئية للغلق و الفتح الاتوماتيكى. - امكانية تشغيل اكثر (...)

1 ريال

يعلن مكتب البدر للخادمات المنزلية عن توفر و قبول خادمات من كل الجنسيات ( خبرة بدون خبرة سبق لهم العمل او لم يسبق لهم العمل ) يوجد و مطلوب خادمات للتنازل من كل الجنسيات نقدم لكم مجموعة متنوعة من الخادمات المدربات على أكمل (...)

0
20
أخرى
منذ شهر

أنّ أهم ما يميّز تام يونيفورم ، هو أننا نهتم بتفاصيل كل الأنشطة التجارية ، من أناقة التصميم و جودة الخامات و دقة اختيار الألوان التي تتناسب مع علامتك التجارية ، بأسعار منافسة .. وجدت TAM .. حرصاً منّا على تغيير مفهوم صنا (...)

100 ريال

مؤسسة سامر الجنوب للديكورات الخارجية والجي آر سي:- متخصصون في هندسة الديكور الخارجي, G.R.C تشطيب (منازل, قصور, فنادق, عمائر, ڤيلل) الطائف, جده, مكه شغل مقاولون على مستوى #المملكه_العربيه_السعوديه , (إسلامي, مودرن, إيطالي (...)

332 ريال
0
1
أمن و حماية
منذ 9 شهور

0541510226 نقوم بتوريد وتركيب جميع أنظمة الإطفاء والانذار اصدار كافه شهادات تركيب ادوات السلامه من بوابه سلامه اصدار رخصه الدفاع المدني اصدار عقود الصيانه للدفاع المدني توريد وتركيب جميع انظمه الإطفاء والانذار الحديثه صي (...)

مكتب عاملات خدمة منزلية يوفر عاملات للتنازل و نقل الكفالة مع فترة تجربة للعامله قبل نقل الخدمات عاملات من الفلبين سريلانكا بنجلاديش كينيا اوغندا اثيوبيا استلم عاملتك في نفس اليوم

يوجد ومطلوب عاملات للتنازل من جميع الجنسيات الفلبين بنجلاديش كينيا اوغندا سريلانكا اثيوبيا جدد وحديثى وصول وسبق لهم العمل ويجيدون العربيه وكافه اعمال المنزل وعنايه كبار السن والاطفال والطبخ للتواصل 0500208340

0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

مدرس كيمياء وفيزياء عربي ولغات وجامعات متميز نتائج ممتازه واسعار مناسبه خبره اكثر من 20 عام بالمملكه

هل تبحث عن #زي_موحد رائع لموظفي مطعمك؟ لا داعي للبحث أبعد من تام للزي الموحد! تصميم مخصص يعبر عن هوية مطعمك. جودة عالية تضمن متانة الزي للاستخدام اليومي. توصيل لجميع مناطق المملكة لضمان توفره في موقعك. أسعار تنافسية تناس (...)

100 ريال
0
1
صحية و سباكة
منذ 6 شهور

فني سباك وكهربائي بالطائف لجميع اعمال الكهرباء والسباكه

100 ريال