عقارات للبيع في الملك عبد الله الاقتصادية

1 من 0 ، 0 إعلان
عقارات شقق فلل بيوت و أراضي مميزة للبيع
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات عقارات للبيع في جميع المدن على موقع كل شي , مبوبة مجانية لنشر إعلاناتكم بسهولة , انشر و ابحث عن عقارات فلل وبيوت محلات و شقق اراضي و مزارع مجمعات تجارية سكنية للبيع و للإيجار بأسعار مميزة

إعلانات مختارة

مؤسسة سامر الجنوب للديكورات الخارجية والجي آر سي:- متخصصون في هندسة الديكور الخارجي, G.R.C وجهات جي ار سي جدة ، الطائف ديكورات جي ار سي جدة ، الطائف جي ار سي 2024 بــ جدة ، الطائف تشطيب (منازل, قصور, فنادق, عمائر, ڤيلل) (...)

1 ريال
0
15
دروس خصوصي
منذ 10 شهور

خدمات احترافية في السعودية شرح وتلخيص وتدريس مواد كليات الحقوق والشريعة والقانون والاقتصاد والعلوم السياسية وعمل الابحاث المتعلقة بها تجهيز واعداد كافة رسائل الماجستير والدكتوراه عمل خطط البحث الجزئية والكلية بالمناهج ال (...)

أنّ أهم ما يميّز تام يونيفورم ، هو أننا نهتم بتفاصيل كل الأنشطة التجارية ، من أناقة التصميم و جودة الخامات و دقة اختيار الألوان التي تتناسب مع علامتك التجارية ، بأسعار منافسة .. وجدت TAM .. حرصاً منّا على تغيير مفهوم صنا (...)

100 ريال

تأتي شركتنا إلى الواجهة مع أحدث التقنيات في مجال الأمان والحماية. نفخر بتقديم حلاً مبتكرًا وفعالًا للشركات التي تبحث عن زيادة مستويات الأمان في محيطها. بوابات الأمان بالكرت والبصمة تعتبر بوابات الأمان من أفضل الحلول لضما (...)

0
1
أخرى
منذ 8 شهور

من لدية عمل لايستطيع انجازه بحكم البعد عنه او غير متفرغ لانجازه كان مراجعة معاملات أو إشراف أو تسويق عقارات وخلافه: في مكة او خارجها انا حاضر ما يهمني الجهد بقدر ما يهمني إنجاز ما يطلب مني العنوان / مكه المكرمه الجنسية / (...)

0
1
مكياج
منذ 13 يوم

Wireless Foldable Makeup Mirror مرآة المكياج القابلة للطي هل تبحث عن هدية مثالية تظهر اهتمامك بتفاصيلها؟ تجد صعوبة في اختيار هدية فريدة تعبر عن مدى اهتمامك. الهدايا التقليدية لم تعد تحمل قيمة مميزة أو تأثيرًا كبيرًا. مرآ (...)

115 ريال
0
1
أخرى
منذ شهر

يعتبر أحدث واقوى منتجات التخسيس والذي يتكون من منتجات طبيعيه تماما امنه وغير ضاره يعمل على سد الشهية وحرق الدهون لإنقاص الوزن بأمان وفاعليه وبدون اضرار.يمكنك التخلص من الوزن الزائد ومشاكل السمنة المفرطة بدون اداء التماري (...)

0
3
أخرى
منذ شهران

عرض خاص على مرايا وكاميرا كشف أسفل السيارة لاكتشاف الأشياء المشتبه التي تعمل باللمسوتستخدم من قبل افراد الأمن في هذه المنظمات وتستخدم لإجراء العمليات البصرية من خارج السيارة والهيكل السفلي لهاكما هي مزودة بإضاءة فلاش يعم (...)

1 ريال
0
19
مطاعم
منذ 25 يوم

زي موحد لعمال الفنادق والمطاعم من تام للزي الموحد بالمملكه العربيه السعوديه ,يمكننا تصميم وتنفيذ اليونيفورم الخاص بفندقكم او مطعمكم مع اضافه اللوجو الخاص بكم بالتطريز او الطباعه باعلي جوده وارقي الموديلات التي تتميز بالب (...)

100 ريال
0
20
ملابس رجالية
منذ 15 ساعة

ونيفورم كامل من القدم للرأس في انتظارك من مصنع تام للزي الموحدبالجودة والخامة المطلوبة والتسليم في اسرع وقتتجدون لدينا جميع أنواع اليونيفورم والبولو شيرتنعمل على تصميم أزياء خاصة بكم بملف متكامل للمنشأة يشمل جميع الموظفي (...)

100 ريال

جهاز المناداة اللاسلكي للمستشفيات جهاز المناداة أو البيجر هو جهاز إلكتروني صغير متكون من شاشة وأزرار، يسهل حمله ويستخدم لاستقبال الرسائل القصيرة أو رقم الشخص الذي يحاول الاتصال بالجهاز. يستخدم في المستشفيات التي يحظر فيه (...)

0
3
أخرى
منذ شهران

بوابات انذار امنية خاصة بالمتاجر والمحلات بأسعار لا مثيل لها للمتاجر والأسواق والمحلات بالمملكة العربية السعوديةبوابات إنذار ضد السرقة هي الحل الأمثل للسيطرة والحد من سرقة الملابس والبضائع والمصممة خصيصا لمحلات الملابس و (...)

1 ريال

تصميم ديكورات داخلية وواجهات خارجية بمناظير 3D بأحدث التصاميم وأفضل الأسعار خبرة طويلة في مجال الرسم المعماري والتصميم الداخلي والخارجي وأعمال التنفيذ إمكانية تنفيذ جميع التصاميم على أرض الواقع كما هي موضحة في التصميم لم (...)

في عالم الهندسة المعمارية، تعد واجهة المبنى مهمة بقدر أهميتها. السلامة الهيكلية. إنه وجه المبنى وأول ما يراه الناس. احتلت مادة جي آر سي GRC فى الآونة الأخيرة هيمنة ملحوظة فى مجال الهندسة المعمارية والإنشاءات، فهي الآن وا (...)

11 ريال

جميع اعمال النظافة واعمال السباكة وتأسيس الكهرباء والتكيفات واعمال الكلادينج والزجاج والالومنيوم شركة متخصصة في اعمال صيانة المكيفات , نظافة الواجهات الزجاجية , تأسيس وتشطيب اعمال الكهرباء . واعمال السباكة نقدم لكم خصوما (...)

200 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

معلم تأسيس وصعوبات تعلم.. تعليم القراءة والكتابة بصورة سهله معالجة صعوبات القراءة والرياضيات معالجة فرط الحركة وتشتت الإنتباه ماجستير بالتربية الخاصة وصعوبات التعلم ... خبرة كبيرة في المملكة .... جدة 0553484664

نقدم لكم في تام للزي الموحد اجود وافضل خامات الزي الموحد لعمال المصانع يمتاز بالمتانه والمرونه في نفس الوقت لان عمال مصانعنا هم سبب تقدم البلاد وراحتهم وسلامتهم مسئوليتنا #يونيفورم_مدارس #يونيفورم_مطاعم #يونيفورم_طبي #يو (...)

3,000 ريال
0
2
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

معلم متابعة وتاسيس ابتدائي ومتوسط خبرة في تاسيس القراءة والكتابة والاملاء للصفوف الاولية ومتابعة المرحلة المتوسطة .

0
1
أخرى
منذ 9 ايام

#ديب_سيكر: اكتشف الكنوز الخفية في باطن الأرض مميزات جهاز ديب سيكر: - متخصص في الكشف عن الذهب والكنوز الدفينة والآثار القديمة. - يعمل في جميع أنواع التضاريس وفي أصعب الظروف المناخية. - يتجاوز جميع أنواع الصخور المعدنية بت (...)

مجاناً

نتشرف نحن المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) بتقديم دورة تحسين الانتاجية من خلال تحسين الجودة وخفض التكاليف الاهداف: سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من: تعريف الإنتاجية وأنواع الهدر المختلفة في المؤسسة تحديد مواضع (...)

ال جي .ار .سي الديكورات الاسمنتيه الزخارف الكلاسيكية و الاسلاميه و الفرنسيه.... زوق رفيع جدا يتناسب مع (( الفلل. القصور. العمائر. المساجد و بأسعار خاصه و الفنادق وغيرها )) خبراء متخصصون في عمل الديكورات الخارجية ال جي .ا (...)

333 ريال
0
1
أخرى
منذ 18 يوم

جهاز كشف الاحجار الكريمة والالماس دايموند هانتر سمارت الاستشعاري، المبتكر الذي يكشف عن الألماس والأحجار الكريمة تحت سطح الأرض بتقنية فريدة وتصميم متطوّر! بفضل تصميمه الجديد تمامًا والذي يُعتبر الأول من نوعه في العالم، يأ (...)

تقدم مجموعة سعدالله بدبي دورة احترافية في مجال الطفولة المبكرة والحضور أونلاين بتخفيض يصل إلى 70٪. تتميز هذه الدورة بتدريس مكثف على مدار أسبوعين، وتتطلب حضور 40 ساعة تعليمية لاكتمالها بنجاح. للتسجيل، يتم اتباع إجراءات ال (...)

يوجد لدينا جهاز Slide Loaded الاصلي بمميزاته الرائعة للمزيد من التفاصيل يرجى الأتصال : جوال + الواتسأب 0556107197