عقارات للإيجار في الملك عبد الله الاقتصادية

1 من 0 ، 0 إعلان
إسأل وابحث عن عقارك في قسم عقارات وشقق مميزة للايجار أسعار منافسة مواصفات معينة مفروشة , غرف النوم , حمامات , المساحة , مدة الايجار
شقق للايجار بيوت و فلل للايجار شقق مفروشة للايجار محلات للإيجار شاليهات و استراحات للإيجار سكن مشترك مزارع للإيجار مكاتب للإيجار
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

وفي كل قسم من اقسام عقارات للايجار, من السهل عليك الوصول لما ولمن تريد من خيارات ونتائج ومُعلنين في غضون دقائق معدودة وخطوات قليلة وبسيطة لا تتطلّب منك سوى التنقّل بين الأقسام المطلوبة ومن ثم الإعلانات الموجودة

إعلانات مختارة

معلم لغة عربية لجميع الأعمال الدراسية : تأسيس الصفوف الأولية قراءة و إملاء و كتابة على القواعد التأسيسية. متابعة جميع المواد للمرحلة الابتدائية . تحفيظ القرآن الكريم تدريس اللغة العربية بجميع فروعها للمتوسط و الثانوي و ا (...)

حياكم الله نعلن عن وجود عاميلات تنازل ونقل الكفالة من جميع الجنسيات ( الفـلـبـيـن - اندونيسيا - سـيـرلانكـا - بـنـغـلاديـش - كـيـنـيـا - أوغـنـدا ) بعون الله نقدم لكم اختيارات متعددة من جميع الجنسيات التي تناسب احتياجاتك (...)

بوابات الإنذار الخاصة بالمتاجر بوابات الإنذار الخاصة بالمتاجر هي الحل الأمثل لكشف عمليات السرقة، فلديها القدرة على كشف جميع أنواع السرقة داخل المولات والمتاجر تتكون البوابات غالبا من قطعتين على الأقل يتم تركيبها على أطرا (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

معلم تأسيس لضعاف القراءة والكتابة والإملاء وتأسيس لمادة الرياضيات ومتابعة للصفوف الأولية والعليا والمتوسطة خبرة بالمناهج السعودية 0541746505

0
1
شقق للبيع
منذ يوم

(مؤسسة التعاون التام للعقارات) جدة . تسويق عقارات عبر المنصات العقارية المرخصة خبرة في التسويق الألكتروني لسرعة الحصول علا سعر مناسب لعقارك علاقات عامة وواسعة مع ملاك ومستفيدين منشأة عقارية مختصة بتسويق وبيع وتأجير العقا (...)

جدةستوديو2200 متر
0
5
شقق للايجار
منذ شهران

شقة فاخرة للايجار الرياض حي السليمانيه المساحه 180 م مكونه من : 3 غرف نوم 3 دورات مياه دخول ذكي للشقه مطبخ راكب المكيفات راكبة صالة دور ارضي اليجار سنوي 35 الف

35,000 ريال
الرياض33180 متر
0
1
أخرى
منذ 10 شهور

معلم لغة عربية وصفوف أولية وصعوبات تعلم جوال 0535016848 مكان الإقامة السعودية إقامة قابلة للتحويل والنقل بأي وقت والمهنة بالاقامة معلم حاصل على بكالوريوس تربية لغة عربية ودراسات عليا تربية خاصة خبرة 10 سنوات بالمملكة الع (...)

الرياضذكر

تكسير وترحيل دهانات داخلي وخارجي بلاط بناء جدران لياسة عمالة

25 ريال
0
4
غرف طعام
منذ 11 يوم

الشركة الوطنية لصناعة الأثاث المحدودة نستقبل المشاريع متخصصون في تصنيع الأثاث و الديكورات و الابواب من المنتجات الحديثة عالية الجودة كما يضم مصنعنا عدد من المهندسين والمصممين ذو مهارات عالية لأجل نقدم افضل المنتجات. للتو (...)

0
3
أخرى
منذ 3 شهور

فرصة ربحية مميزة في مشروع غذائي مربح هل انت شركة أو مؤسسة متخصصة في مجال بيع المواد الغذائية وترغب في مشروع مضمون ؟ هل تبحث عن فرصة ربحية مضمونة العائد؟ هل تود المشاركة في مشروع غذائي فريد من نوعه يحقق أرباحًا عالية؟ لا (...)

معلم متابعة المرحلة الابتدائية والمتوسطة جميع المواد الدراسية وتحفيظ قرآن كريم للمتابعة 0502887393

مكتب سعودي الأول للخدمات المالية عن بعد في السعودية و الخليج العربي تشمل خدماتنا ١-خدمات الزكاة والضرائب(ضريبة القيمة المضافة - اقرارات الزكاة) 2-دراسات جدوى المطابقة لطلبات جهات التمويل 3-خدمات محاسبية كاملة (مسك دفاتر (...)

0
4
شقق للبيع
منذ 3 ايام

لا تفوت فرصة الحصول على عقار رائع في الموقع الأمثل. شقق تحت الإنشاء للتمليك والاستثمار . جدة حي الربوة تقاطع شارع صاري مع شارع الأمير ماجد. مساحة 142م قريب من الخدمات وبأسعار في متناول الجميع . ( مدخلين - 3 غرف نوم - 3 د (...)

جدة33142 متر

تقدم مجموعة سعدالله بدبي دورة احترافية في مجال الطفولة المبكرة والحضور أونلاين بتخفيض يصل إلى 70٪. تتميز هذه الدورة بتدريس مكثف على مدار أسبوعين، وتتطلب حضور 40 ساعة تعليمية لاكتمالها بنجاح. للتسجيل، يتم اتباع إجراءات ال (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال تصميم تطبيقات الجوال ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعددة ومن أفضل شركات تصميم ت (...)

0
11
أخرى
منذ شهران

يونيفورم كامل من القدم للرأس في انتظارك من مصنع تام للزي الموحد بالجودة والخامة المطلوبة والتسليم في اسرع وقت تجدون لدينا جميع أنواع اليونيفورم والبولو شيرت نعمل على تصميم أزياء خاصة بكم بملف متكامل للمنشأة يشمل جميع الم (...)

100 ريال

معلمة خصوصي تأسيس و متابعة في الرياض 0581441101 Wa.me/966581441101 واتس نوفر معلمة و معلم خصوصي متميزين في جميع التخصصات لجميع المراحل بجميع مدن المملكة ( Booking Teachers KSA ( معلمة خصوصي معلمة خصوصية بوكنج تيتشر درس خ (...)

استلم عاملتك في نفس اليوم مع فترة تجربة للعامله قبل نقل الخدمات متوفر عاملات من جميع الجنسيات عاملات مدربات على كافة اعمال المنزل من نظافة غسيل كي ملابس طباخات مربيات

لمسات الحفلة لتنظيم المناسبات والمؤتمرات أحدث الصيحات والأفكار والتصاميم في عالم الحفلات والمناسبات فريق عمل يستقبل كافة متطلباتكم وكل ماتحتاجونة لنجعل من مناسباتكم حدثاََ لاينسى، كل الخدمات متوفرة على النحو التالي تجهيز (...)

0
1
أخرى
منذ 7 شهور

DO YOU NEED A FINANCIAL HELP? ARE YOU IN ANY FINANCIAL CRISIS OR DO YOU NEED FUNDS TO START UP YOUR OWN BUSINESS? DO YOU NEED FUNDS TO SETTLE YOUR DEBT OR PAY OFF YOUR BILLS OR START A GOOD BUSINESS? DO YOU HAVE A LOW CR (...)

1,000,000 ريال
0
5
وظائف أخرى
منذ 11 شهر

الشركة السعودية للخدمات تعلن فرص وظيفية شاغرة wazayif.org/11221 30 وظيفة في طيران الرياض للرجال والنساء wazayif.org/11220 فرص وظيفية في يوم المهنة عبر جامعة جدة wazayif.org/11219 المكتب الاستراتيجي لتطوير منطقة جازان يعل (...)

0
3
ملابس نسائية
منذ شهران

الكادي شوب يوفر اطقم وملابس نسائية وجميع احتياجات الاسرة زورو متجرنا وتسوقو

65 ريال

Digital Marketing Manager مطلوب مدير تسويق رقمي للعمل لدي شركة مناهل للتوظيف بالخارج بمقرها بالدقي. الإعلان الوظيفي : نبحث عن مدير تسويق رقمي متحمس ومبدع للانضمام إلى فريقنا ستكون مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ استراتيجيات التس (...)

Are you in need of any assistance ? Do you need extra money to pay up your debt, pay up old money or you need money to secure a new business ? We are here to help you achieve your dreams, we give money to all in need at (...)