وظائف شاغرة في المزاحمية

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

مؤسسة المتجر المعلوماتي لتقنية المعلومات تقدم خدماتالاستشارة مجانية : توريد وتركيب سنترال - برمجة سنترال- صيانة سنترال ( مهما اختلف نوعها ) تركيب وتوريد كاميرات تركيب أجهزة الواي فاي توريد أفضل كول سنتر الذي يعمل على ( ت (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 4 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم حياكم الله نعلن نحن مكتب البدر عن وجود عاملات للتنازل من جميع الجنسيات (فلبين.سيرلانكا.بنجلادش.كينيا.اوغندا.اثيوبيا ) علي قدر كافي من المهارة والتدريب يجيدون كافه أعمال المنزل(طبخ_ترتيب_غسيل_تنظيف_ (...)

0
1
أخرى
منذ 4 شهور

دليلك لهذا العام - 2024 موقع جميل جداً عبارة عن دليل لأهم الخدمات التي تهم الجميع في هذه السنة إضافة إلى ( التقويم الميلادي لهذه السنة 2024 وما يقابله بالتاريخ الهجري بطريقة أكثر سهولة وأكثر وضوحاً https://sa2050.net إذا (...)

0
1
شقق للبيع
منذ 16 يوم

امتلك شقة فاخرة بأرقى الأحياء في عروس البحر الأحمر جدة مع مجموعة نجد المميزة للتطوير العقاري . الوحدات السكنية على وشك النفاذ. موقع متميز قريب من الخدمات المطلوبة. تفاصيل الوحدات السكنية :مدخلين , مجلس رجال , 3 غرف نوم, (...)

جدة43142 متر
0
2
أخرى
منذ 7 شهور

قرض الاسرة قرض الزواج للموظفين والعاطلين عن العمل موظف عسكري موظف شركة حكومية من بنك التنمية استخرجلك قرض 120 ألف بدون فوائد 5أيام ويكون القرض بحسابك ان شاءالله* اصدار وثيقة العمل الحر دقايق وتكون الوثيقة عندك مطبوعه وجا (...)

Please kindly whats app me on +46727895051 for more details about the bike

40,000 ريال
الدمام20231

مقاول تركيب شبوك اراضي ومزارع وغيرها وزراعةالنخيل العربي والواشنطن ٠٥٥٩٨٧٦٥٨٦ ٠٥٥٢١٩١٢٣٥

اجود وافضل خامات الزي الموحد من مصنع تام, لعمال المصانع يمتاز بالمتانه والمرونه في نفس الوقت لان عمال مصانعنا هم سبب تقدم البلاد وراحتهم وسلامتهم مسئوليتنا #يونيفورم_مدارس #يونيفورم_مطاعم #يونيفورم_طبي #يونيفورم_فنادق #ي (...)

100 ريال
0
11
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

في عالم تحلية المياه، خبرتنا تمتد لأكثر من 19 عامًا في المملكة العربية السعودية! #محطات_تحلية_المياه #ساس_رتل #جودة_المياه نقدم لكم أفضل الحلول المائية لتلبية احتياجاتكم. احصل على مياه نقية وجودة عالية مع فريقنا المختص. (...)

3,000 ريال
0
2
أخرى
منذ 14 يوم

لاتحمل هم الإجراءات وتواصل مع أقوى مكتب تعقيب في استخراج تصاريح الزواج واتس اب 0563230699 استخراج تصاريح الزواج استخراج تصريح زواج سعودي من أجنبية مقيمة او من الخارج استخراج تصريح زواج من اجنبية مواليد السعوديه استخراج م (...)

0
3
ساعات
منذ 14 يوم

T800 الساعة الذكية SMART WATCH T800 اشتري واحدة و احصل على الثانية بنصف السعر الساعة الذكية T800 هي منتج متطور يندرج ضمن فئة الساعات الذكية الحديثة. تم تصميم هذه الساعة لتلبية متطلبات الأفراد الذين يبحثون عن الراحة والأن (...)

179 ريال

شركة شراء عفش أثاث مستعمل بحائل 0553178361 وجميع الأجهزة من مكيفات مطابخ ثلاجات مجالس عربية كنب غرف وغيرها من الاثا ث أنتشرف بخدمتكم / وات ساب 0553178361

ح2 #صباح_الخير #رمضان #KSA معلمة خصوصي 0581441101 #احتاج_معلمه #مدارس_الرياض #تعليق_الدراسة #الفصل_الدراسي_الثالث #تعليم_الخرج #تعليم_الرياض #تعليم #الرياض #الخرج #مكة #الدمام #اخصائي #جدة #القصيم #الخبر #الدمام #معلم #م (...)

ساتر حديد تركيب سواتر, 0501543950ساتر حديد تركيب سواتر, 0501543950متخصصون فى تركيب ساتر حديد تركيب سواتر بكافة الانواع والأشكال منها ماهو خشب - بلاستيك - حديد - شينكو - قماش بافضل طرق التركيب الحديثة وبدقة عالية , نقوم ب (...)

244 ريال
0
4
أخرى
منذ شهران

جهاز المناداة أو البيجر هو جهاز إلكتروني صغير متكون من شاشة وأزرار، يسهل حمله ويستخدم لاستقبال الرسائل القصيرة أو رقم الشخص الذي يحاول الاتصال بالجهاز. يستخدم في المستشفيات التي يحظر فيها استخدام الجوال لانعكاساته الخطير (...)

1 ريال

طابعات الفواتير المحمولة طابعة محمولة متنوعة الاشكال تعمل عن طريق البلوتوث متميزة ومناسبة جدا لمناديب المبيعات المتنقلون مواصفات الطباعة الطريقة: الحرارية المباشرة السرعة: 100 مم / ثانية تعمل عن طريق البلوتوث كما توفر مؤ (...)

1 ريال

كهربائى منازل فى مكه0501774668 تأسيس وتشطيب وصيانة الكهرباء وكشف عن الاعطال الكهربائية

11 ريال

طابعة محمولة لمندوب المبيعات صغيرة الحجم. تعمل عن طريق البلوتوث. تتميز بالسرعة و اكتساب الوقت في خدمة العملاء. الطريقة: الحرارية المباشرة السرعة: 100 مم / ثانية يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في الرياض، جدة، (...)

1 ريال
0
9
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

معلم تأسيس متابعه قراءه وكتابه واملاء وتحفيظ قران كريم وحل الواجبات 0599851021

احجز استشارتك المجانية مع اخصائية التغذية العلاجية لاتخسر شي ابد اسأل واستفسر مجاني ثم قرر الخيار بيدك

شاشة مبيعات سهلة ومفصلة . اضافه عدد لا نهائى من الاصناف. يدعم البيع باكتر من سعر امكانيه اضافه عدد لا نهائي من المستخدمين. اداره كامله للمشتريات والمبيعات. تحديد صلاحيات محدده لكل مستخدم. امكانيه البيع (نقدي _آجل ) يدعم (...)

يمكن عمل الكرانيش والاطارات الخارجية، وكذلك إطارات النوافذ والشبابيك، وخاصة التي تحتوي على العديد من الزخارف والنقوش المعقدة التي لا يمكن أو يصعب تنفيذها يدويا، وطلاء هذه الزخارف والنقوش بالألوان التي يفضلها الأشخاص. يمك (...)

1 ريال
0
1
أخرى
منذ 6 شهور

كداد من المدينه المنورة الى جميع المناطق الحناكية خيبر عفيف مهد الذهب الطايف ينبع املج العيص الوجه ضبا وادي الدواسر رنيه الخرمه بيشه تيمااااء تبووك العلاااا جدة مكه ينبع ابها الباحه المخواة شقرا الدوادمي رفحاء الجوف عرعر (...)

800 ريال

حان وقت العمل! لا تفوت الفرصة لتحسين عملياتك التصنيعية اليوم! هل تمتلك مصنعًا وترغب في الانطلاق إلى مستويات جديدة من الكفاءة والجودة؟ هل تواجه مشكلات في جودة المياه وترغب في حلاً فوريًا وفعّالًا؟ إذا كان الأمر مهم لك، فه (...)

3,000 ريال