جوالات و موبايلات و تابلت في المذنب

1 من 0 ، 0 إعلان
جوالات و موبايلات و تابلت أرقام هواتف مميزة إكسسوارات و ملحقات أجهزة تابلت سماعات هدفون ساعات ذكية
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

أنّ أهم ما يميّز تام يونيفورم ، هو أننا نهتم بتفاصيل كل الأنشطة التجارية ، من أناقة التصميم و جودة الخامات و دقة اختيار الألوان التي تتناسب مع علامتك التجارية ، بأسعار منافسة .. وجدت TAM .. حرصاً منّا على تغيير مفهوم صنا (...)

100 ريال

الله اكبر ما شاء الله .. تنفيذ ديكورات اسمنتية خارجية وجي ار سي بالمملكة العربية السعودية ((إنها المملكة يا ساده)) مؤسسة سامر الجنوب للديكورات الخارجية والجي آر سي:- متخصصون في هندسة الديكور الخارجي, تشطيب (منازل, قصور, (...)

1,111 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 21 يوم

معلم خصوصي بالمدينه المنورة 0567572353 خبرة بالمنهج السعوديه أكثر من ١٠ سنوات

مقاول ترميم و بناء ملاحق 0505880348مقاول ترميم و بناء ملاحق 0505880348افضل مقاول ترميم و بناء ملاحق و منازل و فلل متخصص في تشطيب وبناء مجالس و ملاحق بالفيلا باقل الاسعار و اعلي جودة و في وقت قياسي .نقدم خدمات تصميم وبناء (...)

2,000 ريال

عاملات وكوافيرات ورعاية اطفال وكبار السن بأحسن المميزات وأفضل الأسعار الفلبين _ سيريلانكا _ اوغندا _ اثيوبيا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كوافيره من (...)

زى فنادق موحد- مطعم- هاوس كيبنج -بلمان -صيانة- مغسلة لان الدقه والذوق الرفيع منهجنا وثقه عملائنا غايتنا ,زي عمال الفنادق والمطاعم من تام لليونيفورم بالممكلكه العربيه السعوديه سينقل فندقكم او مطعمكم خطواات في طريق النجاح (...)

100 ريال

الحين يمكنك التوسع في الحياه الرقميه وتحويل بيعك التقليدي الي أونلاين شركة #البدر_للنظم_الذكية بتساعدك في زيادة أرباحك ومبيعاتك من خلال امتلاك #متجر_الكتروني يمكنك من الوصول لأكبر عدد من العملاء دون اي جهد للاستفسار والش (...)

3,500 ريال

تاجير ،نطيطات،زحاليق مائيه، زحاليق مسبح،ملاعب صابونيه، زحاليق مع الملعب الصابوني، زحاليق جافه،زحاليق مائيه،العاب هوائيه، العاب اطفال، العاب مائيه،تاجير،نطيطه،نطيطات مائيه، زحليقه،ملعب صابوني، زحليقه مائيه للايجار،اقل الا (...)

400 ريال
0
10
لابتوب
منذ شهران

عرض خاص لفترة محدوة بيع لابتوب مع سماعات الراس والجوال وفأرة بسعر واحد هو 2000 ريال.... 1-لابتوب مع شحن نظام تشغيل ويندزو11 مع قلم قابل للطي 2-,سماعه راس بلوتوت مع شحن 3-,جوال مع شحن 4فأرة جميع تفاصيل في الصور لا يتوب مس (...)

2,000 ريال
1
1
أخرى
منذ 10 شهور

تأسست شركة الطرق السهلة في عام 2022 وهي شركة متخصصة في تقديم خدمات التسويق الإلكتروني وحلول رقمية مبتكرة للشركات والأفراد على حد سواء. نحن نؤمن بأن النجاح ف العصر الحالي يتطلب الاستثمار في التكنولوجيا وتوظيفها بأفضل الطر (...)

تقدم شركة دراسة للاستشارات وخدمات البحث العلمي والترجمة خدمة إعداد الحقائب التدريبية، هكذا نظراً لسعي العديد من المدربين والخبراء إلى نقل خبراتهم لطلابهم عبر أقصر وأسهل وسيلة، ولا شك أن الحقائب التدريبية تعد واحدة من أهم (...)

0
3
أمن و حماية
منذ 8 شهور

شركة طيف الألماس للأنظمة الامنية تقدم لكم السنترال بمختلف أنواعه وذلك من اجل تسهيل التواصل بين موظفي شركتكم وايضا من اجل ربط فروع الشركه لضمان جوده العمل وسهولته بين الموظفين ولمزيد من الأمان يمكن إعادة توجيه المكالمات إ (...)

0
1
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

ارحب برحلتك براحة وأناقة مع خدمة إيجار سيارة ميتسوبيشي إكسباندر مع سائق في الرياض! استمتع بتجربة قيادة مريحة ومميزة في أي وقت وفي كل مكان في المدينة. 01121759361 المميزات: سيارة ميتسوبيشي إكسباندر الفاخرة. سائق محترف وذو (...)

حيا كم الله.. (نقدم خدمه باسعار منافسه) يعلن مكتب رواد نجد للتنازل عن وجودمجموعه متميزه من العاملات والطباخات (فلبين _ اندونسيا _سيرلانكا _كينيا _اوغندا _بنجلاديش) استلام فوري كما يوجد فتره تجربه قبل نقل الكفاله ولو تعان (...)

0
4
أخرى
منذ شهران

جهاز التحكم بالأبواب بالبصمة والكارت والرقم السرى وتسجيل الحضور والإنصراف مع تخزين اكثر من 3000 موظف وتوافق مع جميع برامج البصمة المختلفة. يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في الرياض، جدة، الخبر، خميس مشيط. ولنا (...)

We have a 2350sqm industrial warehouse for lease in South Khalidiya Dammam. industrial license. Licensed by Civil Defense and the Municipality. lease is yearly and very negotiable. To inquire or order, please message me (...)

الدمام2,350 متر

أنظمة مكافحة الحريق بالمياه: حماية فعالة لممتلكاتك! الحرائق تعتبر من أكبر التهديدات التي قد تواجه الممتلكات سواء كانت منازل أو مكاتب أو محلات تجارية. لذا، يعد اختيار نظام مكافحة حريق فعال من أهم الخطوات لضمان سلامة الأرو (...)

3,000 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

مدرس خبرة 20 سنة فى لغات البرمجه والاوراكل والصيانة وشبكات سيسكو ومايكروسوفت وخبره فى الشهادات ccna ccnp oracle mos2010 mcse 2012 التدريس أكاديمى وايضا عن طريق اسهل برامج التحكم عن بعد برنامج TeamViewer للتواصل جوال + وا (...)

باص كوستر للرحلات السياحية والعائلية بأقل الأسعار ايجار باص كوستر تأجير باصات تويوتا كوستر بأسعار مميزة ومناسبة والتي تمنح راكبيه تجربة سفر ممتعة ومريحة بالتالي اجر اتوبيس كوسترللقيام بالرحلات السياحية والعائلية 01121759 (...)

0
20
أخرى
منذ شهر

تألق بزي عصري! اكتشف أحدث تصاميم اليونيفورم مع تام يونيفورم في المملكة العربية السعودية. نقدم خدمات تصميم اليونيفورم وطباعة عالية الجودة على الملابس. شعارات مطرزة بدقة! #زي_الشغل #تام_يونيفورم لمعلومات إضافية وللتعاون، ا (...)

100 ريال

استقدام من بنجلاديش عمالة منزلية وعمالة مهنية في اقل مدة واقل سعر للتواصل واتس اب 008801886411160 008801796411160 استقدام جميع الحرف والعمالة المهنية المدربة والمختبرة في مراكز التدريب المعتمدة ببنجلاديش والمرخصة من وزار (...)

بوابات كشف المعادن الحديثة بوابات كشف المعادن لزيادة الامان وتفتيش الاشخاص التي تناسب الهيئات والاجهزة الحكومية والفنادق والاماكن الحساسة التي تحتاج الي درجة عالية من الامان والحماية. - ذات حساسية عالية للمعادن. كما يمكن (...)

0
4
أخرى
منذ 14 يوم

جهاز قراءة بصمات الموظفين في الحضور و الإنصراف ، وإثبات ساعات العمل للموظفين و إدارة وقت العمل مع تخزين أكثر من 3000 موظف . يستخدم في الشركات و المؤسسات و الفنادق. يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في الرياض، جد (...)

1 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ شهران

معلم متابعة وتأسيس للمرحلة الابتدائية جميع المواد - وقدرات ( لفظي ) للمرحلة الثانوية - وشرح جميع مناهج اللغة العربية ( نحو - نقد - أدب - بلاغة - عروض ) للجامعيين ودارسي اللغة العربية - بتبوك حاليا و الدمام سابقا / جوال + (...)