جوالات و موبايلات و تابلت في المجمعة

1 من 0 ، 0 إعلان
جوالات و موبايلات و تابلت أرقام هواتف مميزة إكسسوارات و ملحقات أجهزة تابلت سماعات هدفون ساعات ذكية
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

فرصة عمل للنساء الطموحات. تعد مصادر الدخل المتعددة مهمة لكل شخص. لذا عشرة أسباب تدفعك للعمل معنا والتركيز على النقطة 10. 1 راتب متزايد. 2 عملك من المنزل. 3 ـ نظام التقاعد. 4 ـ نظام الميراث. 5 حوافز وسفر دولي مجاني. 6 انت (...)

الرياضانثى

اكس راي جهاز كاشف الشنط للكشف على الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة والمخدرات جهاز الاكس راي من الاجهزة الامنية التي تساعد الجهات المختصة في توفير الامن والامان اللازم للمنشات فهو يعمل على كشف الشنط والحقائب للك (...)

زي موحد يعكس هويتك واحترافيتك نقدم مجموعة واسعة من الزي الموحد، بما في ذلك #الزي_الطبي و #الزي_المدرسي و #الزي_الفندقي و #الزي_العمالي و #البولو_شيرت. نستخدم أفضل المواد والتقنيات لضمان جودة عالية وتصميمات مبتكرة.

100 ريال

#محطات_تحليه_مركزيه #قطع_غيار_للمحطات وكذالك #صيانات_دورية ستجد كل ذالك وأكثر بموقع #ساس لحلول المياه . www.sasrtlwater.com #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق #السوفتنر . فريقنا من المهن (...)

3,000 ريال
0
5
ملابس رجالية
منذ 4 شهور

استعد للأناقة مع عرضنا الحصري ،احصل على ٣ تيشيرت بولو بسعر ١ فقط! متوفرة بمقاسات متعددة، بما في ذلك M، L، XL ، 2XL. انطلق بأناقة وراحة مع تشكيلة مميزة من التيشيرتات البولو. اغتنم فرصة الحصول على ٣ تيشيرت بولو بسعر ١ فقط. (...)

80 ريال
0
1
ملابس أطفال
منذ شهران

فساتين بنات جميلة وانيقة في متجر الكادي شوب منتجاتنا من امازون وعلي اكسبرس ومترو برازيل تسوقو معنا نوفر لكم الافضل والاجمل ونختصر لكم الوقت https://alkadyshop.com/

134 ريال

يوجد لدينا ارض مسفلتة للإيجار بمساحة 150000 متر مربع مساحة تخزين في الصناعية الثانية الدمام. ترخيص تخزين. مرخص من الدفاع المدني والبلدية. الايجار سنوي والاسعار قابلة للتفاوض. للاستفسار والطلبات الرجاء التواصل عن طريق الو (...)

الدمام150,000 متر
0
1
أخرى
منذ 5 شهور

فهم معيار لتحقيق رضا العملاء شركة كوالتيزر لحلول الجودة مع تزايد المنافسة في سوق الأعمال، أصبح تحقيق رضا العملاء أمرًا حيويًا لاستمرارية النشاط التجاري. تعتبر المنظمات التي تركز على تقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية وتف (...)

شقق للإيجار في الرياض تأجير سنوي وشهري الموقع: الرياض حي المعذر -شارع الطيور مميزات شقق للإيجار في الرياض: 1- شقق مفروشة للايجار مؤثثة بالكامل نظيف وجديد. 2-توفر خدمة الانترنت مجاناً. 3-مواقف سيارات خاصة. 4- شقق مفروشة ل (...)

4,800 ريال
0
4
أخرى
منذ شهر

أقدم خدمات مكتبية وخدمات طلابية عامة : 1 - كتابة الملخصات والبحوث لمختلف المراحل الدراسية 2 - التعديل على كافة انواع الملفات 3 - اصلاح الملفات والتحويل فيما بينها 4 - التفريغ الصوتي والنصي للملفات 5 - التعديل العام على ا (...)

0
20
أخرى
منذ شهران

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال

مؤسسة سامر الجنوب بتقدم صور واجهات منازل وفلل وقصور جي ار سي أفخم تشطيب خارجي للمنازل بواسطة الـ GRC لعشاق البساطة في التشطيبات الخارجية نقدم لكم الحل الأمثل لتشطيب الفلل والمنازل الكبيرة بأفخم انواع الجي ار سي علي الاطل (...)

1,111 ريال
0
1
أخرى
منذ 8 شهور

مؤسسة نخبة الحجاز لتسديد القروض والمتعثرات وفك ايقاف الخدمات وتسديد اي ديون أخرى واستخراج أعلى حد ممكن بأقل الاسعار في السوق. اتصل بنا الان او تواصل عبر الواتس اب 0532687620

0
3
نقل و شحن
منذ 7 شهور

دينا نقل عفش داخل الرياض وخارج وفك وتركيب وشراء جميع المستعمل بالرياض

هل تبحث عن مسوق محترف لتحقيق أهدافك التسويقية؟ أنا هنا لمساعدتك! ما الذي أقدمه: خبرة واسعة في مجال التسويق الرقمي: o أعمل في مجال التسويق منذ [20] سنة، ولدي خبرة واسعة في مختلف قنوات التسويق الرقمي، بما في ذلك: التسويق ع (...)

للايجار 2 اكشاك تجاريه منفصله مصرحة كافيه تقع على شارعين تجارية. شارع الياقوت بعرض 52 شمالي وشارع جانبي 15 شرقي من الشوارع الواعدة في مدينة جدة باعتباره وصل مهمة بين احياء ابحر الشمالية وايضا الرابط بين شارع عابر القارات (...)

300,000 ريال
جدة685 متر
0
15
أخرى
منذ شهران

أنّ أهم ما يميّز تام يونيفورم ، هو أننا نهتم بتفاصيل كل الأنشطة التجارية ، من أناقة التصميم و جودة الخامات و دقة اختيار الألوان التي تتناسب مع علامتك التجارية ، بأسعار منافسة .. وجدت TAM .. حرصاً منّا على تغيير مفهوم صنا (...)

100 ريال

مظلات سيارات سواتر الرياض الاختيار الاول اسعار مظلات الحدائق 0500559613 مشاريع الهناجر مظلات وسواتر افضل العروض والتخفيضات تركيب برجولات مظلات وسواتر الاختيار الاول - عروض وتخفيضات بالرياض - مظلات مواقف سيارات -تركيب برج (...)

120 ريال
0
18
أخرى
منذ 3 شهور

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

نقدم لكم في تام للزي الموحد ارقي واعلي خامات وتصميمات تناسب جيشنا الأبيض وكافه العاملين معهم ... #يونيفورم_مدارس #يونيفورم_مطاعم #يونيفورم_طبي #يونيفورم_فنادق #يونيفورم_مصانع #يونيفورم_شركات_مصانع_فنادق #مطاعم #فنادق #ال (...)

0
14
أخرى
منذ شهران

نحن مؤسسه الكبائن المتقدمه Advance cabin نقدم كافة الحلول اللوجستيه لمرافق الخدمات لاداره الفعاليات والمناسبات بشكل احترافي من خلال تقديم مجموعه منتجات - دورات مياه متنقله - مكاتب متنقله - مولدات كهربائيه - كيابل ومطبات (...)

0
11
أخرى
منذ شهر

ساس رتل للمياه هي خيارك المثالي في السعودية. مع أكثر من 19 عامًا من الخبرة، نحن نقدم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا. :100: تشمل خدماتنا #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق #السوفتنر . فر (...)

3,000 ريال

تاغات الملابس الخاصة بالمتاجر تجنب حدوث سرقة الملابس، عن طريق التاغات المتصلة بالملابس والأحذية في المتاجر هارد تاج ممغنط بدون حزام صغير علي شكل مطرقة وأيضًا على شكل دائري يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في ال (...)

0
2
أخرى
منذ شهر

أجهزة البيجر لنداء النادل في المطاعم و الكافيهات ، تسهل استدعاء النادل و تنظيم حركته يتم استقبال الأوامر عن طريقة ساعة الكترونية في يد النادل لطلب الأوردر . جهاز بيجر يستلمه العميل لاسلكي للتواصل بدون ازعاج بقية العملاء (...)

1 ريال