شركات و مصانع في المجادرة

1 من 0 ، 0 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

تاغات الملابس الخاصة بالمتاجر تجنب حدوث سرقة الملابس، عن طريق التاغات المتصلة بالملابس والأحذية في المتاجر هارد تاج ممغنط بدون حزام صغير علي شكل مطرقة وأيضًا على شكل دائري وايضا شريط لاصق يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصي (...)

0
1
أخرى
منذ 8 شهور

Do you need Finance? Are you looking for Finance? Are you looking for finance to enlarge your business? We help individuals and companies to obtain finance for business expanding and to setup a new business ranging any a (...)

محامي في الدمام محامي في الخبر خبرة أكثر من 16 عام مكتب سلطان محمد الجفران للمحاماة -خبرة أكثر من 16 عام خدماتنا : 1.تولي جميع أنواع القضايا ( تجارية - عمالية - إدارية- أحوال شخصية ...) 2.الترافع أمام جميع المحاكم . 3.صي (...)

الشركة الوطنية لصناعة الأثاث المحدودة متخصصون في تصنيع الأثاث و الديكورات و الابواب من المنتجات الحديثة عالية الجودة كما يضم مصنعنا عدد من المهندسين والمصممين ذو مهارات عالية لأجل نقدم افضل المنتجات للتواصل : 0536377879

ابو محمد (المدينة المنورة . مكة . الرياض.جدة ) لتأجير. الرافعات الشوكيه يومي وشهري ومشاوير تحميل وتنزيل تريلات وحويات اجار ايجار فوركلفت forklift forklift فوركلفت رافعه شوكيه اثنين طن ونص رافعه شوكيه 3طن رافعه شوكيه 5طن (...)

1 ريال
المدينة المنورة2016
0
3
أخرى
منذ شهر

جهاز البيجر هو حل دقيق للتواصل المباشر مع النادل لتفادى ضغط العمل وامكانية حدوث اخطاء فى الطلبات . بسيط وصغير على طاولة الخدمة يتم استقبال الاوامر عن طريقة ساعة الكترونية في يد النادل يمكن التحكم بالصوت أو النغمة الصادرة (...)

1 ريال

يونيفورم كامل من القدم للرأس في انتظارك من مصنع تام للزي الموحد بالجودة والخامة المطلوبة والتسليم في اسرع وقت تجدون لدينا جميع أنواع اليونيفورم والبولو شيرت نعمل على تصميم أزياء خاصة بكم بملف متكامل للمنشأة يشمل جميع الم (...)

100 ريال

تصميم ثري دي + مخططات تنفيذ اوتوكاد يشمل التصميم : تصميم الانارة تصميم الالوان تصميم الاثاث تصميم الكهرباء تصميم السباكة تصميم الاسقف - الجدران - الارضيات تصميم المطبخ - الحمامات صيانة . تطوير . ترميم . تصميم . تنفيذ . ا (...)

توريد و تركيب الجي ار سي G.R.C تنفيذ مداخل و مخارج وعمل ديكورات راقيه تتناسب مع المكان و تتناسب مع ذوق العميل بالديكورات المختلفة (الكلاسيكية المودرن الرومانى الايطالى الفرنسى الاسلامى ) تحت اشراف المصمم و الممول #العنان (...)

1,111 ريال

لديك مزرعه ، مصنع ، حديقه ، كافيه او مطعم سئمت من شراء واستهلاك مياه من مصادر مختلفه ساس رتل توفر لك الحل .اطلب محطه تحليه مركزيه تغطي احتياجاتك من المياه النقيه سواء كان مصدر المياه من البحر أو الابار او حتي مياه البلدي (...)

3,000 ريال

لأفراد الأمن هيبة خاصة تبدأ من زيّهم ، مع Tam uniform نقدم أجود خامات الأنسجة بالمواصفات العالمية في إنتاج الزي الموحّد تتميّز منتجاتنا ب : الراحة ، الأناقة ، ثبات اللون ، روعة التصميم *أقل طلبيه 24 قطعة يمكنك التواصل مع (...)

100 ريال

تفصيل خيام بيوت شعر ملكيةجدد سدو الخيمة الملكية الداخليبنقشات و الوان مميزةجدد قماش الخيمة الملكية الخارجيتركيب PVC خارجي للخيمة الملكيةضد الماء و الحرارة بدون روائح سهل التنظيفلا توجد لدينا خدمة نقل الخيمة ( فك و تركيب (...)

1 ريال

تعد الترجمة العلمية من أصعب أنواع الترجمات، إذ يجب على المترجم العلمي أن يكون على علم كامل بجميع المصطلحات العلمية الخاصة بالمجال الذي يقوم بترجمته، حيث إن كل مجال وكل تخصص من تخصصات العلوم المختلفة له المترجم الخاص به. (...)

معقب استخراج تاشيرات يوجد لدينا تصريح زواج لمواطن من اجنبيه من الخارج يوجد لدينا تصريح زواج مفتوح يو جد لدينا موافقه زواج بنت مقيمه يو جد لدينا موافقه زواج اجنبيى بنت مواطنه تصحيح زواج بعد الزواج تخليص معاملات التجنيس تج (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

يوجد عاميلات منزلية تنازل من & اندونيسيا & فلبين & كينيا & اوغندا & بنجلادش ممتازين متدربات ومؤهلات للعمل سبق لها العمل بأرخص الاسعار ونوفر فترة تجربة قبل نقل الكفالة وبنرسل عاميلات في أنحاء مدن الممل (...)

0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

حان وقت العمل! لا تفوت الفرصة لتحسين عملياتك التصنيعية اليوم! هل تمتلك مصنعًا وترغب في الانطلاق إلى مستويات جديدة من الكفاءة والجودة؟ هل تواجه مشكلات في جودة المياه وترغب في حلاً فوريًا وفعّالًا؟ إذا كان الأمر مهم لك، فه (...)

3,000 ريال
0
1
أخرى
منذ 12 يوم

ذراع تفتيش الأفراد من خلال تمرير علي الجسد و كشف المعادن و الجوالات وهي مغلقة و مفتوحة. جهاز من أفضل الأنظمة الأمنية في المدارس و الهيئات الحكومية والفنادق و المتاجر و المطارات للكشف عن معادن و الأسلحة. معه بطارية و شحن. (...)

1 ريال
0
1
أخرى
منذ 6 شهور

معقب استخراج تصريح زواج من أجنبية يقوم بتسهيل وتسريع جميع الإجراءات والمعاملات بكفاءة عالية. خدماتنا كالتالي استخراج تصريح زواج مواطن من اجنبيه اومن مقيمه استخراج تصريح زواج اجنبي على مواطنه . تخليص معاملات الزواج من الا (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

مدرس رياضيات لمتابعة الجامعة والثانوية والمتوسطة والصفوف العليا والقدرات

مصنع تام للزي الموحد خبراء الزى الموحد فى المملكه العربية والسعودية تجدون لدينا احدث ما توصلت اليه صناعه اليونيفورم و الطباعه على الملابس وتطريز شعاركم بالكمبيوتر، ويوجد لدينا تشكيلة متنوعة من الاقمشه. أكبر طاقة إنتاجية (...)

100 ريال
0
2
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

معلمين ومعلمات خصوصي يجون للبيت نتائج ممتازه متخصصين مجربين جميع المراحل التعليمية المختلفة حكومي واهلي وانترناشونال وصعوبات التعلم والجامعات والمعاهد العليا واخصائيين تخاطب وتعديل سلوك ومعلمين ومعلمات قدرات وتحصيلي

نقدم لكم بوابات ترنستيل بوابات التحكم فى دخول وخروج الافراد مع برنامج CLUB SUPER إدارة الجيم والصاالت ومراكز اللياقة والنوادي الصحية والرياضية مميزاتها :- 1-يمكن ان تعمل ببصمة الاصبع او بالكارت RFID او من خلال التعرف على (...)

0
4
أخرى
منذ شهران

جهاز المناداة أو البيجر هو جهاز إلكتروني صغير متكون من شاشة وأزرار، يسهل حمله ويستخدم لاستقبال الرسائل القصيرة أو رقم الشخص الذي يحاول الاتصال بالجهاز. يستخدم في المستشفيات التي يحظر فيها استخدام الجوال لانعكاساته الخطير (...)

1 ريال
0
1
أخرى
منذ 10 شهور

ماكينة تعبئة وتغليف جميع البودرات ( شكاير) من شركة #إيجي_باك المواصفات الوزن التعبئة 5 50 كيلو غرام. أبعاد الكيس: الكيس جاهز مسبقا قادوس أعلي الماكينة سعة 80 كجم. مصنوع من الإستانلس ستيل وحدة وزن مستقلة نظام تغذية لوحدة (...)