وظائف شاغرة في القويعية

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

يوجد لدينا عمالة منزلية من الفلبين و جنسيات اخري و باسعار تنافسية و مدة وصول وجيزة للتواصل واتساب 539799720

حياكم الله نعلن عن وجود عاميلات تنازل ونقل الكفالة من جميع الجنسيات ( الفـلـبـيـن - اندونيسيا - سـيـرلانكـا - بـنـغـلاديـش - كـيـنـيـا - أوغـنـدا ) بعون الله نقدم لكم اختيارات متعددة من جميع الجنسيات التي تناسب احتياجاتك (...)

0
3
شقق للبيع
منذ شهر

بسم الله الرحمن الرحيم نجد المميزة للتطوير العقاري يسرها ان تقدم لكم فرصتكم للتملك والاستثمار في قلب جدة شقق تحت الإنشاء بأحدث التصميمات العصرية موقع متميز بحي الربوة قريب من الخدمات أسعار ممتازة.. بمناسبة قرب انتهاء عدد (...)

350,000 ريال
جدة33142 متر
0
1
شقق للبيع
منذ 23 يوم

الحق العرض وامتلك وحدتك ينتهى العرض يوم 7 يناير

350,000 ريال
جدة33142 متر

أنّ أهم ما يميّز تام يونيفورم ، هو أننا نهتم بتفاصيل كل الأنشطة التجارية ، من أناقة التصميم و جودة الخامات و دقة اختيار الألوان التي تتناسب مع علامتك التجارية ، بأسعار منافسة .. وجدت TAM .. حرصاً منّا على تغيير مفهوم صنا (...)

100 ريال
0
4
أخرى
منذ 4 شهور

تفصيل شخصيات كرتونية , تفصيل شخصية كرتوية , تفصيل شخصيه كرتونيه

2,500 ريال

يوجد لدينا عاملات للتنازل من كينيا وأوغندا وبنجلادش وسيرلانكا والفلبين يوجد فتره تجربه قبل نقل الكفالة عاملاتنا مدربات علي كافه أعمال المنزل ومطلوب عاملات للتنازل من الكفيل مباشره ونقوم بتعويض الكفيل تكلفه الاستقدام وأكث (...)

0
1
أخرى
منذ 4 شهور

ماذا نقدم: التنظيم المالي للمنشئات الصغيرة والمتوسطة اعتماد القوائم المالية من محاسب قانوني معتمد إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية تأسيس وتطوير أنظمة الحوكمة الخاصة لوكالة تصنيف مقدمي خدمات المدن شهادة تصنيف المقاولين (شها (...)

We are one of the leading licensed Foreign Employment Agency based in Addis Ababa Ethiopia, We Supply Fresher and Experienced Housemaids, and all types of workers from Ethiopia . We need a housemaid agency in Saudi Arabi (...)

0
11
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

في عالم تحلية المياه، خبرتنا تمتد لأكثر من 19 عامًا في المملكة العربية السعودية! #محطات_تحلية_المياه #ساس_رتل #جودة_المياه نقدم لكم أفضل الحلول المائية لتلبية احتياجاتكم. احصل على مياه نقية وجودة عالية مع فريقنا المختص. (...)

3,000 ريال

نوفر لكم عاملة منزلية مدربة وسيرة ذاتية حسب موصفات للعملاء نخدمكم بالفببين - اثيوبيا - كينيا - بنقلاديش

شاشات عرض تفاعلية باللمس للإستخدامات المتعددة شاشات العرض التفاعلية هي شاشات تستخدم في عرض الفيديوهات والصور والانيميشن في المعارض والمؤتمرات والهيئات والوزارات واستخدامات الشرح والتعليم سهولة الإستخدام انخفاض استهلاك ا (...)

1 ريال

نقوم في مؤسسة سامر الجنوب للديكورات الخارجية والجي آر سي GRC بـ #توريد_و_تركيب_الجي_ار_سي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية و قريبا بالخليج العربي كاملاً تحت اشراف المصمم و المنفذ و الممول م / العناني للديكورات الخا (...)

1 ريال

محامي في الدمام محامي في الخبر خبرة أكثر من 16 عام مكتب سلطان محمد الجفران للمحاماة -خبرة أكثر من 16 عام خدماتنا : 1.تولي جميع أنواع القضايا ( تجارية - عمالية - إدارية- أحوال شخصية ...) 2.الترافع أمام جميع المحاكم . 3.صي (...)

زراعه السمك البلطى والزينه وتسويق كل منهم بجانب زراعه الصوب الزرعية وتوفير اكتر من 70 % من الاسمدة كل هذا فى مشروع واحد لمن يملك الارض والمال لدا البروف مشروع العمر نقوم بجميع المراحل حتى الوصول الى التسويق المشروع للجاد (...)

اكس راي جهاز كاشف الشنط للكشف على الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة والمخدرات جهاز الاكس راي من الاجهزة الامنية التي تساعد الجهات المختصة في توفير الامن والامان اللازم للمنشات فهو يعمل على كشف الشنط والحقائب للك (...)

0
2
أخرى
منذ شهران

ذراع تفتيش الأفراد من خلال تمرير علي الجسد و كشف المعادن و الجوالات وهي مغلقة و مفتوحة. جهاز من أفضل الأنظمة الأمنية في المدارس و الهيئات الحكومية والفنادق و المتاجر و المطارات للكشف عن معادن و الأسلحة. معه بطارية و شحن. (...)

1 ريال
0
3
أخرى
منذ شهران

أجهزة إنذار لاسلكي لمنع السرقة لحماية و تأمين الشركات و المنازل و المتاجر، كشف السرقة والاتصال بالهاتف المحمول فور حدوثها. عبارة عن : لوحة رئيسية ، لوحة مفاتيح ، سرينة إنذار عالية الصوت ، حساس حركة دقيق ، حساس فتح باب ، (...)

1 ريال
0
20
مطاعم
منذ 28 يوم

اجعل أسلوب العمل أكثر اتساقًا واحترافية مع #تام_للزي_الموحد! زي موحد عالي الجودة لشركتك أو فريقك. مقاسات متنوعة وتصاميم مبتكرة. تسليم سريع وأسعار تنافسية. للطلب والاستفسار: ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) المزيد عل (...)

100 ريال
0
1
تأجير سيارات
منذ 4 شهور

ارحب برحلتك براحة وأناقة مع خدمة إيجار سيارة ميتسوبيشي إكسباندر مع سائق في الرياض! استمتع بتجربة قيادة مريحة ومميزة في أي وقت وفي كل مكان في المدينة. 01121759361 المميزات: سيارة ميتسوبيشي إكسباندر الفاخرة. سائق محترف وذو (...)

يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) دورة تدريبية في #استراتيجيات #ولوائح #الشراء #الداخلي #والخارجي الاهداف: عند نهاية برنامج الدورة سيكون المشاركين فيها قد تعرفوا على: كيفية التأكد من أن البضاعة المشترات هي ال (...)

عزل الخزانات من الداخل ومن أهم الأشياء الواجب توافرها هو عزل خزانات المياه الخرسانية عن كل العوامل الخارجية من حيث الحرارة والضوء أو التسرب وذلك حرصا على عدم حدوث أي تفاعلات كيميائية لاختلاط هذه العناصر ببعضها مما يشكل خ (...)

مدرس رياضيات بالرياض 0559704045 مدرس رياضيات خصوصي بالرياض مدرس تحصيلي بالرياض مدرس قدرات وتحصيلي بالرياض

0
3
أخرى
منذ شهران

أجهزة تفتيش الحقائب والطرود بالأشعة السينيةأجهزة تفتيش الشنط للفنادق والمطارات والهيئات الحكوميةللكشف على الحقائب والتفتيش، واستخراج ما بها من الاشياء الممنوعةتستخدم في القواعد العسكرية ومنشئات القوات المسلحة والوزارات و (...)

1 ريال