زيت زيتون في القصيم

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

تصميمات واجهات ولاند سكيب ثلاثي الابعاد] * تصميم واجهات كلاسيك أو مودرن او نيو كلاسيك * تصميم مخططات فلل و قصور ومطاعم والكوفيهات ومكاتب وفنادق وعيادات ومحطات الوقود وغيره * تصميم حدائق * تصميم مقطع فيديو للمبنى مصمم معم (...)

0
20
أخرى
منذ شهران

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال

شركة تركيب وتوريد وصيانة سنترالات وأنظمة الكول سنتر في الرياض أفضل شركة لتوريد وتركيب أجهزة السنترال والانتركم بالرياض توريد وتركيب سنترال أفايا في الرياض توريد وتركيب سنترال باناسونيك في الرياض توريد وتركيب وصيانة سنترا (...)

0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

تبي جهاز تحلية يغنيك عن شراء قوارير المياه ويعطيك ماء نقي 100% لا تشيل هم .. ساس رتل لأنظمه المياه متخصصون في مجال تحلية المياه بجميع انواعها خبرة اكثر من 19 عام في مجال تحلية المياه خبره في تركيب اجهزه التحلية بجميع انو (...)

3,000 ريال

حياكم اللهيعلن مكتب البدر عن وجود عاملات للتنازل من جميع الجنسيات(اندونيسيا_فلبين_سيرلانكا_بنجلاديش_كينيا_ا وغندا) علي قدر كافي من المهاره والتدريب يجيدون كافة اعمال المنزل(طبخ_ترتيب_غسيل_تنظيف_كي ملابس)توجد فترة تجربه ق (...)

معلمة خصوصي تأسيس و متابعة في الرياض 0581441101 Wa.me/966581441101 واتس نوفر معلمة و معلم خصوصي متميزين في جميع التخصصات لجميع المراحل بجميع مدن المملكة ( Booking Teachers KSA ( معلمة خصوصي معلمة خصوصية بوكنج تيتشر درس خ (...)

شقق وغرف مفروشة للايجار االدمام حي العدامة ش الامير منصور العوائل: غرفه + حمام+بوفيه اليوم 99 ريال الشهر 1350 العزاب : غرفه +حمام خاص اليوم 89 ريال الشهر 1300 شامل الكهرباء والماء نت مجاني لعملائنا الكرام للتواصل يرجى ال (...)

1,200 ريال
الدمام1130 متر
0
1
أخرى
منذ 7 شهور

هل تحتاج إلى تمويل؟ هل تبحث عن التمويل؟ هل تبحث عن تمويل لتوسيع أعمالك؟ نحن نساعد الأفراد والشركات في الحصول على تمويل لتوسيع أعمالهم وإقامة أعمال جديدة بأي مبلغ. احصل على تمويل بسعر فائدة مناسب قدره 2%، هل تحتاج إلى هذا (...)

في ظل انتشار العديد من المشاكل المتعلقة بالعزل السطحي في العاصمة السعودية الرياض، يعاني الكثير من الأفراد والمؤسسات من مشكلات تتعلق بالتسربات المائية والرطوبة والعوامل الجوية الضارة التي تؤثر على البنية التحتية للمباني. (...)

0
1
أخرى
منذ 8 شهور

عاميلات تنازل يوجد ولدينا عاميلات تنازل من جميع الجنسيات & فلبين & سيرلانكا & بنجلاديش & فيتنام & كينيا & اغندا وعرض خصومات انتهاء العرض 48 ساعه اسعار ممتازه ويوجد فترة تجربه قبل نقل الكفاله للتوا (...)

0
2
أخرى
منذ 11 شهر

##قرض بنك الاهلي قرض بنك الانماء قرض بنك التنميه قرض العمل الحر قرض الاسرا قرض الزواج قرض ترميم *قرض من بنك التنميه الاجتماعي120 الف بدون فوائد* * تمويل الراجحي 150 الف تمويل الراجحي 100الف تمويل الراجحي 60 الف قطاع خاص (...)

0
12
أخرى
منذ شهران

مصدات امنية هيدروليكية ومصدات عامودية تواصل معنا ونحن في خدمتكم www.miizaaa.com ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) فروعنا جدة - مكه المكرمة - الرياض - المنطقة الجنوبية - المنطقة الشرقية - المنطقة الجنوبية - القصيم تقو (...)

1,000 ريال

#معلم / #معلمه تأسيس #تحصيلي في #الدمام 0581441101 #فيزياء #كمياء #أحياء الفيزياء و القوانين وحل المسائل مسافات و سرعة و كلتة القوانين كتير حل المعادلات الكيميائية العضوية أحياء و تشريح الامتحانات قربت حل التجميعات الجدي (...)

150 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

معلم حاصل على ماجستير في طرق التدريس خبير تأسيس ومتابعة بأحدث الطرق لتوصيل المعلومة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة كل المواد وتحفيظ القرآن الكريم و انجليزي ورياضيات جميع المراحل خبرة 15 عام في المملكة المدينة المنورة الع (...)

الكادي شوب يوفر لكم المنتحات والزينة الرمضانية وبجودة عالية من مواقعها الرسمية زورو متجرنا واستمتعو بالتسوق

82 ريال

صيانة كهرباء المنازل صيانة المكيفات / غسيل

200 ريال
0
1
أخرى
منذ شهر

Easy Way Smart - جهاز كشف الذهب والكنوز تعرّفوا على Easy Way Smart، الجهاز الأفضل والأصغر عالميًا للكشف عن الذهب والمعادن، يقدم نظامي بحث في جهاز واحد! تم تطويره بالكامل من قبل شركة Grand Detectors، ليكون الحل الأمثل للم (...)

مجاناً
0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

فرصة عمل للنساء الطموحات. تعد مصادر الدخل المتعددة مهمة لكل شخص. لذا عشرة أسباب تدفعك للعمل معنا والتركيز على النقطة 10. 1 راتب متزايد. 2 عملك من المنزل. 3 ـ نظام التقاعد. 4 ـ نظام الميراث. 5 حوافز وسفر دولي مجاني. 6 انت (...)

الرياضانثى
0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

مدرس خصوصي رياضيات ومتابعات خبرة بجدة الحمدانية جوال و واتس ٠٥٣٧٦٥٩٤٤٨

0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

محطات تحلية المياه من ساس رتل توفر: تنقية مياه البحر والمياه المالحة بفعالية. إزالة الشوائب والأملاح الزائدة بأحدث التقنيات. توفير المياه النقية للاستخدام الصناعي. اتصل بنا الآن على: ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) (...)

3,000 ريال

CIC نحن شركة حلول مبتكرة لتوظيف الكوادر البشريةبعقود مرنة . تأجير عمالة مصانع - مستشفيات - شركات - مطاعم - مقاهي - مستودعات - نقوم بتوفير عمالة للعمل في جميع أنحاء المملكة للشركات والمؤسسات الحكومية للعمل في كافة المجالا (...)

0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

عندما يتعلق الأمر بالحماية والسلامة، لا تقبل أقل من الأفضل! نحن نضمن لك التأمين على سلامتك وممتلكاتك من خلال نظام مضخات الحريق، مع ضمان توفير قطع الغيار. سياستنا تضع الجودة والأمان أولاً، لأن سلامتك دائمًا في المقدمة. #م (...)

3,000 ريال
0
5
نقل و شحن
منذ سنة

شركة نقل عفش بدمام خيول الشرق عمالة فنية متخصصة في نقل عفش دقة في مواعيد وأسعار مناسبة جدآ نجارين محترفين في فك وتركيب عمالة على مستوى من الامان نقل وتركيب الأثاث المكتبي سعر عند معاينة حسب الاتفاق مع المندوب

0
1
إعلانات عامة
منذ 6 شهور

الرجاء مساعدة ابنتي مريضة للغاية وليس لدينا أموال كافية لعلاج السرطان، الرجاء مساعدتكم أيها الأشخاص الرائعون... ابنتها ياسمين تبلغ من العمر 11 عامًا وتعاني من سرطان عنق الرحم.