إبل في القصيم

1 من 0 ، 0 إعلان
مواشي و أغنام إبل خيول طيور كلاب قطط أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

للبيع سكاشن تاور كرين ليبهر وبوتان ويوجد رافعات برجية للبيع والايجار ومصاعد عمال غ

جدة1998
0
2
مكيفات
منذ 6 ايام

اعلي الأسعار/ لشراءء الاثاث المستعمل بالرياض خدمات نقل عفش بالرياض جميع احياء الرياض غرف نوم/مكيفات/ثلاجات/شاشات/ مطابخ/سجاد/ميكرويف/موكيت/افضل الأسعار مندوبي نقل اثاث وسط الرياض اصحاب دينا نقل عفش بالرياض مختصين بتغليف (...)

600 ريال
الرياضال جي

شلالات وستائرمائية ونافورات وشلالات حجرية وزجاجية والشحن لجميع محافظات المملكة 0557306705

2,500 ريال

https://abjdhoaz611.blogspot.com/2018/11/blog-post.html صور تفصيل مناقل https://mapp.sa/abjdhoaz18/category/41168/products تفصيل مناقل https://chemnees1.blogspot.com/ صور مناقل مشبات https://cheminees529695476.wordpress. (...)

212 ريال

من جميع الجنسيات حياكم الله... يعلن مكتب اسرع انجاز 2عن وجود عاملات للتنازل من جميع الجنسيات(اندونيسيا_فلبين_سيرلانكا_بنجلاديش_كينيا_اوغندا) علي قدر كافي من المهاره والتدريب يجيدون كافة اعمال المنزل(طبخ_ترتيب_غسيل_تنظيف_ (...)

0
6
صحية و سباكة
منذ 7 شهور

لديك مزرعه ، مصنع ، حديقه ، كافيه او مطعم سئمت من شراء واستهلاك مياه من مصادر مختلفه ساس رتل توفر لك الحل .اطلب محطه تحليه مركزيه تغطي احتياجاتك من المياه النقيه سواء كان مصدر المياه من البحر أو الابار او حتي مياه البلدي (...)

3,000 ريال

شقق للإيجار في الرياض تأجير سنوي وشهري الموقع: الرياض-العليا-خلف وزارة الداخلية مميزات شقق مفروشة في الرياض: 1-شقق مفروشة للايجار مع أثاث نظيف وحديث. 2-يوجد مصاعد. 3-يوجد مواقف خاصة هادئة. 4-يوجد انترنت مجاناً. 5-شقق للا (...)

30,000 ريال
0
1
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم سباك وكهربائي في الاحساء الهفوف تمديد ، تشطيب ، صيانة نضمن لكم الجودة واتقان العمل واسعارنا تناسب الجميع متواجد على الواتساب 0549354634

0
1
طباعة و نشر
منذ 3 شهور

متوفر عاميلات منزليات تنازل ونقل الكفالة من( الفلبين - سيرلانكا - بنجلاديش -كينيا _اوغندا - اثيوبيا )إستلام فوري للعاملة -فترة تجربة -عقد سنتين -توصيل داخل وخارج الرياض -سرعة في إنهاء الإجراءات للتواصل / 0569324221

زراعه السمك البلطى والزينه وتسويق كل منهم بجانب زراعه الصوب الزرعية وتوفير اكتر من 70 % من الاسمدة كل هذا فى مشروع واحد لمن يملك الارض والمال لدا البروف مشروع العمر نقوم بجميع المراحل حتى الوصول الى التسويق المشروع للجاد (...)

1
2
أخرى
منذ 4 شهور

مهتم بمجال #صناعة #الأغذية او #شركة تعمل في مجال صناعة الأغذية او حتى #مطعم ...فالبوست ده يهم.... مع تطور مجال التغليف و انتشار العديد من #المنتجات السائلة ذات القوام المتماسك مثل #صلصات #الجبن #صوص #الشيدر و الكاتشب او (...)

0
15
أخرى
منذ 16 ساعة

الخبرة والمهارات في أعمال الأسفلت يتميز المقاول الأفضل في مجال سفلتة الطرق بخبرة طويلة ومهارات عالية في تنفيذ أعمال الأسفلت. يتمتع بفريق عمل مؤهل ومحترف يستخدم التقنيات الحديثة وأفضل المعدات لضمان جودة العمل واستمرارية ا (...)

الطربال.كوم لمظلات الغنم و الحلال مظلات اغنام ، مظلات حلا، مظلات ابل alterbal.com https://alterbal.com www.alterbal.com

شركة صيانه افران الغاز والكهرباء بالدمام والخبر والقطيف والجبيل والمنطقة الشرقية خدمه على مدار الساعة

مجاناً
0
3
أخرى
منذ شهران

المصدات المرورية الهيدروليكية وحواجز السيارات الشوكية هي واحدة من أعلى أنظمة التحكم، في منع مرور السيارات الغير حاصلة على اذن بالمرور وحاولت الإقتحام خاصية التحكم عن بعد بخاصية الحساس خاصية التحكم عن قرب بجهاز الكنترول ا (...)

1 ريال

الكادي شوب توفر منتجاتها من مواقع اصليه زورو متجرنا وتسوقو لاننا نقدم لكم افضل المنتجات

117 ريال

متخصصون في جميع انظمة العزل المائي والحراري بمدينة الرياض عزل فوم -عزل خزانات-عزل حمامات-عزل ايبوكسي-عزل فايبر مش-عزل رولات بيتومين

نقوم بتركيب ديكورات خارجيه اسمنتيه مضمونه لك وللزمن سرعه في الانجاز وكفاءة عالية في العمل.... تنفيذ ديكورات للنوافذ خارجية اسمنتية من التصميمات الهندسية المميزة التي ينفذها كبار المهندسين المتخصصين في مجال المعمار ويتم ا (...)

111 ريال

محطة خرسانة بقدرة انتاجية 60 متر مكعب في الساعة للبيع من الشركة المصنعة لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

يوجد عاميلات منزلية تنازل من & اندونيسيا & فلبين & كينيا & اوغندا & بنجلادش ممتازين متدربات ومؤهلات للعمل سبق لها العمل بأرخص الاسعار ونوفر فترة تجربة قبل نقل الكفالة وبنرسل عاميلات في أنحاء مدن الممل (...)

تصميم ثري دي + مخططات تنفيذ اوتوكاد يشمل التصميم : تصميم الانارة تصميم الالوان تصميم الاثاث تصميم الكهرباء تصميم السباكة تصميم الاسقف - الجدران - الارضيات تصميم المطبخ - الحمامات صيانة . تطوير . ترميم . تصميم . تنفيذ . ا (...)

0
1
أخرى
منذ شهران

بوابة إنذار أمنية للتأكد من عدم وجود المعادن أو الأسلحة أو المتفجرات من خلال مرور الأفراد من خلالها. تستخدم في المطارات و الفنادق و الهيئات الحكومية و التجارية. تقوم بإصدار صوت عند وجود معادن . ذات حساسية عالية للمعادن . (...)

1 ريال
0
1
أخرى
منذ شهر

كبسولات ريشيب الغنيه عن التعريف تعمل علي غلق الشهيه وتعليه حرق الدهون بالجسم والحق العرض https://wa.me/+0201060711492

هل تبحث عن شركة متخصصة في تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق؟ ساس رتل للمياه هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق في السعودية. لدينا خبرة تزيد عن 19 عام في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائن (...)

3,000 ريال