مستلزمات أطفال و ألعاب في القصيم

1 من 0 ، 0 إعلان
ألعاب أطفال مستلزمات البيبي و حديثي الولادة ملابس أطفال عربات أطفال قصص أطفال مقاعد سيارات أحذية أطفال أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

نقوم باعمال تركيب هناجر وتركيب مستودعات بالرياض بان تكون متينة وتستخدم لسنوات طويلة ، كما يفضل العديد من العملاء المستودعات اليوم لاعمالهم. في الغالب تستخدم الهناجر كمستودعات أو مناطق صيانة ، بما في ذلك المطارات وأماكن ا (...)

150 ريال
0
1
أخرى
منذ 22 يوم

مصدات أمنية هيدروليكية و حواجز شوكية و عمودية لمنع مرور السيارات المخالفة. يوجد جميع أنواع و مقاسات المصدات و الحواجز للسيارات. حواجز شوكية تعمل علي تمزيق إطارات السيارات و حواجز عمودية لتظيم الطرق. تساعد أصحاب المنشأة و (...)

1 ريال

عاملات استقدام من 00251939306356اثيوبيا تواصل معنا على الواتساب الشغالات المسلمه وغير مسلمه تواصل معنا عن جميع المملكه العربيه السعوديه نحن شغالين مدار البشري ساعه

0
1
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

مدرس رياضيات بجدة لتدريس جميع المراحل الدراسية المختلفة متوسط وثانوي وتحضيري وجامعي للتواصل 0557421990

0
5
أخرى
منذ 4 ايام

أجهزة البيجر لنداء النادل في المطاعم و الكافيهات ، تسهل استدعاء النادل و تنظيم حركته يتم استقبال الأوامر عن طريقة ساعة الكترونية في يد النادل لطلب الأوردر . جهاز بيجر يستلمه العميل لاسلكي للتواصل بدون ازعاج بقية العملاء (...)

1 ريال

تضع قيادات ومسؤولو التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية العديد من الخطط التنموية التنمية من أجل تحقيق التنمية المستدامة وأهدافها في المملكة، وذلك بالاعتماد على المهارات والمعارف والاتجاهات التي يملكها المواطن الس (...)

0
3
أخرى
منذ شهر

بوابات الإنذار الخاصة بالمتاجر هي الحل الأمثل لكشف عمليات السرقة، فلديها القدرة على كشف جميع أنواع السرقة داخل المولات والمتاجر تتكون البوابات غالبا من قطعتين على الأقل يتم تركيبها على أطراف باب المحل، واذا كان الباب ذا (...)

1 ريال
0
4
أخرى
منذ شهر

جهاز المناداة أو البيجر هو جهاز إلكتروني صغير متكون من شاشة وأزرار، يسهل حمله ويستخدم لاستقبال الرسائل القصيرة أو رقم الشخص الذي يحاول الاتصال بالجهاز. يستخدم في المستشفيات التي يحظر فيها استخدام الجوال لانعكاساته الخطير (...)

1 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

أخصائيه نطق وتخاطب وتوحد وصعوبات تعلم وتعديل سلوك تلعثم وخنف واضطراب كلام ولدغات وإضطرابات اللغة والتشويه والحذف والإبدال وتنمية مهارات جلسات تخاطب وتصحيح نطق جلسات تنمية المهارات جلسات تعديل سلوك لجميع الحالات : تأخر ال (...)

0
1
أخرى
منذ 4 شهور

اصدار الهوية الاماراتية للسعودين ودول مجلس التعاون مميزاتها : 1 - فتح حسابات بنكية 2 - فتح سجلات تجارية 3 - شراء سيارات اماراتية وتسجيلها 4 - شراء وإيجار العقارات بسهولة في الامارات العنوان مكتب رقم 111 بناية روضة الوصل (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

مدرس رياضيات على مستوى عالي من المهنية لجميع المراحل التعليمية وجميع المناهج مصري أو سعودي لدي مهارة إيصال المعلومة بطرق مبتكرة ومتابعة الطالب في التمارين والاجابات للوصول لأفضل نتيجة ممكنة 0574310329

0
1
أخرى
منذ 19 يوم

استكشف عالم الكنوز والمقتنيات بمنتجنا المميز: جهاز إكس بي أوركس. يُعَتَبَر جهاز كشف الذهب إكس بي أوركس ملاذًا لعشاق البحث عن الذهب والكنوز الأثرية، حيث لا يقتصر دوره على كونه جهاز كشف بل هو رفيق حقيقي للباحثين، يُوجِّههم (...)

مجاناً

ساس رتل توفر لك #محطه_تحليه_مركزيه تغطي احتياجاتك من المياه النقيه سواء كان مصدر المياه من البحر أو الابار او حتي مياه البلديه. محطات حديثه تعمل بتقنية التناضح العكسي وذات أحجام مختلفه تناسب احتياجاتك وتلبي متطلباتك. ساس (...)

3,000 ريال
0
11
أخرى
منذ 11 يوم

سهل التركيب، يمكن الاستعانة بأي فني ذو خبرة متوسطة لتثبيت الجهاز. والبرمجة تتم عن بعد من خلال فريق الدعم الفني خلال 5 دقائق. كوالين, كالون او قفل باب الكتروني,قفل باب كالون بالبطاقة والرقم السري,اقفال الكترونية سمارت,قفل (...)

.الابتسامة الرائعة هي أكثر صحة وجاذبية وتعزز الثقة بالنفس.تقويم اسنان شفاف مريح وخفيف وفعال.إذا كنت تبحث عن تقويم أسنانك ، فقد يكون كلير كوركت ClearCorrect هو الخيار الأمثل لك. يتميز تقويم الأسنان كلير كوركت ClearCorrect (...)

ساس رتل توفر لك #محطه_تحليه_مركزيه تغطي احتياجاتك من المياه النقيه سواء كان مصدر المياه من البحر أو الابار او حتي مياه البلديه. محطات حديثه تعمل بتقنية التناضح العكسي وذات أحجام مختلفه تناسب احتياجاتك وتلبي متطلباتك. ساس (...)

3,000 ريال
0
4
أخرى
منذ شهران

اقفال وموفرات كهربائية وكوالين الكترونية تقنية الجيل الثالث للفنادق والشقق المفروشة قفل باب الكترونى بشاشة تاتش وبصمة إصبع وموفرات الكهرباء تعمل بالكارت والمفتاح العادي في حالة للطوارئ كما تتميز الأقفال بسهولة الاستخدام (...)

1 ريال

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 7 ايام

مدرس قدرات (لفظي ) موجود بالدمام والخبر والظهران ، ماجستير في اللغة العربية ، خبرة كبيرة في مجال تدريس القدرات من المستوى الضعيف إلى الممتاز بإذن الله لدينا كتب للتأسيس وتجميعات جميع السنوات من ١٤٣٠ إلى ١٤٤٠ لن يخرج عنها (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

صعوبات التعلم صعوبات تعلم حساب صعوبات تعلم ذري الاحتياجات الخاصة صعوبا تعلم رياضيات

0
4
أخرى
منذ شهر

إعداد وتقديم دراسات تقييم الأثر البيئي للفئة الثانية والثالثة. إعداد دراسات التدقيق البيئي للفئة الثانية والثالثة إعداد خطط الإدارة البيئية. إعداد التقارير البيئية الدورية أو الذاتية. تقديم الاستشارات البيئية. خطط إعادة (...)

0
5
أخرى
منذ شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شاب مصري ابحث عن عمل بمطعم وفقكم الله ورعاكم المهنة معلم كشري ومحاشي وصوص عادي ودجاج وحمام وسمان وملوخية وأرز بالحليب جوال : 0568406956

الرياضذكر

هل تبحث عن مسوق محترف لتحقيق أهدافك التسويقية؟ أنا هنا لمساعدتك! ما الذي أقدمه: خبرة واسعة في مجال التسويق الرقمي: o أعمل في مجال التسويق منذ [20] سنة، ولدي خبرة واسعة في مختلف قنوات التسويق الرقمي، بما في ذلك: التسويق ع (...)

Key Specifications/ Special Features: Liquid Red Mercury 99% White powder HebeiRuqitechnology DescriptionItem: Red Liquid mercury Origin: Germany Weight: 34.5/flask Red mercury is a semi-liquid material cherry-red. The i (...)