طعام و أغذية في القريات

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

1
1
أخرى
منذ 9 شهور

#إيجي_باك الحل الأمثل لتعبئة السوائل بمختلف أنواعها المنظومة الكاملة لتعبئة و تغليف جميع أنواع السوائل الحل الامثل لتعبئة السوائل شديدة اللزوجة و متوسطة اللزوجة الحل الامثل فى تعبئة السوائل الرغوية و الفواره الاقوى فى تع (...)

شقق سكنية مفروشة حي الزهور للعائلات والعزاب مقابل الادارة العامة للتعليم غرف وشقق مفروشة للإيجار العائلات والعزاب كهرباء + ماء + نت أسعار خيال إيجارات شهرية ويومية تبدأ الأسعار اليوم للعائلات من 140 الى 180 يومي 1500 شهر (...)

1,500 ريال
الدمامستوديو140 متر

مؤسسة تصميمك للمقاولات العامه بالرياض ثورة في التصميم المعماري في عالم الهندسة المعمارية، تعد واجهة المبنى مهمة بقدر أهميتها. السلامة الهيكلية. جي ار سي متخصصون الهندسة المعمارية والمدنية في صناعة الديكورات الخارجية باست (...)

مظلات حدائق الرياض - جلسات برجولات خشبية بالرياض ، نقوم بتركيب جميع انواع مظلات الحدائق والبرجولات الخشبية حيث يتوفر لدى مؤسسة الشهري لتركيب البرجولات الخشبية بأفضل الأنواع مظلات الحدائق الخشبية المصنوعة من أجود أنواع ال (...)

0
2
أخرى
منذ 7 شهور

سطحة هيدروليك الشاطئ/سطحة فل داون الشاطئ/سطحة الخالدية/سطحه الخالديه/سطحة ونش كرين الخالدية/ سطحة هيدروليك الخالدية/ سطحة فل داون الخالدية/ ونش علاقي الخالدية/ونش هيدروليك الخالدية/ سطحة السلامة/ سطحه السلامة/ سطحة ونش ا (...)

شركة إتحاد التحلية (UTE) متخصصون في تحلية المياه ومعالجتها، نساهم في العديد من المشاريع الحكومية والخاصة، ونشارك في تصميم وتصنيع وتركيب وصيانة محطات تحلية المياه بتقنية التناضح العكسي ومعالجتها ومياه الصرف الصحي، بالإضاف (...)

0
8
شقق للبيع
منذ شهر

بسم الله الرحمن الرحيم فرصة للتمليك بأسعار مميزة لفترة محدودة تعلن نجد المميزة للتطوير العقاري عن فرصة بيع المتبقي من شقق ( تحت الإنشاء ) موقع متميِّز / حي الربوة - خلق قاعة ألف ليلة وليلة المساحة : - شقق أمامية / 117م2 (...)

جدة43117 متر
0
3
أخرى
منذ 8 شهور

استقدام عمالة مدربة مع وجود فترة ضمان والوصول في فترة وجيزة

0
1
أخرى
منذ شهر

ميزان إلكتروني يستخدم في المحلات التجارية و السوبر ماركت و يصلح لمحلات الخضار و المطاحن و جميع المحلات التجارية . يمكن تسجيل و تصحيح أي منتج . يقوم بإخراج ورق باركود مطبوع عليه الوزن و السعر . شاشة لعرض اسم الصنف و السعر (...)

1 ريال

لدينا عروض حصريه ومميزه بمناسبة الجمعه البيضه علي بوابات دخول وخروج السيارات نظام التحكم في دخول وخروج السيارات يمنحك المزيد من النظام في مواقف السيارات تحتوي علي العديد من المميزات التي تمنحك استخدام مثالي. يمكنك الحصول (...)

أستخراج موافقة زواجاستخراج تصريح زواج مفتوح استخراج موافقة زواج سعودي من اجنبيةاستخراج موافقة زواج مواطن من مقيمة استخراج موافقة زواج سعوديه من اجنبي استخراج موافقة زواج مواطنة من مقيم استخراج تصريح زواج مقيم من مواطنةتخ (...)

مرحبا ... نحن مكتب استقدام العماله المغربية لدول الخليج العربي مقرنا بالمغرب -فاس نعمل على توفير يد عاملة مغربية متدربة من جميع التخصصات وحسب طلب العميل نحن نوفر له ملفات جاهزة و حسب الطلب ... في اي مجال ممكن تواصل مع خد (...)

يوجد عاملات مدربات للتنازل 0531964958يوجد عامله منزلية من الفلبين الديانه مسيحيه عمرها 38 سنه حديثه الوصول تكلم انجليزي تحب الأطفال ممتازه في أعمال المنزل ورعاية كبار السن الراتب 1500 رياليوجد ازاوج من الفلبين مسلمات سبق (...)

0
3
أخرى
منذ شهران

تقوم اسك التميز التجارية بصناعة صناديق القلابات العادي والاوروبي ( المربع او المضلع ) بمقاساتها ويتوفر لدينا ايضا عدة قواعد يمكن للعميل الاختيار من بينها لدينا المواصفات المعتمدة والمرغوبة في السوق المحلي وللعميل طلب الم (...)

يعد #السوفتنر جزءًا حيويًا من إدارة المياه في البيئة الصناعية، حيث يساعد في تحسين الكفاءة وتقليل التكاليف وضمان جودة المنتج، مع المساهمة في الحفاظ على البيئة. #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة (...)

3,000 ريال

محطات تحلية المياه من ساس رتل توفر: تنقية مياه البحر والمياه المالحة بفعالية. إزالة الشوائب والأملاح الزائدة بأحدث التقنيات. توفير المياه النقية للاستخدام الصناعي. اتصل بنا الآن على: ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) (...)

3,000 ريال
1
5
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

Silcare sp. z o.o. sp.k. هي شركة بولندية متخصصة في منتجات المعالجة الخفيفة ومستحضرات التجميل للعناية بالجسم واليد والقدم والشعر للنساء والرجال. نحن نعمل في سوق مستحضرات التجميل العالمي منذ عام 2004. تصل منتجاتنا إلى بلدا (...)

0
2
أخرى
منذ شهران

ذراع تفتيش الأفراد من خلال تمرير علي الجسد و كشف المعادن و الجوالات وهي مغلقة و مفتوحة. جهاز من أفضل الأنظمة الأمنية في المدارس و الهيئات الحكومية والفنادق و المتاجر و المطارات للكشف عن معادن و الأسلحة. معه بطارية و شحن. (...)

1 ريال
0
2
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

معلمة معتمده من المعهد البريطاني للتدريب على الاختبارات الدوليه و تأسيس اللغه.

0
11
صحية و سباكة
منذ 3 شهور

تبي جهاز تحلية يغنيك عن شراء قوارير المياه ويعطيك ماء نقي 100% لا تشيل هم .. ساس رتل لأنظمه المياه متخصصون في مجال تحلية المياه بجميع انواعها خبرة اكثر من 19 عام في مجال تحلية المياه خبره في تركيب اجهزه التحلية بجميع انو (...)

3,000 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلم متابعة وتأسيس القراءة والكتابة وخبرة في تأسيس الطلاب في الرياضيات جوال 0507389586 الطائف الحوية

خدمة زيارة الطبيب في المنزل توفر كيرويز زيارة الطبيب العام او الاخصائي او الاستشاري إلى منزلك لإجراء الفحص الطبي والمتابعة لحالة الصحية حتى تتحسن الرعاية المنزلية هي اختصاصنا للاستفسار وطلب الخدمة 0553413190 920013190

0
6
أخرى
منذ شهر

تعتبر بوابات الدوار نظامًا أنيقًا للتحكم في الدخول مصممًا لحجم حركة المرور العالية. مصممة للتشغيل السلس والصامت وتستمد قدرًا ضئيلًا من القوة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعلها متينة للغاية تكون الحواجز في وضع مغ (...)

1 ريال

لدينا الحل المثالي لك ! يوجد خدماتنا المميزة في الاستقدام ونقل لكفاله توفر لك العاميلات من & الفلبين & بنجلادش & كينيا & اوغندا & سريلانكا المدربات والماهرات في جميع المجالات، مع كافة الضمانات القانون (...)