حيوانات للبيع في القريات

1 من 0 ، 0 إعلان
مواشي و أغنام إبل خيول طيور كلاب قطط أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

مكتب اسرع انجاز حياكم الله... عاملات جاهزات للاستلام يعلن مكتب اسرع انجاز عن وجود عاملات للتنازل من مختلف الجنسيات(فلبين_سيرلانكا_بنجلاديش_كينيا_اوغندا) مسلمات وغير مسلمات مدربات علي اعلي مستوي .توجد فترة تجربه قبل نقل ا (...)

حياكم اللهيعلن مكتب البدر عن وجود عاملات للتنازل من جميع الجنسيات(اندونيسيا_فلبين_سيرلانكا_بنجلاديش_كينيا_ا وغندا) علي قدر كافي من المهاره والتدريب يجيدون كافة اعمال المنزل(طبخ_ترتيب_غسيل_تنظيف_كي ملابس)توجد فترة تجربه ق (...)

2023 RX500 Sport in good working condition for more details, contact me on WhatsApp(+971586703639)

110,000 ريال
جدةلكزس2023اوتوماتيكهايبرد

نحن لسنا موظفين ..بل فريق عمل ..هذه ليست شركه بل عائله ..نحن لا نعمل فقط ..بل نستمتع ..لا نتقاضى دخل ثابت بل هو دخل لا محدود ..حسب الهدف وقابليه الالتزام ...الهدف الجماعي هو خطى ثابته نحو الحريه الماليه ...*أرفيا* هي الب (...)

0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

لديك مزرعه ، مصنع ، حديقه ، كافيه او مطعم سئمت من شراء واستهلاك مياه من مصادر مختلفه ساس رتل توفر لك الحل .اطلب محطه تحليه مركزيه تغطي احتياجاتك من المياه النقيه سواء كان مصدر المياه من البحر أو الابار او حتي مياه البلدي (...)

3,000 ريال
0
4
شقق للبيع
منذ شهر

في شهر الخيـــــــــــــــر ،، عيدنا غيـــــــــــــــــر .. _____________________________ تقديراً لعملائنا شركاء النجاح، تعلن نجد المميزة للتطوير العقاري عن خصم 10% من قيمة الوحدات السكنية المتاحة لــ (مشروع وردة الليلك (...)

جدة43142 متر

مرحبا بك في عالم الاسترخاء الذى لا مثيل له فى مركزنا المتخصص تجربة فريدة متميزة للشعر بلمسه الراحة

0
5
أخرى
منذ شهر

نعمل على توريد وتركيب الأجهزة لجميع مناطق المملكة ( الرياض - القصيم - جدة - الدمام - حفر الباطن - عرعر - نيوم - تبوك - سكاكا الجوف - القريات - مكه المكرمه - الطائف - حائل - خميس مشيط - عسير - جازان - الباحة ) للتواصل اتص (...)

1,000 ريال

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

أجهزة متنوعة من بوابات تفتيش الحقائب للكشف عن المعادن والمواد الممنوعة * متاح بوابات بكل المقاسات * اجهزة عالية الجودة * ضمان * سرعة ودقة فى الكشف عن المعادن والممنوعات * تقنية سينية متقدمة جدا X-Ray للتواصل والاستفسار : (...)

هم خدمات التحليل الإحصائيإليك بعض الخدمات التي تقدمها خدمات التحليل الإحصائي وأهمها:تصميم الدراسات والاستبانات: يمكن للخبراء الإحصائيين مساعدتك في تصميم دراسات واستبانات متوافقة مع أهدافك البحثية، بما في ذلك تحديد المتغي (...)

استعيد بريق جنوطك من جديد مع ثري واي فيك تجدد بريق ولمعان جنوطك من جديد

1,199 ريال
0
3
سكن مشترك
منذ شهران

غرف مفروشة للعزاب فقط الدمام حي الضباب بسعر مغري جدا غرفه سريرين بحمام مشترك الشهر 850 واليوم 75 غرفه سريرين بحمام خاص اليوم 90 مؤثثه تشمل الكهرباء والماء بالإضافة إلى انترنت مجاني لعملائنا الكرام للاستفسار الاتصال بالار (...)

0
1
أثاث مطابخ
منذ 8 شهور

نشتري الاثاث المستعمل بكل انواعه سواء اساس منزلي او اثاث مكاتب نشتري معدات مطاعم/ اثاث فلل القصور / والاستراحات/ نقوم بشراء مكيفات/ ثلاجات/ مطابخ/ غرف نوم/ شقق مفروشة/ كل أحياء الرياض لسنا الوحيدون/ ولا كننا/ الأفضل/ اتص (...)

800 ريال

هل تبحث عن شركة متخصصة في تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق؟ ساس رتل للمياه هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق في السعودية. لدينا خبرة تزيد عن 19 عام في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائن (...)

3,000 ريال
0
11
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

عندما يتعلق الأمر بالحماية والسلامة، لا تقبل أقل من الأفضل! نحن نضمن لك التأمين على سلامتك وممتلكاتك من خلال نظام مضخات الحريق، مع ضمان توفير قطع الغيار. سياستنا تضع الجودة والأمان أولاً، لأن سلامتك دائمًا في المقدمة. #م (...)

3,000 ريال
0
2
أخرى
منذ شهران

جهاز الكشف عن المعادن اليدوية وسيلة غير مكلفة لمسح الأشخاص بحثًا عن السكاكين المخبأة وغيرها من الأسلحة والأدوية المغلفة باللفائف ومجموعة كبيرة من الأجسام المعدنية الأخرى كما أنه يعمل على كشف الجوالات المغلقة والمفتوحة وا (...)

1 ريال

طابعات الفواتير و الباركود الفورية طابعة الفواتير الفورية زيبرا وسيو التي تستخدم في المولات والمتاجر والمطاعم والمحلات بجميع أنواعها لتسهيل وتنظيم عمليات البيع وحساب الفواتير تعمل الطابعة بواسطه النقل الحراري المباشر نوع (...)

1 ريال

تصميم وتنفيذ بوثات وأجنحة المعارض وتجهيز متكامل للفعاليات نتشرف بتقديم جميع خدماتنا بتصميم وتنفيذ البوثات وتجهيز الفعاليات حيث أننا نسعى جاهدين أن ننال ثقتكم ونطمح لرضاكم من خلال تقديمنا لأجمل التصاميم وأفضل الأسعار وأعل (...)

0
14
أخرى
منذ 14 يوم

زي موحد على كيفك! نحن في مصنع تام للزي الموحد، نقدم أفضل الحلول لاحتياجاتك في مجال اليونيفورم. سواء كنت تدير مدرسة، مطعم، مستشفى، فندق، مصنع، أو شركة، فإننا هنا لتحقيق التميز لك. اتصل بنا للطلبات الخاصة عبر واتساب. #يوني (...)

100 ريال
0
2
أخرى
منذ شهر

للكشف على الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة والمخدرات جهاز الاكس راي من الاجهزة الامنية التي تساعد الجهات المختصة في توفير الامن والامان اللازم للمنشات فهو يعمل على كشف الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة (...)

1 ريال
0
6
دروس خصوصي
منذ 27 يوم

معلمه تاسيس قراءه وكتابه وتأسيس رياضيات وباستخدام الوسائل التعلميه المتعدده للوصول بالطالب الى القراءه والقدره ع الاملاء رقم جوال ٠٥٣٢١٣٨٥٩٦

0
3
أخرى
منذ شهر

بوابات كشف المعادن لزيادة الامان وتفتيش الاشخاص التي تناسب الهيئات والاجهزة الحكومية والفنادق والاماكن الحساسة التي تحتاج الي درجة عالية من الامان والحماية. - ذات حساسية عالية للمعادن. - انذار صوتى عند وجود معادن. يمكن ظ (...)

1 ريال
0
12
ألعاب أطفال
منذ 7 شهور

نسعد دائماً بزيارتكم عالم الألعاب منوع و مليء بالمفاجأتاسعار تناسب طلبك اتصل نصل إلى عالمك الخاص تأجير الالعاب الهوائيه والبالونيه الرياض نطيطات,نطيطه،ملعب صابوني،زحليقه مائيه،الدار البيضاء،الشفاء،العزيزيه ملاعب صابونيه (...)

400 ريال