مكملات غذائية في الطائف

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

ساس رتل توفر لك #محطه_تحليه_مركزيه تغطي احتياجاتك من المياه النقيه سواء كان مصدر المياه من البحر أو الابار او حتي مياه البلديه. محطات حديثه تعمل بتقنية التناضح العكسي وذات أحجام مختلفه تناسب احتياجاتك وتلبي متطلباتك. ساس (...)

3,000 ريال

هل تبحث عن شركة متخصصة في تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق؟ ساس رتل للمياه هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق في السعودية. لدينا خبرة تزيد عن 19 عام في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائن (...)

3,000 ريال

توريد وتركيب معدات معالجة المياة عقود صيانة دورية سنوية لمحطات التحلية محطات تحلية مياة للمزارع (مياة ابار مياة بحر ) محطات تحلية مياة (فنادق - قهوة المطاعم - المصانع ) محطات حماية شبكة المياة (عسر المياة والتكلسات بكتري (...)

3,000 ريال

شركة مختصة بتركيب كاميرات المراقبة نقوم بتوفير كافة كاميرات المراقبة ومستلزماتها بمختلف أنواعها نحن متخصصون في تركيب وبرمجة جميع أنواع كاميرات المراقبة بجميع خدماتها مع ضمان جودتها وجودة الخدمة المقدمة: توصيل الكاميرات و (...)

0
4
أخرى
منذ شهر

جهاز المناداة أو البيجر هو جهاز إلكتروني صغير متكون من شاشة وأزرار، يسهل حمله ويستخدم لاستقبال الرسائل القصيرة أو رقم الشخص الذي يحاول الاتصال بالجهاز. يستخدم في المستشفيات التي يحظر فيها استخدام الجوال لانعكاساته الخطير (...)

1 ريال
0
4
أخرى
منذ شهر

عرض خاص على أقفال وكولين الفنادق والشقق الكترونية Security Locks , Hotel Locks اقفال الفنادق الالكترونية سوف توفر لك أكثر من 50 % من استهلاكك بالكهرباء قفل باب الكترونى بشاشة تاتش وبصمة إصبع او الرقم السري ومزودة بمفاتيح (...)

1 ريال
0
1
أخرى
منذ 7 شهور

شركة رونزا العقارية المنامة مملكة البحرين للخليجين والعرب والأجانب مستعدون لخدمة المستثمرين ورجال الأعمال بمساعدتهم بفتح سجلات تجارية وتأسيس جميع أنواع الشركات والمؤسسات في مملكة البحرين كما نقوم بإضافة أو حذف نشاط تجاري (...)

( بسم الله الرحمن الرحيم ) مكتب اسرع انجاز حياكم الله. يوجد عاملات منزليات نقل خدمات من جميع الجنسيات المصرح بها استلم عاملتك فى نفس اليوم ذو خبرة واول مره تم اختيارهن بعناية فائقة جاهزين جداد ومدربات ومؤهلات للعمل يجيدو (...)

أفضل شركة عزل أسطح بمكة عند عزل الأسقف في مكة من الأفضل اختيار مواد العزل بأعلى جودة ممكنة وأن تكون أيضًا آمنة وتتوافق مع المتطلبات الدولية للجودة والسلامة، حيث يُعد استخدام مواد عازلة عالية الجودة على الأسطح أمرًا ضروري (...)

0
1
أخرى
منذ 9 شهور

ماكينة تعبئة وتغليف جميع البودرات ( شكاير) من شركة #إيجي_باك المواصفات الوزن التعبئة 5 50 كيلو غرام. أبعاد الكيس: الكيس جاهز مسبقا قادوس أعلي الماكينة سعة 80 كجم. مصنوع من الإستانلس ستيل وحدة وزن مستقلة نظام تغذية لوحدة (...)

0
1
أخرى
منذ شهران

بوابات كشف المعادن لزيادة الامان وتفتيش الاشخاص التي تناسب الهيئات والاجهزة الحكومية والفنادق والاماكن الحساسة التي تحتاج الي درجة عالية من الامان والحماية. - ذات حساسية عالية للمعادن. - انذار صوتى عند وجود معادن. يمكن ظ (...)

1 ريال
0
2
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

مدرسة لغة إنجليزية ودودة وصبورة. متخصصة في التواصل والمقابلات الشخصية. شهادة TEFL ؛ 13 عاما من الخبرة في تدريس الأطفال والكبار. - هل تحتاج إلى تحسين حياتك المهنية ؟ اذا فإن هذا يجعله مكانًا رائعًا للبدء! - فوائد لتعلم ال (...)

Buy 5 get 1 free Brand new Sony Playstation 4Pro,Slim Edition Bundle,PS5 Digital/Blu Ray Disc Console Spider-Man 2 Limited Edition Bundle With 12 Months warranty + 2 Joysticks , Free Games,Headphone,remote & Extras . (...)

1,000 ريال
الخبربلاي ستيشن

تصميم وتنفيذ المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية تسليم مفتاح لتوصل 0502416050

877 ريال
0
3
أخرى
منذ شهر

أجهزة تفتيش الحقائب والطرود بالأشعة السينيةأجهزة تفتيش الشنط للفنادق والمطارات والهيئات الحكوميةللكشف على الحقائب والتفتيش، واستخراج ما بها من الاشياء الممنوعةتستخدم في القواعد العسكرية ومنشئات القوات المسلحة والوزارات و (...)

1 ريال
0
2
أخرى
منذ شهر

جهاز الاكسس كنترول هو الحل الأمثل للمدارس والجامعات وللشركات والمصانع لمواجهة فيروس كورونا المُستجد بكل انواعة يدعم بصمة الوجه يدعم قياس درجة حرارة الشخص يعطي الجهاز تنبيه ارتداء قناع الوجه تنبيهات صوتية سريعة عند الكشف (...)

1 ريال
0
5
شقق للبيع
منذ شهر

شقة تضم جميع المرافق الضرورية من المالك مباشرة جدة / حي الربوة موقع متميز قريب من الخدمات المطلوبة *تفاصيل الوحدات السكنية: مدخلين - مجلس رجال - ٣ غرف نوم - ٣ دورات مياه - صالة معيشه - مطبخ . *مرافق الوحدات السكنية : خزا (...)

400,000 ريال
جدة33142 متر

حياكم الله نعلن عن وجود عاميلات تنازل ونقل الكفالة من جميع الجنسيات ( الفـلـبـيـن - اندونيسيا - سـيـرلانكـا - بـنـغـلاديـش - كـيـنـيـا - أوغـنـدا ) بعون الله نقدم لكم اختيارات متعددة من جميع الجنسيات التي تناسب احتياجاتك (...)

طابعات الكروت ووجهين /: توفر مؤسسة رحاب التنمية عرض خاص على طابعات الكروت البلاستيكية الطباعة على وجه واحد Smart 31D Dual Side Printer عرض خاص + 200 كارت ابيض ضمان على المنتج لمدة عامين من شركة رحاب التنمية فروعنا بالممل (...)

1 ريال
0
1
أخرى
منذ 9 ايام

اكتشف عالم الكنوز مع جهاز كشف الذهب اكستريم هانتر! جهاز كشف الكنوز والمعادن بالنظام الصوتي اكستر يم هانتر XTREM HUNTER استكشف عالم الكنوز والدفائن بأداء استثنائي مع جهاز كشف المعادن اكستر يم هانتر. يعتبر هذا الجهاز الرفي (...)

مجاناً
0
4
أخرى
منذ شهر

عرض خاص على أقفال وكولين الفنادق والشقق الكترونية Security Locks , Hotel Locks اقفال الفنادق الالكترونية سوف توفر لك أكثر من 50 % من استهلاكك بالكهرباء قفل باب الكترونى بشاشة تاتش وبصمة إصبع او الرقم السري ومزودة بمفاتيح (...)

1 ريال

بيع سجل شركة مصنفة درجة أولي : نحن نعلن عن فرصة نادرة ومميزة للحصول على سجل شركة مصنفة تصنيف أول، والذي يمثل فرصة مميزة ومرموقة في عالم الأعمال. سجل هذه الشركة ويتميز بتصنيف أول يؤهلها للمشاركة في مشاريع كبيرة ومهمة من ا (...)

0
2
أخرى
منذ شهر

أجهزة استدعاء التمريض في المستشفيات جهاز البيجر لاسلكي للمستشفيات مكون شاشة رئيسية وازرار يستخدم في المستشفيات التي يحظر فيها استخدام الجوال لانعكاساته الخطيرة على أجهزة الكشف ومعاينة المرضى والأشعة وتسهل على المرضى استد (...)

1 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

مدرس رياضيات وكيمياء وفيزياء وقدرات وتحصيلي ثانوي وتحضيري جامعة خبرة كبيرة في المناهج المطورة همة ت٠٥٦٥٥١٧٦٦٠