فرص إستثمارية في الطائف

1 من 1 ، 14 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

فرص استثمارية عبارة عن اختراعات وجميعها لديها وثائق حماية الى جانب بعض منها مسجّل دولياً في(PCT ) وفي حالة رغبتكم بالاستثمار بها وبما يحقق لنا و لكم الاستثمار الصحيح فإننا نسعد بتواصلكم .

مؤسسة للتمويل والإستشارات العقارية عرض لعملائنا الكرام منتج ارض + قرض لبناء ذاتي استكمال البناء وتوفير دفعات عقاريه تسليم العميل المبلغ المتبقى من القرض انتهز الفرصه واتواصل معنا قرضك العقاري بمميزات وتسهيل وسيوله قويه ل (...)

ابحث عن شريك مالي واداري لمقهى قائم في مدينة الطائف

300,000 ريال
تبحث عن مستثمر سعودي صادق لبدء السياحة الزراعية في المقاطعة الشرقية للمملكة
0
9
فرص إستثمارية
منذ 4 سنوات

عزيزي المستثمرين المحترمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تبحث عن مستثمر سعودي صادق لبدء السياحة الزراعية في المقاطعة الشرقية للمملكة السياحة الزراعية هي المجال هو فرصة تجارية جديدة في المملكة المستثمرين المهتمين يرجى ا (...)

شريك ممول لمشروع ...
0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

ارغب بشريك ممول لمشروعي مشروع جديد من نوعه بالسعوديه ويتناسب مع جو ومعطيات الطايف والمشروع بيكون انجازه في عدت مراحل على بعد 3 سنوات ان شاء الله ولكن ان شاء الله انه مربح وذو دخل عالي بفضل ربي عمري 24 سنه شابه سعوديه

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

مطلوب شريك لعمليه استيراديه مستمره من الصين وبيعها في السعودية وتم الاتفاق مع مصنع في الصين دوره راس المال كل 3 شهور 0500405263

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

مطلوب شريك أو ممول في مشروع قائم مؤسسة قائمة من أكثر من سنتين لبيع النجف والثريا والإضاءة ودائمة التطور الأرباح المتحصل عليها من 60% إلى 80% من صافي الأرباح للشريك وكل الإجراءات تكون نظامية ورسمية بما يضمن حق الطرفين أرج (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

نحن مجموعةاقتصادية اسبانية نطمح للاستثمار في دول الخليج لدينا مشاريع غير مسبوقة لدلك نبحت عن افراد من ابناء المنطقة الطموحين للدخول لآفاق جديدة و طرق جديدة للعمل. لكل من يهمه الامر الاتصال بنا عبر البريد الالكتروني .

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

مطلوب شريك سعودي فى مجال توريد وتركيب وقطع غيار المصاعد

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

- هل انت شخص طموح وترغب في تغير حياتك وتحقيق احلامك وطموحاتك والوصول لنجاح ؟ - هل دخلك الحالي لايكفيك وتريد ان تزيد من ثروتك؟ - هل تبحث عن الحريہ الماليہ وترغب بأن تصبح مدير نفسك ؟ انضم إلينا في مشروعنا التجاري والمخطط ا (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

شركة تركية عالمية تعرض وتفتح باب تمويل مشاريع بقصد الاستثمار في مجال العقارات والانشاءات والمشاريع الصناعية .كما انها لا تقبل التعامل مع مكاتب وساطات او سماسرة ولا تقبل التعامل في مشاريع لا يملك اصحابها الضمانات اللازمة.

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

احصل على عائد سنوي يصل لعشرين في المئة نقوم بنشاط بيع اجهزة كهربائية بالتقسيط ونقدم خدمة للمستثمرين الراغبيين في استثمار اموالهم بطريقة مأمونة وشرعية 0501716830 ...