كومبيوتر و إلكترونيات في الدلم

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
2
أخرى
منذ شهران

وحدة تحكم حديثة حساس باب عالي الكفاءة حساس حركة دقيق عالية الصوت سرينة انذار 2 ريموت كنترول مع امكانية الاتصال وارسال رسائل لعدد 6 جوالات يتصل بالهاتف المحمول فور أي محاولة اقتحام يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانة يوجد (...)

يوجد لدينا جهاز أندرو بينس الذهبي AndroPenis Gold الاصلي بمميزاته الرائعة للمزيد من التفاصيل يرجى الأتصال : جوال + الواتسأب 0556107197

1,500 ريال

بأعلى المعايير تصميمات مختلفة لغرف المعيشة ويمكنك تصميم مطبخك بالطريقة التي تحلم بها مع إختيارك للخدمات المستخدمة ، والأعمال الخشبية المتقنة ، رونزا للديكور الداخلي السعودية & البحرين للتواصل: 00966566861666 00973630 (...)

100 ريال
0
9
صحية و سباكة
منذ 10 شهور

اشكال مغاسل رخام فخمة مودرن في الرياض,0506955498 نقدم خدمة تفصيل وتوريد اشكال مغاسل رخام فخمة مودرن في الرياض يوجد لدينا جميع انواع الرخام ويمكننا تفصيل و تركيب جميع انواع المغاسل حوض او حوضين حسب الطلب نوفر تصاميم كلاسي (...)

199 ريال

هل تبحث عن #زي_موحد رائع لعمالك ؟ لا داعي للبحث أبعد من تام للزي الموحد! مميزاتنا:تصميم مخصص يعبر عن هويتك.جودة عالية تضمن متانة الزي.توصيل لجميع المملكهأسعار تنافسية تناسب جميع الأعمال.اجعل فريق العمل يشعر بالانتماء وال (...)

100 ريال
0
1
أخرى
منذ 4 شهور

تساعد منصة مُدد في رصد مخالفات الرواتب من قبل صاحب العمل وتسمح للموظفين بالرد على المبررات المقدمة من طرف صاحب العمل أو الشركة.

إن جمال اللغة لا يظهر إلا بمراعاة قواعدها، ولكي يظهر مجهود الباحث بشكل لائق تقدم شركة دراسة للاستشارات وخدمات البحث العلمي والترجمة خدمة التدقيق اللغوي الإملائيّ للمادة التي جمعت ورتبت وحبّرت ووُثقت، وذلك من منطلق أن الل (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

شاشات عرض تفاعلية باللمس للإستخدامات المتعددة شاشات العرض التفاعلية هي شاشات تستخدم في عرض الفيديوهات والصور والانيميشن في المعارض والمؤتمرات والهيئات والوزارات واستخدامات الشرح والتعليم سهولة الإستخدام مميزات شاشة اللمس (...)

1 ريال

طابعة محمولة لمندوب المبيعات صغيرة الحجم. تعمل عن طريق البلوتوث. تتميز بالسرعة و اكتساب الوقت في خدمة العملاء. الطريقة: الحرارية المباشرة السرعة: 100 مم / ثانية يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في الرياض، جدة، (...)

1 ريال

تنفيذ أجمل صور مشبات .مشبات .ديكورات مشبات .صورمشبات .ديكورات مشبات المنازل العصرية من خلال زيارة موقع ديكورات مشبات .لدينا تشكيلة ديكورات مشبات فريدة تجمع بين الالوان النارية والالوان الهادئى من اجود انواع الخامات العال (...)

مجاناً

يمكن عمل الكرانيش والاطارات الخارجية، وكذلك إطارات النوافذ والشبابيك، وخاصة التي تحتوي على العديد من الزخارف والنقوش المعقدة التي لا يمكن أو يصعب تنفيذها يدويا، وطلاء هذه الزخارف والنقوش بالألوان التي يفضلها الأشخاص. يمك (...)

1 ريال

أستقدم وأنت مرتاح واضمن عاملتك على حسب اختيارك نوفر لك الى أنت تبغاة من عاملة وسائق نخدمكم وأنتم في مكانكم على برنامج مساند استقدام عاملة وسائق مختارة أو غير مختارة الدول الفلبين أثيوبيا أوغندا كينيا بنجلادش الهند مدة ال (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

أنّ أهم ما يميّز تام يونيفورم ، هو أننا نهتم بتفاصيل كل الأنشطة التجارية ، من أناقة التصميم و جودة الخامات و دقة اختيار الألوان التي تتناسب مع علامتك التجارية ، بأسعار منافسة .. وجدت TAM .. حرصاً منّا على تغيير مفهوم صنا (...)

100 ريال
0
17
طباعة و نشر
منذ 10 شهور

وكالة بصمة المصمم للدعاية والأعلان طباعة تصميم تنفيذ لوحات تجارية بنرات بروشورات بزنس كارت دفاتر سند قبض دفاتر فواتير دفاتر سند امر تصميم لوغو احترافي بوكسات حسب التصاميم علب بيتزا حسب التصميم والمقاس حامل اكواب وسليف .. (...)

0
1
عطور
منذ 7 شهور

عود بخور موروكي بنتلي فاخر 129 رسمي الشراء من المتجر الإلكتروني https://kasrtbou.com/?utm_source=aff&utm_campaign=vzzkX

93 ريال

نتشرف نحن مؤسسة نور العلم التجارية أن نقدم لكم عروض لكاميرات المراقبة للمنازل والشركات والمحلات والمستودعات ومتوفر شهادة انجاز في حال طلبها للتراخيص للتواصل واتساب او بالاتصال : (555152694) العرض الأول : عرض 4 كاميرات 5 (...)

أصبحت مادة الـ جي آر سي شائعة التداول ويفضل استخدامها، وتوصيفها من المكاتب الاستشارية والهندسية في العالم لما تحققه من مزايا عديدة تساعد في تصميم وابتكار واجهات ذات تشكيلات فنية جديدة وإمكانية التنفيذ بالطرز المعمارية ذا (...)

1 ريال

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة باقل الاسعار 0561709403 المياه من أكثر الأمور التي يجب علينا أن نهتم بها ونعتني بنظافتها وتعقيمها لما لها أهمية كبيرة في حياتنا ولكن غالباً ما يتعرض الماء للتلوث بشكل سريع ويتسبب في تغي (...)

ذراع كاشف المعادن اليدوي جهاز الكشف عن المعادن اليدوية وسيلة غير مكلفة لمسح الأشخاص بحثًا عن السكاكين المخبأة وغيرها من الأسلحة والأدوية المغلفة باللفائف ومجموعة كبيرة من الأجسام المعدنية الأخرى كما أنه يعمل على كشف الجو (...)

0
4
شقق للبيع
منذ شهر

شقق تلبي كافة الامكانيات من المالك مباشرة جدة / حي الربوة موقع متميز قريب من الخدمات المطلوبة . المساحة : ١٤٢م . الواجهة شرقية . للتواصل والاستفسار مع المالك مباشرة . 0565377794

400,000 ريال
جدة43142 متر

بوابات كشف المعادن الحديثة بوابات كشف المعادن لزيادة الامان وتفتيش الاشخاص التي تناسب الهيئات والاجهزة الحكومية والفنادق والاماكن الحساسة التي تحتاج الي درجة عالية من الامان والحماية. - ذات حساسية عالية للمعادن. كما يمكن (...)

خدمة تنسيق الرسالة حسب دليل الجامعة تُعَد مسؤولية تنسيق الرسالة العلمية أو البحث العلمي مسؤولية كبيرة جداً بدايةً من كتابة الرسالة العلمية وتنظيمها وتصحيحاً وصولاً إلى تدقيقها لغوياً ونحوياً وتهيئتها للشكل الأخير، لأن هذ (...)

1
2
أخرى
منذ 10 شهور

العرض يشمل جهاز تتبع المركبات اوروبي شريحة اس تي سي سوفت وير وايلون تتبع المركبات هو نظام فعال يسمح لك بمراقبة وتتبع أسطول المركبات الخاص بك بسهولة ودقة. يتم استخدام تقنية الموقع العالمية (GPS) وأنظمة الاتصال لتوفير معلو (...)

متوفر مجموعة متميزة من العاملات المدربات على الخدمة في البيوت والتدبير المنزلى عاملات بخبرات عالية وعلي قدر كافي من المهارة والتدريب نوفر عاملات سبق لهم العمل بالسعوديه ودول الخليج كما نوفر عاملات جدد حسب رغبه العميل كما (...)