موضة و ملابس رجالية في الخفجي

1 من 0 ، 0 إعلان
ملابس رجالية أحذية رجالية ساعات مجوهرات و إكسسوارات عطور أدوات العناية الشخصية
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

رغب طلبة الدراسات العليا في اختيار عنوان بحث يرتبط بدراستهم وتخصصاتهم، بناء على المقررات التي يدرسونها في المرحلة الجامعية، الأمر الذي يجعل الطالب في مرحلة الدراسات العليا يبحث كثيراً عن العنوان الذي يتناسب مع تخصصه وأبر (...)

0
3
أخرى
منذ شهران

جهاز البيجر هو حل دقيق للتواصل المباشر مع النادل لتفادى ضغط العمل وامكانية حدوث اخطاء فى الطلبات . بسيط وصغير على طاولة الخدمة يتم استقبال الاوامر عن طريقة ساعة الكترونية في يد النادل يمكن التحكم بالصوت أو النغمة الصادرة (...)

1 ريال

متوفر الانأفريكان مانجو للتخسيس AFRICAN MANGOأفريكان مانجو كبسولات التخسيس الفعالة المكونة من مستخلص بذور المانجو الافريقى وبعض المكونات الطبيعية التى تعمل على زيادة معدل حرق الدهون المتراكمة خاصة فى منطقة البطنوكذلك سد (...)

مستودعات مرخصة من هيئة الغذاء والدواء تخزين للغير نعلن عن توفير مساحات تخزينية بأفضل الاسعار والخدمات للمنتجات التالية : الاغذية الجافة ، الاغذية المبرده ، والاجهزة المستلزمات الطبية ، منتجات ومستحضرات التجميل ، منتجات ا (...)

1 ريال
الخبر1,000 متر
0
3
أخرى
منذ شهران

أجهزة تفتيش الحقائب والطرود بالأشعة السينية أجهزة تفتيش الشنط للفنادق والمطارات والهيئات الحكومية للكشف على الحقائب والتفتيش، واستخراج ما بها من الاشياء الممنوعة تستخدم في القواعد العسكرية ومنشئات القوات المسلحة والوزارا (...)

1 ريال
0
4
أخرى
منذ 3 ايام

جهاز المناداة أو البيجر هو جهاز إلكتروني صغير متكون من شاشة وأزرار، يسهل حمله ويستخدم لاستقبال الرسائل القصيرة أو رقم الشخص الذي يحاول الاتصال بالجهاز. يستخدم في المستشفيات التي يحظر فيها استخدام الجوال لانعكاساته الخطير (...)

1 ريال

زي موحد يعكس هويتك واحترافيتك نقدم مجموعة واسعة من الزي الموحد، بما في ذلك #الزي_الطبي و #الزي_المدرسي و #الزي_الفندقي و #الزي_العمالي و #البولو_شيرت. نستخدم أفضل المواد والتقنيات لضمان جودة عالية وتصميمات مبتكرة. اتصل ب (...)

100 ريال

We have a 3000sqm workshop for lease in South Khalidiya Dammam. workshop license. Licensed by Civil Defense and the Municipality. lease is yearly and very negotiable. To inquire or order, please message me on WhatsApp at (...)

الدمام3,000 متر
0
2
أخرى
منذ 11 شهر

بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم ورحمه آلله وبركاته يوجد لدينا تصريح زواج لمواطن من اجنبيه من الخارج يوجد لدينا تصريح زواج مفتوح يو جد لدينا موافقه زواج بنت مقيمه يو جد لدينا موافقه زواج اجنبيى بنت مواطنه تصحيح زواج بعد (...)

نقدم لكم بوابات ترنستيل بوابات التحكم فى دخول وخروج الافراد مع برنامج CLUB SUPER إدارة الجيم والصاالت ومراكز اللياقة والنوادي الصحية والرياضية مميزاتها :- 1-يمكن ان تعمل ببصمة الاصبع او بالكارت RFID او من خلال التعرف على (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كشف الذهب جهاز اكستر يم هانتر، الذي يقدم أداء استثنائي وتقنيات متطورة لعشاق التنقيب عن الذهب والكنوز. يمتاز هذا الجهاز بقدرته على اكتشاف الأهداف حتى في التضاريس الصعبة، وذلك بفضل ميزاته المتقدمة وتصميمه المبتكر. ممي (...)

مجاناً

عملائنا الكرام... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اذا تريد التنازل عن عاملتك تواصل معنا نحن فى خدمتك نساعدك فى ايجاد كفيل اخر لها ونعوضك عن خسارتك فى الاستقدام تواصل معنا على مدار الساعه عن وجود مجموعه متميزه من العاملات (...)

تمد شركة رياض البوان بخدمة نظافة الواجهات المباني والنوافذ الزجاجية بحرافية عالية للشركات و المنشات والقطاع العام و الفنادق وذلك بالاستخدام المعدات المثبتة غلى المباني او بالاستخدام التقنية العنكبوتية من قبل فنيين معتمدي (...)

0
1
ملابس نسائية
منذ شهران

فساتين سهرة و اكثر جمعت لكم كل مايروق لكم في متجر واحد https://dal-boutique.com/ تواصل معنا +966557972593 +966557972593 dalal14081987@hotmail.com

مؤسسة الرونق المعماري للمقاولات العامة في الرياض متخصصون في بناء المصانع مستودعات عمائر استراحات ملاحق علوية وأرضية اسوار وأعمال القرميد والترميم التشطيب 0505989216

120 ريال
0
1
نقل و شحن
منذ شهران

نقل أثاث مع فك والتركيب 0507931108 نقل عفش أثاث داخل وخارج حائل مع الفك والتركيب غرف نوم مطابخ مكيفات خبرة وأمانة فى العمل نقل أثاث منزلي ومكتبي والبضائع والسعر على حسب العفش الموجود والسعر يبدأ من 500 ريال نسعد بخدمتكم (...)

1
2
إعلانات عامة
منذ 5 شهور

استديو لذعة فن استديو مارينا الخليج استديو مصفطك الكويت استديو لمسة روفان استديو ،سحاب الخليج_لطلب_الشيلات_ #لطلب_0554259717 رابط مباشر الى الواتس https://wa.me/966554259717 ---------------------------------------------- (...)

0
1
تأجير سيارات
منذ 5 شهور

ايجار نقل سياحى ايجار باص مرسيدس 50 فرد 01101555356 استكشف الطريق برفاهية مع باص مرسيدس 50 فرد! سعة كبيرة: استمتع برحلات مميزة مع العائلة أو الأصدقاء، حيث يوفر باص مرسيدس مساحة لتصل إلى 50 فردًا. راحة فاخرة: استمتع بالجل (...)

40 دولار

We have a 4400sqm industrial for lease in South Khalidiya Dammam. industrial license. Licensed by Civil Defense and the Municipality. lease is yearly and very negotiable. To inquire or order, please message me on WhatsAp (...)

الدمام4,400 متر

يونيفورم كامل من القدم للرأس في انتظارك من مصنع تام للزي الموحد بالجودة والخامة المطلوبة والتسليم في اسرع وقت تجدون لدينا جميع أنواع اليونيفورم والبولو شيرت نعمل على تصميم أزياء خاصة بكم بملف متكامل للمنشأة يشمل جميع الم (...)

0
4
تنسيق حدائق
منذ 25 يوم

تصميم مجاني وضمان سنه خدمه اعلى جوده

زراعه السمك البلطى والزينه وتسويق كل منهم بجانب زراعه الصوب الزرعية وتوفير اكتر من 70 % من الاسمدة كل هذا فى مشروع واحد لمن يملك الارض والمال لدا البروف مشروع العمر نقوم بجميع المراحل حتى الوصول الى التسويق المشروع للجاد (...)

0
1
أخرى
منذ 3 شهور

أستخراج موافقه زواج استخراج تصريح زواج مفتوح استخراج الجنسيه استخراج تأشيرات فنية ومهنية للمؤسسات والشركات والمصانع وجميع الجنسيات للمكتفي ولإصحاب النطاق البلاتين تصل الامئه تاشيرهاستخراج شهادة ميلاد شهاده ميلاد بدل فاقد (...)

0
13
ساعات
منذ 10 شهور

جديدنا توفرت من جديد * أطقم نسائية : == ساعه نسائية موديل ماركة ديور الجديده استيل خامة مرتبة قفل فراشة فل زيركون كبس الماس . == إسوارة مع خاتم استيل ماركة ديور فصوص زيركون . = الاسواره مقاس مفتوح = الخاتم مقاس 6 _ 7 _ 8 (...)