طعام و أغذية في الخفجي

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
3
أخرى
منذ شهر

بوابات كشف المعادن الامنيةمناسبة للهيئات والأجهزة الحكومية والفنادق والأماكن الحساسة التي تحتاج درجة عالية من الأمان والحماية- تساعد افراد الامن وشركات الامن والحراسة في الكشف عن المعادنسهولة الكشف على الزوار والتأكد من (...)

1 ريال
0
2
وظائف أخرى
منذ 10 شهور

فرصة عمل عن بعد للنساء من المنزل و من الجوال في جميع انحاء السعودية، بدون شهادة و بدون خبرة، ويوجد تدريب مجاني للتعلم ، للتقديم والاستفسار التواصل واتس على الرقم 0537931207

0
1
أخرى
منذ 3 شهور

أستخراج موافقه زواج استخراج تصريح زواج مفتوح استخراج الجنسيه استخراج تأشيرات فنية ومهنية للمؤسسات والشركات والمصانع وجميع الجنسيات للمكتفي ولإصحاب النطاق البلاتين تصل الامئه تاشيرهاستخراج شهادة ميلاد شهاده ميلاد بدل فاقد (...)

0
4
أمن و حماية
منذ 3 شهور

ذراع كاشف المعادن اليدوي جهاز الكشف عن المعادن اليدوية وسيلة غير مكلفة لمسح الأشخاص بحثًا عن السكاكين المخبأة وغيرها من الأسلحة والأدوية المغلفة باللفائف ومجموعة كبيرة من الأجسام المعدنية الأخرى كما أنه يعمل على كشف الجو (...)

شقق للإيجار في الرياض تأجير سنوي الموقع: الرياض حي الرائد -شارع الملك عبدالله مميزات شقق للإيجار في الرياض: 1- شقق للإيجار في الرياض قريبة من جميع الخدمات . 2-سهولة التنقل لقربها من وسط مدينة الرياض 3- شقق للإيجار في الر (...)

38,500 ريال

متخصصون في تصميم تطبيق للحج والعمرة منذ عام 2018 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . قمنا بـ تصميم تطبيق للحج والعمرة لمؤسسات كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي ليبيا بخصائص ومميزات مخت (...)

مكتب جوهرة الخليج للعمالة المنزلية كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته لو تهمك راحة بيتك ونظافته وسعادة اطفالك () ابشر جيناك بالحل !! يعلن مكتب مكتب جوهرة الخليج للاستقدام والتنازل عن وجود عاملات منزليات من جميع الجنسيات بالمم (...)

كهربائى منازل فى مكه الشرايع الخضراء الراشدية العزيزيه الشوقيه العوالى ولى العهد 0501774668 تأسيس وتشطيب وصيانة الكهرباء وكشف عن الاعطال الكهربائية

1 ريال

سيارتك جاها برد؟ بنسويلها شفط بدون سمكره وترجع وكاله

0
1
أخرى
منذ 7 شهور

نستخرج تاشيرات مهنيه للموسسات والشركات والمصانع والمنشاءت التجاريه جميع الانشطه اصدار لجميع المهن والجنسيات اوتوحيد جنسيه مهنه واحده لجميع التاشيرات اصدار تاشيرات تاسيس للمنشئات الجديده نستخرج تاشيرات فردى بدون تعريف رات (...)

0
2
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

معلم لغة عربية وتاسيس الصفوف الأولية ومتابعة مواد المرحلة الابتدائية والمتوسطة..لو ابنك ميقدرش يقرأ مستواه هيتحسن جداا بأمر الله..خبره ١٢ عاما بمصر والسعودية فى كبرى المدارس.

0
1
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

مدرس رياضيات وكيمياء وفيزياء وقدرات وتحصيلي ثانوي وتحضيري جامعة خبرة كبيرة في المناهج المطورة همة ت٠٥٦٥٥١٧٦٦٠

يونيفورم كامل من القدم للرأس في انتظارك من مصنع تام للزي الموحد بالجودة والخامة المطلوبة والتسليم في اسرع وقت تجدون لدينا جميع أنواع اليونيفورم والبولو شيرت نعمل على تصميم أزياء خاصة بكم بملف متكامل للمنشأة يشمل جميع الم (...)

100 ريال
0
2
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

عاملة منزلية بجودة عالية وبأقل التكاليف ، انتقاء أفضل العمالة المدربة من حيث ( الخبرة النظافة الرعاية ) كما أنهم يجيدون جميع أعمال المنزل . استقدم سائقك الخاص بأسرع وقتٍ لمزيدِ من الاستفسارات لاتتردد في التواصل معنا عبر (...)

متوفر لدينا عاميلات تنازل من جميع الجنسيات & الفلبين & اثيوبيا & بنجلادش & كينيا & اوغندا يوجد عامل منزلي باكستاني خدمتكم على اعلي مستوى إستلام فوري للعاملة فترة تجربة عقد سنتين توصيل داخل وخارج الريا (...)

احجز الان مع عروض سبا ضي القمر الرجالي مساج سويدي[٣٠د]+ حمام مغربي + جلسة بخار 150ريال فقط مساج شياتسو[٣٠د]+حمام مغربي + جلسة بخار 170ريال فقط مساج تايلندي[٣٠د]+ حمام مغربي + جلسة البخار 200ريال فقط مساج الاحجار الساخنة (...)

0
11
أخرى
منذ شهران

تاغات مغناطيسية المتصلة بجميع أنواع المنتجات في المتاجر لمنع السرقة . يوجد أنواع و أشكال تاجات و نازع مغناطيسي . هارد تاج ممغنط بدون حزام ، صغير علي شكل مطرقة وأيضًا على شكل دائري ، تاغات استيكرات . يوجد جهاز إلغاء تفعيل (...)

1 ريال

هل تبحث عن #زي_موحد رائع لموظفي مطعمك؟ لا داعي للبحث أبعد من تام للزي الموحد! تصميم مخصص يعبر عن هوية مطعمك. جودة عالية تضمن متانة الزي للاستخدام اليومي. توصيل لجميع مناطق المملكة لضمان توفره في موقعك. أسعار تنافسية تناس (...)

100 ريال

SS 304 Aisi wall kitchen hood single skin with fluter and lighting and oil cup collection

2,100 ريال

شركة عالمية تطلب موزع أو وكيل - بورسلان - LVT -....الخ للمهتمين : فرصة مميزة للباحثين عن شركة لها عراقتها الأولوية لمن لديهم فروع في مناطق ومدن متعددة في السعودية أو دول الخليج العربي

جلي وتلميع الرخام والجرانيت معالجة الرخام القديم جلي واجهات وعزلها جلي خرظانة تنظيف وتلميع السرميك

احدث ابواب حديد تصميمات و اشكال بوابات حديد عمل جميع الحلوق والأبواب للمداخل الرئيسيه ثابتة أو متحركه داخلية أو خارجيه ( حديد أو ) بالليزر أو المشغول أو الألمونيوم أو الإستانلس . احدث صور ابواب حديد جديدة، بوابات حديد فخ (...)

150 ريال
0
3
أخرى
منذ شهران

مصدات امنية وحواجز شوكية وهيدروليكية ذات مواصفات قياسية وقدرة عالية لمنع الاختراقات* المصدات الامنية الهيدروليكية المصدات مصممة للمواقع ذات الحراسة المشددة* الحواجز الشوكية الامنية مصممة لتفادي عكس السير ويمتلك خاصية الت (...)

1 ريال
0
20
طباعة و نشر
منذ 5 شهور

نحن نستخدم أحدث التقنيات والمعدات في الطباعة الأوفست، ونضمن لك جودة عالية ودقة في الألوان والتفاصيل. كما نقدم خدمات التصميم والتنسيق و التجليد و التغليف والتوصيل نحن نعمل مع العملاء من مختلف القطاعات والمجالات، ونلبي احت (...)