سياحة و ترفيه في الخفجي

1 من 0 ، 0 إعلان
تأجير سيارات رحلات سياحية خدمات سياحية شقق فندقية و فنادق حفلات و مهرجانات مطاعم أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

جي ار سي مؤسسة سامر الجنوب متخصصون الهندسة المعمارية والمدنية في صناعة الديكورات الخارجية باستخدام جي ار سي. أروع التصميمات وأحدث الأشكال تحت إيدي فنيين متخصصين وإشراف هندسي كامل في جميع أنحاء المملكه العربيه السعودية. م (...)

1 ريال

روتين الريتينول المركز للعناية الفعالة بعلامات التقدم بالسن. يحتوي على كريم للعناية بمحيط العين 10 مل وسيروم العناية ببشرة الوجه. 10 مل كريم العين المسائي مصمم للاعتناء بالخطوط الدقيقة وتجاعيد محيط العين وتفتيح الهالات ا (...)

0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

حان وقت العمل! لا تفوت الفرصة لتحسين عملياتك التصنيعية اليوم! هل تمتلك مصنعًا وترغب في الانطلاق إلى مستويات جديدة من الكفاءة والجودة؟ هل تواجه مشكلات في جودة المياه وترغب في حلاً فوريًا وفعّالًا؟ إذا كان الأمر مهم لك، فه (...)

3,000 ريال

الفخامة أو البساطة في التشطيبات الخارجية نتشرف بتقديم خدماتنا لتنفيذ جميع واجهات الجي ار سي والديكورات الخارجية فلل قصور فنادق مساجد مولات تزيين حدائق واسوار الفلل كورنيش اعمدة مشربيات درابزين شبابيك بوابات قباب استعداد (...)

0
18
أخرى
منذ 3 شهور

نحن شركة سريعة النمو تأسست في عام 2018 ، متخصصة في توريد وتصنيع ملابس العمل والزي الرسمي الموحد في المملكة العربية السعودية لجميع المنظمات والشركات العاملة في مختلف المجالات. في تام ، يمكننا إدارة جميع جوانب متطلباتك من (...)

100 ريال

اكسس كنترول هو جهاز قياس درجة الحرارة وبصمة الوجه ويعتبر الحل الأمثل للمدارس والجامعات للشركات والمصانع والمكاتب لمواجهة فيروس كورونا المُستجد يدعم بصمة الوجه يدعم قياس درجة حرارة الشخص يعطي الجهاز تنبيه ارتداء قناع الو (...)

1 ريال

يحتاج كثير من الباحثين إلى المساعدة في إعداد خطة البحث لمشاريعهم البحثية بطريقة احترافية مكتملة العناصر، وذلك من منطلق الأهمية الكبيرة التي تعكسها خطة البحث على الباحث وعلى المشروع البحثي فهي من المتطلبات الرئيسية لقبول (...)

حجامه منزليه للرجال والنساء جميع أنواع جلسات الحجامة الرطبة والجافة - خبرة واحترافية اتصل بنا الان نصلك لباب المنزل في اسرع وقت - خدمة مميزة وسعر ممتاز

مدرس رياضيات ولغة انجليزيه بالمدينة المنورة وجميع المراحل وكيمياء وفيزياء

يوجد لدينا ارض مسفلتة للإيجار بمساحة 150000 متر مربع مساحة تخزين في الصناعية الثانية الدمام. ترخيص تخزين. مرخص من الدفاع المدني والبلدية. الايجار سنوي والاسعار قابلة للتفاوض. للاستفسار والطلبات الرجاء التواصل عن طريق الو (...)

الدمام150,000 متر

يوجد سير ذاتية متنوعة للأختيار متاح مقابلات فورية مع العاملات

نسعد لخدمتكم اينما كنتم من حفلات و مناسبات و ايضا الاعزيه يوجد لدينا قهوجيين وصبابين رجال ونساء زل خيام طاولات مسطيل ومدور كراسي جميع انواع المفارش سخانات اطعمة سرافيس كامل عدة كرستال وعدة ملكي كراسي ملكي سماعات كبيرة وص (...)

بوابات (Walkthrow) مرور الاشخاص وكشف المعادن الخاصة بالمولات والمطارات والهيئات من نوع TA - 1800E بوابة من طارز خاص تعمل ب 18 منطقة الدقة تصل 99% سرعة الكشف ثانية واحدة القدرة على كشف المعادن حتى 10 سم نظام امان وحماية ف (...)

مؤسسة الابداع الراقيه للمقاولات العامة مشاريع مركزي مخفي كاست - اسبلت جداري النحاس دكت أعمال تأسيس أعمال صيانة توريد وتركيب -تنظيف فك وتركيب عقود صيانة ترميم جبس دهانات سباكة كهرباء بلاط جوال / 0509565193 - 0539557563

عزيزي العميل، تتقدم شركتنا بخالص الشكر والتقدير على ثقتكم بنا واختياركم لموقعنا الإلكتروني. نحن نعمل جاهدين لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا وتلبية احتياجاتكم وتطلعاتكم. خلال فترة تعاملنا معكم، سعدنا بتقديم الخدمات ذات ال (...)

A uniform that reflects your identity and professionalism. We offer a wide range of uniforms, including #medical_uniform, #school_uniform, #hotel_uniform, #work_uniform, and #polo_shirts. We use the best materials and te (...)

100 ريال

عليك مجال عملك .... وعلينا التنفيذ نصنع التميز لك يونيفورم_مدارس #يونيفورم_مطاعم #يونيفورم_طبي مستشفيات #يونيفورم_فنادق #يونيفورم_مصانع #يونيفورم_شركات_مصانع_فنادق طلبيات خاصةاطلب ما تريده تجدنا في خدمتك ..يمكنك التواصل (...)

100 ريال

صباب قهوجيات مباشرين قهوه قهوجي جدة 0539307706صباب قهوجيات مباشرين قهوه قهوجي جدة 0539307706نتميز بإعداد افضل انواع القهوة والشاي لكافه المناسبات والحفلات والمهرجانات وكذلك المؤتمرات والافتاتحات الخاصه بالمعارض وغيرها وظ (...)

0
3
أخرى
منذ 22 يوم

#جولد_ديجر #جهاز_كشف_الذهب والمعادن والكنوز الدفينة اكتشف كنوز الأرض مع جهاز كشف الذهب والمعادن الألماني يو أي جي جولد ديجر من مصنع جير ديتيكت! يعتبر هذا الجهاز الرائد في عالم البحث عن الكنوز والمعادن، حيث يمتاز بـ ٧ أنظ (...)

مجاناً
0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

ساس رتل للمياه هي خيارك المثالي في السعودية. مع أكثر من 19 عامًا من الخبرة، نحن نقدم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا. :100: تشمل خدماتنا #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق #السوفتنر . فر (...)

3,000 ريال
0
2
أثاث مطابخ
منذ 4 شهور

شراء اثاث مستعمل شرق الرياض شراء الاثاث المستعمل شرق الرياض محلات شراء اثاث مستعمل شمال الرياض يشترون الاثاث المستعمل شرق الرياض محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض يشترون اثاث مستعمل بالرياض نشتري الاثاث المستعمل في الرياض ح (...)

500 ريال

مع تعدد مواد اكساء الواجهات في العصر الحالي مازال للحجر رونقه وبريقه الذي لايخبو مع الزمن. خاصة عند من يبحثون عن الجمال الكلاسيكي الذي لا يتغير مع الموضة وعند من يبحثون عن فخامة المظهر واستمرارية الواجهات مع الزمن وعدم ت (...)

1,111 ريال
0
4
أخرى
منذ شهر

يمكنك الطلب مجاناً أحدث وأقوى أجهزة نقاط البيع من البنك الأهلي السعودي المميزات والخدمات: - أقل نسبة استقطاع العمليات مدى 0.06% - فيزا 2%- سرعة التركيب في جميع انحاء المملكة خلال 48 ساعة داخل الرياض و 72 ساعة خارج الرياض (...)

مجاناً

اشكال ديكور جي ار سي G.R.C هناك العديد من الأشكال والتصاميم المختلفة لـ ديكورات جي ار سي والتي تستخدم في التشطيب الخارجي للمنازل يلجأ إليها عشاق البساطة عن طريق الألوان المميزة والهادئة، حيث يمكن استخدامه كـ أعمدة للديكو (...)

1 ريال