حيوانات للبيع في الخفجي

1 من 0 ، 0 إعلان
مواشي و أغنام إبل خيول طيور كلاب قطط أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

ذراع كاشف المعادن اليدوي جهاز الكشف عن المعادن اليدوية وسيلة غير مكلفة لمسح الأشخاص بحثًا عن السكاكين المخبأة وغيرها من الأسلحة والأدوية المغلفة باللفائف ومجموعة كبيرة من الأجسام المعدنية الأخرى كما أنه يعمل على كشف الجو (...)

في عصرنا الحالي المعتمد على التواصل والتكنولوجيا، أصبحت وسائل الاتصال والتواصل أكثر أهمية من أي وقت مضى، سواء في البيئة العملية أو الشخصية. تعتبر هواتف واي فاي Grandstream واحدة من أبرز الحلول التكنولوجية التي تسهل على ا (...)

1 ريال
0
4
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

احمِ ممتلكاتك واستثماراتك - خدمات كشف تسربات المياه تحت إشراف متخصصين في الرياض! المقدمة: تعتبر مشكلة تسربات المياه من أكثر المشاكل الهامة والمؤثرة على المنازل والمؤسسات، حيث يمكن أن تؤدي إلى تلف كبير وفقدان للموارد الما (...)

150 ريال
0
2
أخرى
منذ شهر

جهاز الاكسس كنترول هو الحل الأمثل للمدارس والجامعات وللشركات والمصانع لمواجهة فيروس كورونا المُستجد بكل انواعة يدعم بصمة الوجه يدعم قياس درجة حرارة الشخص يعطي الجهاز تنبيه ارتداء قناع الوجه تنبيهات صوتية سريعة عند الكشف (...)

1 ريال
0
3
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

دورات في اللغه الانجليزيه من سن خمس سنوات خمس مستويات لإتقان مهارات اللغه الانجليزيه تدريس مناهج الانترناشونال تدريس جميع المراحل تدريس مناهج الجامعه والسنه التحضيري

0
20
أخرى
منذ شهران

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

أفضل المدرسين الخصوصي المتميزين لطلاب الهندسة الميكانيكية و الكيميائية و الكهربائية و المدنية و الكومبيوتر في الرياض, تدريس خصوصي لكل المواد الهندسية. للاتصال واتس 00966595327828 حل الواجبات كتابة الريبورت انجاز المشاريع (...)

يوجد خادمات للتنازل لبعض الجنسيات للتواصل - 555 ابومحمد3333 يعلن مكتب (((ندوة الخليج))) عن مطلووب ويوجد عاملات لتنازل عن قبول واستقبال **** ( عاملات ) للتنازل ونقل كفالة من جميع الجنسيات (( نعوضك خسرتك وندفع مقدم )) نتيح (...)

طابعات الكروت ووجهين /: توفر مؤسسة رحاب التنمية عرض خاص على طابعات الكروت البلاستيكية الطباعة على وجه واحد Smart 31D Dual Side Printer عرض خاص + 200 كارت ابيض ضمان على المنتج لمدة عامين من شركة رحاب التنمية فروعنا بالممل (...)

1
1
أخرى
منذ شهران

0577844957 مأذون شرعي بمكة المكرمة مأذون عقود أنكحة موثق ومعتمد في مكة المكرمة توثيق عقد نكاح رسمي انشاء طلب زواج استشارات على الواتساب مجانية

0
4
أخرى
منذ شهر

عرض خاص على أقفال وكولين الفنادق والشقق الكترونية Security Locks , Hotel Locksاقفال الفنادق الالكترونية سوف توفر لك أكثر من 50 % من استهلاكك بالكهرباءقفل باب الكترونى بشاشة تاتش وبصمة إصبع او الرقم السري ومزودة بمفاتيح ا (...)

1 ريال
0
5
شقق للايجار
منذ شهران

شقة فاخرة للايجار الرياض حي السليمانيه المساحه 180 م مكونه من : 3 غرف نوم 3 دورات مياه دخول ذكي للشقه مطبخ راكب المكيفات راكبة صالة دور ارضي اليجار سنوي 35 الف

35,000 ريال
الرياض33180 متر

اجعل أسلوب العمل أكثر اتساقًا واحترافية مع #تام_للزي_الموحد! زي موحد عالي الجودة لشركتك أو فريقك. مقاسات متنوعة وتصاميم مبتكرة. تسليم سريع وأسعار تنافسية. للطلب والاستفسار: ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) المزيد عل (...)

3,000 ريال
0
16
ملابس رجالية
منذ 3 ساعات

يونيفورم كامل من القدم للرأس في انتظارك من مصنع تام للزي الموحد بالجودة والخامة المطلوبة والتسليم في اسرع وقت تجدون لدينا جميع أنواع اليونيفورم والبولو شيرت نعمل على تصميم أزياء خاصة بكم بملف متكامل للمنشأة يشمل جميع الم (...)

100 ريال
0
3
معدات رياضية
منذ 10 ايام

هولا هوب الذكية Smart Hula Hoop اكتشف الطريقة المثالية للياقة وفقدان الوزن! هل تريد تحقيق أهداف لياقتك دون الملل من التمارين الروتينية؟ العثور على تمرين يحافظ على اهتمامك ويحقق نتائج يمكن أن يكون صعبًا. طوق Smart Hula Ho (...)

129 ريال

العاب للمرح للتاجير الالعاب الهوائيه داخل الرياض #نطيطه #زحاليق _بمسبح #زحليقات _هوائيه #ملعب #نطيطات#العاب هوائيه#زحليقات# #ملعب صابون##زحليقه_ صابون# #ملاعب#للايجار#نطانيط#زحليقات#صابونيه#العاب#زحليقه#ملعب#استراحات#نما (...)

300 ريال

شركة Method توفر خدمات التسويق الرقمي بدايةً من التخطيط ودراسة مشروعك حتي تحقيق اعلي المبيعات وانتشارك في السوق, ويشمل: استراتيجي تسويقية تعمل علي: تحديد الاهداف - دراسة المنافسين - تحليل نقاط ضعف وقوة مشروعك - تسعير الم (...)

0
3
أخرى
منذ شهران

مصدات امنية وحواجز شوكية وهيدروليكية ذات مواصفات قياسية وقدرة عالية لمنع الاختراقات * المصدات الامنية الهيدروليكية المصدات مصممة للمواقع ذات الحراسة المشددة * الحواجز الشوكية الامنية مصممة لتفادي عكس السير ويمتلك خاصية ا (...)

1 ريال
0
3
أمن و حماية
منذ 8 شهور

شركة طيف الألماس للأنظمة الامنية تقدم لكم السنترال بمختلف أنواعه وذلك من اجل تسهيل التواصل بين موظفي شركتكم وايضا من اجل ربط فروع الشركه لضمان جوده العمل وسهولته بين الموظفين ولمزيد من الأمان يمكن إعادة توجيه المكالمات إ (...)

معلمه تاسيس قراءه وكتابه وتأسيس رياضيات وباستخدام الوسائل التعلميه المتعدده للوصول بالطالب الى القراءه والقدره ع الاملاء رقم جوال ٠٥٣٢١٣٨٥٩٦

0
20
دهانات
منذ 4 شهور

دهان وصباغ مصرى ديكور داخلى وخارجى تشطيب عالى. ورق جدران ورق حائط ابها وخميس مشيط واحد رفيدة ارخص دهان افضل دهان وصباغ افضل دهان تشطيبات داخلية وخارجيه 0535369844

10 ريال

طابعة محمولة تعمل عن طريق البلوتوث متميزة ومناسبة جدا لمناديب المبيعات المتنقلون مواصفات الطباعة الطريقة: الحرارية المباشرة السرعة: 100 مم / ثانية تعمل عن طريق البلوتوث يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في الريا (...)

0
1
أخرى
منذ 7 شهور

هل تحتاج إلى تمويل؟ هل تبحث عن التمويل؟ هل تبحث عن تمويل لتوسيع أعمالك؟ نحن نساعد الأفراد والشركات في الحصول على تمويل لتوسيع أعمالهم وإقامة أعمال جديدة بأي مبلغ. احصل على تمويل بسعر فائدة مناسب قدره 2%، هل تحتاج إلى هذا (...)

0
6
صحية و سباكة
منذ 7 شهور

هل تعاني من مشكلة جودة المياه في مصنعك؟ تقدم لك ساس رتل أحدث الحلول في تحلية المياه للمصانع. مع تقنيات حديثة وفريق من المختصين، نضمن لك جودة عالية ومياه خالية من الشوائب تمامًا. تقنية تحلية متطورة تناسب احتياجات المصانع (...)