عقارات للبيع في الحريق

1 من 0 ، 0 إعلان
عقارات شقق فلل بيوت و أراضي مميزة للبيع
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات عقارات للبيع في جميع المدن على موقع كل شي , مبوبة مجانية لنشر إعلاناتكم بسهولة , انشر و ابحث عن عقارات فلل وبيوت محلات و شقق اراضي و مزارع مجمعات تجارية سكنية للبيع و للإيجار بأسعار مميزة

إعلانات مختارة

0
1
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

مدرس رياضيات و كيمياء وفيزياء وتحصيلي وقدرات تحضيري جامعة ومتوسط وابتدائي جميع المواد للمفاهمة ٠٥٦٥٥١٧٦٦٠

0
9
ألعاب أطفال
منذ شهران

تاجير نطيطات زحليقه مائيه،نطيطه اطفال نطيطه مدرسه زحليقه هوائيه نطيطات مدارس نطيطه صغيره العاب الرياض زحاليق هوائيه نطيطات الرمال نطيطه البديعه زحليقه العارض نطيطات العماريه زحاليق النهضه نطيطه الربوه نطيطات العزيزه العا (...)

400 ريال
0
2
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

معلم خبرة في صعوبات التعلم وتأسيس ومتابعة الطلاب الضعاف دراسيا صفوف أولية ومتوسطة في القراءة والكتابة وأسس الرياضيات واللغة الإنجليزية وحفظ القرآن الكريم بالقاعدة النورانية بجميع أحياء جدة

0
1
أخرى
منذ 3 شهور

استخراج تاشيرات وتصاريح زواج استخراج تصريح زواج من الخارج استخراج تصريح من مواطنة من مقيمة استخراج تاشيرات مهنية وفنية وفرديه استخراج الجنسيات مواليد المملكة لايقل عن العمر 25 عام استخراج الجنسيات زوج مواطنة زوجة مواطن ا (...)

تحية طيبة، يسرني أن أقدم لكم منتجا مميزا يتناسب مع شهر رمضان المبارك: مكبر الصوت اللاسلكي المرتل للقرآن الكريم مع مصباح بتصميم مكعب ووظيفة لمسية هذا المكبر الصوتي المميز يأتي بتصميم مكعب أنيق وعصري يضفي لمسة من الأناقة إ (...)

150 ريال

بسم الله شركة رائدة في مجال المصاعد مصاعد إيطالية بأعلى جودة ماكينات إيطالية أحبال جر إيطالية الحساسات ايطالية الكراسي إيطالية ومواصفات عديدة توريد وتركيب وصيانة في جميع أنحاء المملكة ضمان 10 سنوات للتواصل على الرقم الظا (...)

أفضل أنواع طابعات الباركود و الفواتير بالمملكة العربية السعودية و البحرين. يوجد أنواع طابعات فواتير لتسهيل البيع ، أيضا أنواع و أسعار مميزة لطابعات باركود و حبر و طابعات فواتير حرارية. إستخدام الطابعة في المتاجر و الصيدل (...)

1 ريال

منتج لا مثيل لهوالأفضل على الاطلاق لحل مشاكل الشعر

250 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

معلمة كيمياء وفيزيا ورياضيات ومواد علمية جميع المراحل والجامعة للبنات فقط بالخبر المفاهمة 0534154019

0
11
أخرى
منذ شهر

بيع وصيانة جميع أجهزة تحلية مياه الشرب والمحطات المركزيه بافضل الأسعار... محطات مركزيه للقصور والفلل والفنادق والمطاعم والاستراحات بأفضل الاسعار والعروض.. تركيب أجهزة تحلية مياه الشرب بجميع مراحلها ونوعياتها...

3,000 ريال

السلام عليكم ، الملمع لخدمات السيارات المتنقلة ، تلميع داخلي لسيارتك وين ما تحب بالبيت ولا بالشغل ولا بأي مكان ما عليك الا انك تتواصل تحجز واحنا نوصل ننجز الاسعار والخدمات موضحة بالصور استخدم كود ( كل شيء ) للحصول على ال (...)

0
1
صحية و سباكة
منذ 7 شهور

لأهالي المدينة المنورة نوفر لكم عمال صيانةلخدمتكم في أي وقت وأي مكان سباكنجار كهربائي فني بتوقاز فني تكيف دهان بوية معلم جبسبورد معلم بلاط وتتوفر جميع المواد سباكة كهرباء نجارة مواد بناء دقة فالإنجاز وسرعة فالاداء يرجى ت (...)

1
1
أخرى
منذ 8 شهور

أفضل برنامج حسابات وكاشير لإدارة ومتابعة نشاطك التجارى. * برنامج كاشير معتمد من هيئة الزكاة والدخل. * يمكنك من إضافة الضريبة وإستخراج الإقرار الضريبي. * إضافة عدد لا نهائى من المنتجات والخدمات. * تعدد الخزن وتعدد طرق الد (...)

2,500 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 10 شهور

معلم رياضيات للمراجعة النهائية ابتدائي ومتوسط 0596871457

0
4
أخرى
منذ شهر

حاجز ومصد للسيارات منعا لوقوف اشخاص اخرين في مكانك للشركات والفنادق والمنازل 1/ضد السرقه مسامير داخليه ولا تقدر تفتحها الا بعد ما تفتح غطاء الجهاز بالمفتاح الخاص بك 2/ضد المياه والغبار 3/له انذار في حاله التلاعب به 4/قاب (...)

520 ريال

شركة الماهر للصيانة والخدمات هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صيانة غسالات الملابس وغسالات الصحون والمجففات. تتمتع الشركة بسمعة طيبة وخبرة واسعة في هذا المجال. تقدم شركة الماهر للصيانة والخدمات خدمات ذات جودة عالية لعملائ (...)

50 ريال
0
1
شقق للبيع
منذ 21 يوم

تعلن نجد المميزة للتطوير العقاري مشروع زهرة الليلك الربوة(2) . عرض خاص (خصم 10% من قيمة الوحدة السكنية)(عرض لتاريخ 7/1/2024) شقق تحت الانشاء بأسعار تنافسية . موقع مميز تقاطع شارع صاري مع شارع الأمير ماجد, قريبة من الخدما (...)

جدة43142 متر

تنظيف مكيفات بجدة من الشرق كلين على رقم 0538897943هي افضل شركة متخصصة في توفير خدمة صيانة شاملة لجميع انواع المكيفات السبليت والشباك والمكيفات الصحراوي ودكت المكيفات لأننا نستعين بمهندسين متخصصين في مجال صيانة وتركيب وحد (...)

50 ريال

تصميم تطبيق مثل أوبر يوفر للعملاء خدمة طلب تاكسي مثل أوبر ، مع حساب تكلفة المشوار بنفس طريقة أوبر وكريم ، وإمكانية متابعة المشوار تراك للمشوار مع لوحة تحكم توفر لك كل التقارير والإحصائيات والتسويات مع السائقين ومتابعة كل (...)

0
4
عطور
منذ 10 شهور

عطر اوسلي عطر برائحة النظافة المميزة، انتعاش وحيوية طوال اليوم. اغمر نفسك بالسعادة والراحة باستخدامك هذا العطر الزكي أفضل خيار للحصول على رائحة جميلة ولتكن رائحة عطرك الزكية خالدة عطر انيق مناسب لكل الأوقات مناسب المكونا (...)

140 ريال
0
12
مكياج
منذ 8 شهور

مطحون من قبلنا وافحصوه على الشرط والضمان للتأكيد من خلوه من الرصاص فوالله لن ندخل علينا مال حرام او نغش المسلمين بشي . نقدمه لكم اللون : اسود فيه ( لمعه) الخصائص: يساعد على تقوية النظر وإزالة غشاوة العين يساعد على تنظيف (...)

120 ريال

عندما يتعلق الأمر بالحماية والسلامة، لا تقبل أقل من الأفضل! نحن نضمن لك التأمين على سلامتك وممتلكاتك من خلال نظام مضخات الحريق، مع ضمان توفير قطع الغيار. سياستنا تضع الجودة والأمان أولاً، لأن سلامتك دائمًا في المقدمة. #م (...)

3,000 ريال

رغب طلبة الدراسات العليا في اختيار عنوان بحث يرتبط بدراستهم وتخصصاتهم، بناء على المقررات التي يدرسونها في المرحلة الجامعية، الأمر الذي يجعل الطالب في مرحلة الدراسات العليا يبحث كثيراً عن العنوان الذي يتناسب مع تخصصه وأبر (...)

معكم اخصائية تخاطب ابني عنده تأخر في الكلام كلمات ابني مو مفهومة ابني ما يتكلم مثل الاطفال الى نفس عمره !!! أشعر إن عند تأخر ! ؟ 0581441101