وظائف شاغرة في السعودية

1 من 254 ، 6074 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع
حارس خاص للشخصيات الهامه ورجال الاعمال خبره اكثر من 10 سنوات
0
1
وظائف أخرى
منذ 3 ايام

حارس خاص خبره اكثر من 10 سنوات مقيم بالرياض حارس خاص للشخصيات الهامه ورجال الاعمال خبره اكثر من 10 سنوات مدرب علي حمايه الشخصيات الهامه - مدرب علي جميع انواع الاسلحه والتعامل معها دورات تدربيه علي حمايه الشخسيات العامه و (...)

خبرة في الإدارة المالية خبرة اعداد ومراجعة القيود المحاسبية خبرة اعداد ومراجعة التسويات البنكية والنقدية خبرة في اعداد القوائم المالية خبرة في استخراج تقارير المالية شهريا خبرة استخراج الموشرات المالية خبرة في اعداد ومرا (...)

العمل عبارة عن نشر اعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق منتجات بدون شهادات أو خبرات سابقة . الشرط الوحيد هو عمر بين 18_50. بالمجال سيتم تدريبك على كل ما ستحتاج. دخل اسبوعي ثابت مع نسبه للأرباح. العمل ضمن فريق حول ا (...)

مهندس كهرباء بور بالرياض 0554357183
0
0
هندسة
منذ 7 ايام

مهندس كهرباء بور مصري مقيم بالرياض ولدي رخصة قيادة أجيد البرامج الهندسية واجيد الصيانة وأنظمة التيار الخفيف (إنذار حريق كاميرات ونظام التحكم في الأبواب) أجيد اللغة الانجليزية مستعد للعمل

هل تبحث عن مسوق محترف لتحقيق أهدافك التسويقية؟ أنا هنا لمساعدتك! ما الذي أقدمه: خبرة واسعة في مجال التسويق الرقمي: o أعمل في مجال التسويق منذ [20] سنة، ولدي خبرة واسعة في مختلف قنوات التسويق الرقمي، بما في ذلك: التسويق ع (...)

مدرس رياضيات ولغة انجليزيه بالمدينة المنورة وجميع المراحل وكيمياء وفيزياء

0
1
وظائف أخرى
منذ 9 ايام

تسجيل في سعوده راتب 3000من غير حضور ولا دوام العمر من 18 سنة لل 65 سنة العدد المطلوب 21موظف رجال ونساء

:*فرصه للباحثين عن فرص النجاح مشروع استثماري قوي ومضمون لن تكون أسيراً للوظيفة والراتب شهريا .. الحل بين يديك انضمي معنا بأقوى تجارة الكترونية وعملك في بيتك ومن خلال جوالك وفي ظل الاوضاع المالية والاقتصادية تبقى التجاره (...)

فرص عمل متميزة في المملكة العربية السعودية! هل تبحث عن فرصة عمل جديدة؟ هل أنت مستعد لتحدي جديد؟ نحن نبحث عن مواهب متميزة من الرجال والنساء من مختلف الجنسيات للانضمام إلى فريقنا. مميزات العمل معنا: بيئة عمل ديناميكية ومحف (...)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مطلوب ١٠ حراس امن رجال سعودي الجنسية فقط العمر من 20 الى 55 الموقع حي الخب / 0554057314

مطلوب حارس أمن سعودين مدينة الخبر العدد ٣٠ فترة الصباح فقط 0554057314 التواصل معنا واتساب

عاجل مطلوب للعمل في مستشفى كبير السعودية - الرياض 1- نائب اول جلدية وتجميل (نقل كفاله) 2- إستشاريين واخصائيين من جميع التخصصات الطبية للتواصل وارسال السيرة الذاتية وشهادة التصنيف على الواتساب او على التيلجرام او الإيميل. (...)

عاجل مطلوب للعمل في مستشفى كبير السعودية - الرياض 1- نائب اول جلدية وتجميل (نقل كفاله) 2- إستشاريين واخصائيين من جميع التخصصات الطبية للتواصل وارسال السيرة الذاتية وشهادة التصنيف على الواتساب او على التيلجرام او الإيميل. (...)

نحن لسنا موظفين ..بل فريق عمل ..هذه ليست شركه بل عائله ..نحن لا نعمل فقط ..بل نستمتع ..لا نتقاضى دخل ثابت بل هو دخل لا محدود ..حسب الهدف وقابليه الالتزام ...الهدف الجماعي هو خطى ثابته نحو الحريه الماليه ...*أرفيا* هي الب (...)

شغالات بالشهر بالرياض 0591168434اتصل الان واتساب فقط بالرياض الجنسيه صومالي واثيوبي شغالات للايجار بالرياض

يوجد طباخه من اندونيسياالجنسيه / اندونيسياالراتب /1300ريالالعمر 32 سنهالديانه مسلمهتتحدث الغه العربيةتجيد الطبخ السعودي تهتم بالاطفالتهتم بكبار السنيوجد فترة تجربةللتواصل والاستفسار0507608921

حياكم الله نعلن عن وجود عاملات وطباخات للتنازل ونقل الكفالة من جميع الجنسيات( الفـلـبـيـن - اندونيسيا - سـيـرلانكـا - بـنـغـلاديـش - اثيوبيا - صومال - نيجيريا - كـيـنـيـا - أوغـنـدا )بعون الله نقدم لكم اختيارات متعددة من (...)

فرصة حقيقية للمسوقين الطموحين! انضم إلينا وكن جزءًا من النجاح هل أنت مسوق مبدع وطموح يبحث عن فرصة لكسب دخل إضافي؟ إذاً، فهذه الفرصة لك!نحن شركة رائدة في مجال تقديم خدمات متنوعة، ونبحث عن مسوقين مبدعين يمكنهم الترويج لخدم (...)

شركة حراسات امنية لايوجد توظيف هذا الحساب فقط لطلب التعاقد مع الشركات و الموسسة عقود حراسات امنية في جميع مدن المملكة توفير حراس امن وبودي قارد ودوريات لشركات والموسسة إدارةالعمليـــات للتواصل/ 0554057314 للتواصل/ 050468 (...)

0
0
إدارة أعمال
منذ شهران

مطلوب مساعد اداري في حفر الباطن ، وارسال السيرة الذاتية علي الواتس رقم 0581507324 فقط

متوفر حلاقين من المغرب خبرة في حلاقة الرجال والاطفال و الصباغة وتنظيف البشرة والكيراتين و الفرد للتواصل عبر الهاتف او الواتساب 00212690255441

مطلوب مندوب توصيل التوظيف فوري جميع الجنسيات توصيل طلبات لدى شركة لمن لديه سياره راتب ٥٠٠٠ ولم ليس لديه نوفر له السياره والبنزين ٢٥٠٠ راتب ثابت ساعات العمل ١٢ ساعه من ٥ الى ٢٠ طلب في اليوم لايوجد سكن غداً المقابلات شروط (...)

Crew: Oppurtunity made easy! Sign up today to change your tomorrow.https://crewlife.crewksa.com

0
0
وظائف أخرى
منذ شهران

Looking for Captain Waiters in Saudi! Sign up here https://crewlife.crewksa.com/ to get an interview!