أجهزة تابلت في السعودية

1 من 0 ، 0 إعلان
جوالات و موبايلات و تابلت أرقام هواتف مميزة إكسسوارات و ملحقات أجهزة تابلت سماعات هدفون ساعات ذكية
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

0
2
أخرى
منذ 3 ايام

جهاز الاكسس كنترول هو الحل الأمثل للمدارس والجامعات وللشركات والمصانع لمواجهة فيروس كورونا المُستجد بكل انواعة يدعم بصمة الوجه يدعم قياس درجة حرارة الشخص يعطي الجهاز تنبيه ارتداء قناع الوجه تنبيهات صوتية سريعة عند الكشف (...)

1 ريال

#دورة الشهادة الاحترافية الدولية لقياس مؤشرات الاداء KPI المعتمدة من (kpi Academy) البريطانية المقدمة من قبل وكيلنا بالممكلة العربية السعودية عن بعد أون لاين بث مباشر الحضور: للرجال والنساء باعتماد دولي من KPI Academy ال (...)

عرض خاص وبسعر مناسب على حواجز الافراد المتحركة استانلس والمونيوم حسب اختيارك حواجز متحركة على عجلات سهلة الفتح والغلق بافضل الاسعار بمقاسات مختلفة تصل الى 2.5متر تصلح للسوبر ماركت والمحلات واماكن مختلفة كثيرة يسهل طيها و (...)

0
15
أخرى
منذ شهران

التخلص من الاثاث القديم بالرياض راعي دينا طش عفش تالف بالرياض نظافة شقق فلل قصور من اثاث تالف اتصل الان سيارة التخلص من الاثاث القديم والمبعثرات بالرياض التخلص من الاثاث التالف بالرياض 0539280483 سيارة وعمال للتخلص من ال (...)

0
5
أخرى
منذ 10 شهور

مؤسسة اعمال الاحتراف تقدم لكم جديد اعمالنا بوث وريد الحياه من فعاليات #ارض المعارض نسعد دائما بالتعاون معكم للتواصل اتصال\واتس اب على رقم:0549867303 مقرنا بالرياض\صناعية الرمال\طريق الدمام. #بوثات_للمعارض #بوثات_خشبية #ا (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 7 شهور

نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب اسعارنا مناسبه للجميع لدينا نجارين وعمالة فنيه متخصصة للتواصل للتواصل جوال أو عبر الواتساب 0543518741

0
15
أخرى
منذ 7 شهور

صمم_هويتك شعارنا فى تام للزي الوحد, عليك مجال عملك وعلينا تنفيذ الزي الموحد المناسب والمميز نحن في تام نقدّم أجود منتجات تتناسب مع جميع الأنشطة التجارية والخدمية ،مع الحفاظ على الأناقة و روعة التصميم و دقة التفاصيل ..

100 ريال

StarSat Sr X 55 4k Android server forever pro

600 ريال
0
3
هندسة
منذ 4 شهور

م / نادر المهدي - مصري الجنسية دفعة 2011 - جامعة المنصورة - مصر - قسم الهندسة المدنية * عضو الهيئة السعودية للمهندسين بدرجة محترف *pmp حاصل على شهاده *حاصل على شهاده الأيزو فى الاداره *خبرة 12 عام بالرياض والدمام والاحسا (...)

الرياضذكر

شركة اويلي اويل لتصدير زيوت الطعام (الاسبانية والفرنسية والبرتغالية والايطالية)والمواد الغذائية ومنتجات الألبان من دول اوروبا (أجبان هولندية) كما يقوم مكتبنا في امريكا اللاتينية بتصدير الموز الإكوادوري و الفواكه الإستوائ (...)

للبيع قطع غيار تشليح كيا موهافي موديل 2011 تشليح تاح المحرك محافظة المجمعة نشحن لجميع مناطق المملكة عن طريق شركات الشحن

100 ريال
0
4
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

نوفر نخبة مميزة من اكفا المعلمين والمعلمات خصوصي لتدريس كافة التخصصات لجميع المراحل التعلمية للتواصل واتس او جوال

0
20
أخرى
منذ شهران

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال
0
1
طباعة و نشر
منذ شهران

دكتور جامعي للمساعدة في نشر الأبحاث العلمية لطلاب الدراسات العليا في المملكة العربية السعودية بجامعات القاهرة و أسوان وعين شمس بمصر . ج/0549336415

0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

يعد #السوفتنر جزءًا حيويًا من إدارة المياه في البيئة الصناعية، حيث يساعد في تحسين الكفاءة وتقليل التكاليف وضمان جودة المنتج، مع المساهمة في الحفاظ على البيئة. #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة (...)

3,000 ريال
0
2
أخرى
منذ 4 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم ورحمه آلله وبركاته استخراج تاشيرات يوجد لدينا تصريح زواج لمواطن من اجنبيه من الخارج يوجد لدينا تصريح زواج مفتوح يو جد لدينا موافقه زواج بنت مقيمه يو جد لدينا موافقه زواج اجنبيى بنت مواطن (...)

0
20
أخرى
منذ 14 يوم

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال
0
5
أخرى
منذ شهران

تمويل شخصي لكل من عسكريين . متقاعدين . قطاع حكومي .قطاع مدني. قطاع خاص عروض تمويليه متوافقة مع الشريعة الاسلامية تنفيذ فوري . بدون كفيل . بدون تحويل راتب هامش ربح تنافسي خصم ١٠٠% عند السداد المبكر على المبالغ المتبقية

تستخدم في كبح الشهية مما يجعلك تشعر بالشبع طوال الوقت. تستخدم في تحسين عمليات الهضم ويرفع من معدل عملية الأيض. تستخدم في التخلص من الدهون المتراكمة في البطن وباقي أجزاء الجسم. تُستخدم في حالة الرغبة في نحت الجسم والتخلص (...)

شقق وغرف عزاب مفروشه للايجار اليومي والشهري كهرباء وماء وعقد ونت مجاني تبدا الاسعار اليوم95 الشهر 650 - 1300 الدمام الباديه مقابل بوابه المستشفى المركزي مكيف ثلاجة غساله تلفزيون سراير ونت مجاني للاستفسار 0538666679 شهد 0 (...)

1,300 ريال
الدمام1130 متر

تعد خطة البحث العلمي وعناصرها ركنًا أساسيًا من أركان نجاح البحث العلمي، حيث تعكس مكونات وعناصر خطة البحث العلمي صورة متكاملة عن جودة البحث الذي قام به الباحث العلمي ومدى دقة المعلومات الواردة ضمن بحثه العلمي. هذا وخطة ال (...)

0
15
تنسيق حدائق
منذ 15 يوم

لدينا تجربة تفوق 19 عامًا في تقديم خدمات ومنتجات ممتازة لعملائنا. نحن متخصصون في مجموعة متنوعة من أنظمة المياه، بما في ذلك: #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق

3,000 ريال
0
1
أخرى
منذ 3 شهور

حياكم الله نعلن عن وجود عاميلات تنازل ونقل الكفاله من جميع الجنسيات(اندونيسيا_فلبين_سيرلانكا_بنجلاديش_كينيا_ا وغندا)عاميلات مدربات علي اعلي مستوي بعون الله نقدم لكم اختيارات متعدده من جميع الجنسيات التي تناسب احتياجاتك م (...)

Tower crane for rent or sell تاور كرين ليبهر وصيني ومصاعد عمال خارجية للمقاوليين والمشاريع

الخبر2006