دفايات و صوبات في السعودية

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

فرصة عمل عن بعد للنساء من المنزل و من الجوال في جميع انحاء السعودية، بدون شهادة و بدون خبرة، ويوجد تدريب مجاني للتعلم ، الفرصة حاليا فقط لمن مستقرة داخل السعودية، للتقديم والاستفسار التواصل واتس على الرقم 0537931207

0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

لدينا تجربة تفوق 19 عامًا في تقديم خدمات ومنتجات ممتازة لعملائنا. نحن متخصصون في مجموعة متنوعة من أنظمة المياه، بما في ذلك: #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق

3,000 ريال

ساس رتل للمياه هي خيارك المثالي في السعودية. مع أكثر من 19 عامًا من الخبرة، نحن نقدم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا. :100: تشمل خدماتنا #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق #السوفتنر . فر (...)

3,000 ريال
0
1
طباعة و نشر
منذ 10 شهور

نعلن عن وجود عاميلات منزليات من جميع الجنسيات الفلبين - اندونيسيا - بنجلاديش - كينيا - اوغنده - سريلانكا جديد + سبق له العمل عقود موثقة تضمن حقوقكم نستقبل ونرسل الى جميع مدن المملكة عن طريق النقل الجماعي أو المطار لتواصل (...)

تصميم فوتو شوب جداول الكترونيه تصميم جرافيك انشاء فيديوهات اعلانات اعلانات مموله انشاء مواقع جوجل ماب كتابة رسائل علميه صيانه اجهزة كمبيوتر كافه خدمات ال كمبيوتر

يوجد طابعة كروت بلاستيكية حيث تقوم بطباعة كارنيهات موظفين و طلاب و الشركات و منتجات . تقوم بطباعة وجه واحد للكارت أو طباعة وجهين . تتطبع ألوان ، أبيض و أسود . ذات سرعة و دقة و جودة عالية . أسعار مميزة علي الكروت و الأحبا (...)

1 ريال
0
2
دهانات
منذ 22 يوم

دهان الرياض لجميع انواع الدهانات والديكورات المنزلية ومعالجة الرطوبة والجبس امبورد وكل ما يخص عالم الدهانات والديكورات

11 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

معلمة متابعة وتأسيس بالرياض خبرة ١١سنة ابتدائي ومتوسط كل المراحل وكل المواد ابتدائي ومتوسط كل المراحل وكل المواد اتصال وواتس ٠٥٤٢١٤٠٥٩٥نساء فقط

بسم الله الرحمن الرحيم * مكتب البدر * يوجد لدينا مجموعه من العاملات من جميع الجنسيات للتنازل جاهزين سبق لهم العمل وجدد ومدربات ومؤهلات للعمل يجيدون جميع اعمال المنزل ورعايه الاطفال وكبار السن يوجد من. ( الفلبين _ اندونيس (...)

0
7
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

معلمة تأسيس ومتابعة للمرحلة الابتدائية بالطائف لكل المواد عربي وانجليزي ورياضيات وعلوم وتحفيظ قرأن . خبره كبيرة في المنهج السعودي اكثر من 12 سنه . طلابي بفضل الله دائما من الاوائل وأعمل دائما علي رفع مستوي الطالب . #معلم (...)

0
18
أخرى
منذ شهران

نحن شركة سريعة النمو تأسست في عام 2018 ، متخصصة في توريد وتصنيع ملابس العمل والزي الرسمي الموحد في المملكة العربية السعودية لجميع المنظمات والشركات العاملة في مختلف المجالات. في تام ، يمكننا إدارة جميع جوانب متطلباتك من (...)

100 ريال
1
3
نقل و شحن
منذ شهران

سطحات هيدرولك و عادي النقل سيارات بين المدن المملكة الأفضل خدمة توصيل سريعا جيد جداً علي المدار الساعة متواجد جميح أنحاء المملكة سطحات هيدرولك و عادي

عروض بداية العام من شركة #البدر_للنظم_الذكية امتلك الحين برنامج #البدر_للمبيعات ورتب مبيعاتك وحساباتك . أفضل #برنامج_كاشير يمكنك من إدارة مؤسستك بكل سهولة. مناسب لجميع الأنشطة التجارية. معتمد من هيئة الزكاة والدخل. يدعم (...)

2,200 ريال
0
1
أخرى
منذ شهران

ذراع تفتيش الأفراد من خلال تمرير علي الجسد و كشف المعادن و الجوالات وهي مغلقة و مفتوحة. جهاز من أفضل الأنظمة الأمنية في المدارس و الهيئات الحكومية والفنادق و المتاجر و المطارات للكشف عن معادن و الأسلحة. معه بطارية و شحن. (...)

1 ريال

فرصة حقيقية للمسوقين الطموحين! انضم إلينا وكن جزءًا من النجاح هل أنت مسوق مبدع وطموح يبحث عن فرصة لكسب دخل إضافي؟ إذاً، فهذه الفرصة لك!نحن شركة رائدة في مجال تقديم خدمات متنوعة، ونبحث عن مسوقين مبدعين يمكنهم الترويج لخدم (...)

مؤسسة إنجاز الصنعة للمقاولات* فريق العمل لديناء ذو خبره وكفاءه عاليه في تنفيذ المشاريع واسعارنا مناسبه حصريه تكون جميع اعمالنا تحت إشراف هندسي لكل مرحلة من مراحل العمل سرعة في الإنجاز ودقه في العمل والتزام بكافة المخططات (...)

يوجد عاملات مدربات للتنازل 0531964958يوجد عامله منزلية من الفلبين الديانه مسيحيه عمرها 38 سنه حديثه الوصول تكلم انجليزي تحب الأطفال ممتازه في أعمال المنزل ورعاية كبار السن الراتب 1500 رياليوجد ازاوج من الفلبين مسلمات سبق (...)

طابعة الايصالات الحرارية طابعة الفواتير التي تستخدم في المولات والمتاجر والمطاعم والمحلات بجميع أنواعها لتسهيل وتنظيم عمليات البيع وحساب الفواتير تعمل الطابعة بواسطه النقل الحراري المباشر نوع الورق ورق حراري سرعة طباعة ا (...)

1 ريال

زي موحد يعكس هويتك واحترافيتك نقدم مجموعة واسعة من الزي الموحد، بما في ذلك #الزي_الطبي و #الزي_المدرسي و #الزي_الفندقي و #الزي_العمالي و #البولو_شيرت. نستخدم أفضل المواد والتقنيات لضمان جودة عالية وتصميمات مبتكرة.

100 ريال

حياكم الله نعلن عن وجود عاملات للتنازل ونقل الكفاله من جميع الجنسيات(اندونيسيا_فلبين_سيرلانكا_بنجلاديش_كينيا_ا وغندا) عاملات مدربات علي اعلي مستوي بعون الله نقدم لكم اختيارات متعدده من جميع الجنسيات التي تناسب احتياجاتكم (...)

#عرض_خاص لاصحاب#المؤسسات_التجارية الحين يمكنك زيادة ارباحك ومبيعاتك بامتلاكك #متجر_الكتروني يمكنك من خلالة بيع منتجاتك بكل سهولة وتسهل علي عملائك الوصول اليك من اي مكان . للاستفسار والشراء جوال 0531941416 واتس اب ( https (...)

3,500 ريال

الان يمكنك ادارة و متابعة نشاطك التجارى من اى مكان فالعالم باى جهاز لاب توب موبايل تابلت فى اى وقت مع خبير السحابى يمكنك عمل فواتير البيع و المشتريات و عروض الاسعار يمكنك الاطلاع على المخزون و حركات الاصناف يمكنك دائما م (...)

نرحب بكم في حنين المتقدمة، مكان حيث يلتقي الإبداع بالجودة. نحن شركة متخصصة في مجال التصميم والطباعة الليزرية والحفر على الخشب وقص وتشكيل المعادن وصناعة الحروف البارزة والبنرات، بالإضافة إلى تقديم خدمات ديكورات الخشب المب (...)

0
6
دهانات
منذ 6 شهور

تفاصيل تنفيذ جميع اعمال الدهانات ويكورات ادخاليه والخارجية...بويات.. ورق حائط... بديل خشب.. بديل رخام..استيل..فوم... ترميم شامل

100 ريال