مجمعات و عمارات تجارية في أبها

1 من 0 ، 0 إعلان
عمارات ومباني فاخرة للبيع # شقق مفروشة  ابحث عن موقعك المطلوب على الخريطة للعقارات طوابق متعدده
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

وحتى تحصل على نتيجة أفضل وأسرع خلال عملية بحثك لا بدّ من تحديد ما تبحث عنه من هذه الأنواع العقارية التجارية، إلى جانب طريقة الدفع التي تفضلها (كاش -بالتقسيط) والمساحة بالمتر المربع

إعلانات مختارة

طابعة محمولة تعمل عن طريق البلوتوث متميزة ومناسبة جدا لمناديب المبيعات المتنقلون مواصفات الطباعة الطريقة: الحرارية المباشرة السرعة: 100 مم / ثانية تعمل عن طريق البلوتوث يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانة فروعنا في الريا (...)

1 ريال

StarSat Sr X 55 4k Android server forever pro

600 ريال

اكس راي جهاز كاشف الشنط للكشف على الشنط والحقائب للكشف عن المتفجرات والأسلحة والمخدرات جهاز الاكس راي من الاجهزة الامنية التي تساعد الجهات المختصة في توفير الامن والامان اللازم للمنشات فهو يعمل على كشف الشنط والحقائب للك (...)

0
11
أخرى
منذ شهران

تاغات مغناطيسية المتصلة بجميع أنواع المنتجات في المتاجر لمنع السرقة . يوجد أنواع و أشكال تاجات و نازع مغناطيسي . هارد تاج ممغنط بدون حزام ، صغير علي شكل مطرقة وأيضًا على شكل دائري ، تاغات استيكرات . يوجد جهاز إلغاء تفعيل (...)

1 ريال
0
1
أخرى
منذ يوم

مصباح ترطيب الهواء استمتع بتجربة ترطيب فريدة مع مصباح بلوري مرطب للهواء! مرطب صغير وأنيق يضفي جوًا من الهدوء والجمال: مصباح الكرة البلورية - تصميم أنيق يناسب غرف النوم والمكاتب. خيارات رش متعددة - يتميز بوضعين للرذاذ، ال (...)

249 ريال

ديكورات حديثة للمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمولات والحدائق المنزلية وارضيات زجاج وشلالات زجاجية وحجرية وستائرمائية راقصة 0530264218 مهندس محمود الحسيني

معلم فيزياء و كيمياء ورياضيات وتحصيلي خبر عشرة أعوام

الدمامذكر
1
1
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

مدرس رياضيات وقدرات كمي ومدرس رياضيات جامعي واتس وجوال 05770653965 Mathematics Teacher مدرس احصاء

يمكن عمل الكرانيش والاطارات الخارجية، وكذلك إطارات النوافذ والشبابيك، وخاصة التي تحتوي على العديد من الزخارف والنقوش المعقدة التي لا يمكن أو يصعب تنفيذها يدويا، وطلاء هذه الزخارف والنقوش بالألوان التي يفضلها الأشخاص. يمك (...)

1 ريال
0
1
شقق للبيع
منذ 18 يوم

مساهمة استثمارية تعلن نجد المميزة للتطوير العقاري عن فتح باب مساهمة في الربوة (2) وفق المميزات التالية: عقار تحت الانشاء. في عروس البحر الأحمر (جدة). قيمة المساهمة (100) ألف ريال. نسبة الأرباح (من: 40% إلى: 55%). استلام (...)

100,000 ريال
جدة43990 متر
0
19
أخرى
منذ شهر

زي موحد يعكس هويتك واحترافيتك نقدم مجموعة واسعة من الزي الموحد، بما في ذلك #الزي_الطبي و #الزي_المدرسي و #الزي_الفندقي و #الزي_العمالي و #البولو_شيرت. نستخدم أفضل المواد والتقنيات لضمان جودة عالية وتصميمات مبتكرة.

100 ريال

مقاول شبوك ونخيل وبناحجرربراب ورص بلاط عشوائي لتواصل 0551288900

0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

أخصائيه نطق وتخاطب وتوحد وصعوبات تعلم وتعديل سلوك تلعثم وخنف واضطراب كلام ولدغات وإضطرابات اللغة والتشويه والحذف والإبدال وتنمية مهارات جلسات تخاطب وتصحيح نطق جلسات تنمية المهارات جلسات تعديل سلوك لجميع الحالات : تأخر ال (...)

0
5
نقل و شحن
منذ 6 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شركة نقل عفش بالمدينة المنورة شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة افضل شركه نقل عفش با المدينة ارخص لأسعار بالمدينة المنورة فني تركيب مطابخ بالمدينة المنورة نجارفك وتركيب غرف النوم بأنواعها وفك (...)

0
1
اراضي للبيع
منذ شهران

يوجد لدينا ارض استثماريه مساحه 900متر مربع بالعليا الخبر موقع زاوية سعر المتر 6500. السوم 5500 للمتر للاستفسار والطلبات الرجاء التواصل عن طريق الواتساب على: منعا للإحراج, الرجاء من الوسطاء والمسوقين عدم التواصل! 05630602 (...)

الخبر900 متر

معلم مصري قدرات كمي وتحصيلي رياضيات تدريس مقررات جامعي خبرة 10 سنوات في تدريس مقررات الرياضيات

0
1
نقل و شحن
منذ 5 شهور

لا تحمل هم نقل الأثاث بعد الآن.. فريقنا جاهز لفك الأثاث ونقله ثم تركيبه .. ليس هذا فقط بل نساعدك في تعبئة وتغليف أغراض منزلك .. لأننا هنا لخدمتك وراحتك .www.kanarabia.sainfo@kanarabia.sa@kan_arabia0591602818

نحن مكتب مجد الخزامي للخدمات البيئية حيث اننا مصنفون فئة (أ) من المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي وخدماتنا كالاتى:- 1 - تقديم جميع أنواع الاستشارات البيئية المختلفة (دراسة تقييم اثر بيئي - دراسات تدقيق بيئي - درا (...)

مؤسسة الرونق المعماري للمقاولات العامة متخصصون في بناء المصانع مستودعات عمائر استراحات ملاحق علوية وأرضية اسوار وأعمال القرميد والترميم التشطيب 0505989216

120 ريال

نتشرف نحن مؤسسة نور العلم التجارية أن نقدم لكم عروض لكاميرات المراقبة للمنازل والشركات والمحلات والمستودعات ومتوفر شهادة انجاز في حال طلبها للتراخيص للتواصل واتساب او بالاتصال : (555152694) العرض الأول : عرض 4 كاميرات 5 (...)

1
5
إعلانات عامة
منذ 4 شهور

ستوديو لذعة فن هو استوديو متميز ومحترف يختص في تنفيذ الزفات والشيلات، ويعد واحدًا من أفضل الاستوديوهات في هذا المجال. إليك وصف لبعض الجوانب التي تجعل ستوديو لذعة فن مميزًا: 1. الابتكار والإبداع: يتمتع ستوديو لذعة فن بقدر (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

يعلن مكتب رواد نجد للتنازل ونقل الكفاله عن وجود عاملات للتنازل من جميع الجنسيات لمن يرغب في جميع انحاء المملكه كما يوجد فترة تجربه قبل نقل الكفاله للتواصل 0541390573 نسعد بخدمتكم 0541390573

يمكننا تركيب,ديكورات مشبات,صور مشبات,مشبات,مميز بمكتب عملك حيث تعمل,ديكورات مشبات,صور مشبات,مشبات,,ديكورات مشبات,صور مشبات,مشبات,على خلق بيئة عمل نموذجية كما نقوم بتركيب ,ديكورات مشبات,صور مشبات,مشبات, المبانى المتكاملة (...)

111 ريال
0
4
أخرى
منذ شهر

اقفال وموفرات كهربائية وكوالين الكترونية تقنية الجيل الثالث للفنادق والشقق المفروشة قفل باب الكترونى بشاشة تاتش وبصمة إصبع وموفرات الكهرباء تعمل بالكارت والمفتاح العادي في حالة للطوارئ كما تتميز الأقفال بسهولة الاستخدام (...)

1 ريال