شاليهات و استراحات للبيع في أبها

1 من 0 ، 0 إعلان
شاليهات و مصايف للبيع في مدينتك تصفح العديد من الاعلانات المميزة على موقع #كل شي
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

 شاليه للبيع : شاليه فاخر للبيع , مزرعه استراحة شاليه متعددة الاستخدامات للبيع , واطلالات مميزة .

إعلانات مختارة

0
3
شقق للبيع
منذ 17 يوم

تعلن نجد المميزة للتطوير العقاري مشروع زهرة الليلك الربوة(2) . عرض خاص (خصم 10% من قيمة الوحدة السكنية)(العرض ساري لتاريخ 7/1/2024) شقق تحت الانشاء بأسعار تنافسية . موقع مميز تقاطع شارع صاري مع شارع الأمير ماجد, قريبة من (...)

جدة43142 متر
0
2
أخرى
منذ شهران

جهاز الكشف عن المعادن اليدوية وسيلة غير مكلفة لمسح الأشخاص بحثًا عن السكاكين المخبأة وغيرها من الأسلحة والأدوية المغلفة باللفائف ومجموعة كبيرة من الأجسام المعدنية الأخرى كما أنه يعمل على كشف الجوالات المغلقة والمفتوحة وا (...)

0
3
أخرى
منذ 5 شهور

شركتنا لتوريد وتركيب أنظمة صفوف انتظار للمستشفيات والبنوك والشركات. لا تبحث بعد الآن عن حلول لتنظيم صفوف الانتظار ، فشركتنا هي الحل الأمثل لك. نحن شركة متخصصة في توريد وتركيب أنظمة وأجهزة ارقام صفوف الانتظار الحديثة والم (...)

مصنع تام للزي الموحد: رواد صناعة الزي في السعودية تصنيع يونيفورمات طبية، مدرسية، فندقية، وللعمال، بالإضافة إلى بولو شيرت عالي الجودة. جودة وتصميمات مبتكرة تجمع بين الأناقة والأداء. معنا، الزي يصبح تعبيرًا عن هويتك واحترا (...)

100 ريال

عاملة من اندونيسيا تتكلم عربى ممتاز وتجيد الطبخ سبق لها العمل بالسعودية الامارات وقطر مدربة على جميع اعمال المنزل بالكامل والتجربة خير برهان ( غسيل / كى ملابس / تنظيف / ترتيب / رعاية الاطفال ) حنونه على الاطفال ومحبة لهم (...)

نحن شركة كبرى تعمل في مجال كاميرات المراقبة وانظمة السلامة والحماية من الحريق ومجال الشبكات الهاتف والانترنت واجهزة الحضور والانصراف ( البصمة) واجهزة الاكسس كنترول لبوابات الدخول والخروج للتواصل على الرقم 0547210935 - 05 (...)

عالم التمييز للرخام و توريد وتركيب كافة انواع المغاسل الرخام والسيراميك والبورسلان والقرميد والمشبات بتصاميم عصرية وبأيدي فنيين متخصصين بترميم جميع انواع السيراميك وجميع التصميمات الداخليه باعلي مستوي. نوفر لكم العديد من (...)

223 ريال
0
1
أثاث مطابخ
منذ شهران

فني تركيب مطابخ بحفر الباطن 0542246114 تصليح وصيانة المطابخ متخصصين في تركيب وتصليح المطابخ بجميع انواعها تركيب المطابخ العاديه والزاويه فني متخصص متنقل

200 ريال
0
16
أخرى
منذ 3 شهور

لأفراد الأمن هيبة خاصة تبدأ من زيّهم ، مع Tam uniform نقدم أجود خامات الأنسجة بالمواصفات العالمية في إنتاج الزي الموحّد تتميّز منتجاتنا ب : الراحة ، الأناقة ، ثبات اللون ، روعة التصميم *أقل طلبيه 24 قطعة يمكنك التواصل مع (...)

100 ريال

فرصتك للحصول على وظيفة أفضل.. هذه الشهادة أصبحت هامة جدًا لكثير من الشركات التي تطلب موظفين جدد أو تعمل على تطوير موظفيها الحاليين.. لـذا إتجه الكثير من الباحثين عن العمل للحصول عليها من أجل تقوية الـC.V الخاص بهم وحصوله (...)

0
4
أخرى
منذ شهر

بوابات الإنذار الخاصة بالمتاجر هي الحل الأمثل لكشف عمليات السرقة، فلديها القدرة على كشف جميع أنواع السرقة داخل المولات والمتاجر تتكون البوابات غالبا من قطعتين على الأقل يتم تركيبها على أطراف باب المحل، واذا كان الباب ذا (...)

1 ريال

تتيح شركة دراسة للاستشارات وخدمات البحث العلمي والترجمة خدمة توفير المراجع وتلخيص الدراسات السابقة، إذ يَعْتَمِد نجاح أي دراسة على مقدار توفير المراجع والمصادر الحديثة بكمية كبيرة، مع مراعاة ارتباطها بشكل كبير مع موضوع ا (...)

0
1
أخرى
منذ 4 شهور

DO YOU NEED A FINANCIAL HELP? ARE YOU IN ANY FINANCIAL CRISIS OR DO YOU NEED FUNDS TO START UP YOUR OWN BUSINESS? DO YOU NEED FUNDS TO SETTLE YOUR DEBT OR PAY OFF YOUR BILLS OR START A GOOD BUSINESS? DO YOU HAVE A LOW CR (...)

100,000 ريال

نحن في مصنع تام للزي الموحد، نقدم أفضل الحلول لاحتياجاتك في مجال اليونيفورم. سواء كنت تدير مدرسة، مطعم، مستشفى، فندق، مصنع، أو شركة، فإننا هنا لتحقيق التميز لك. اتصل بنا للطلبات الخاصة عبر واتساب.

140 ريال

استقدام من بنجلاديش عمالة منزلية وعمالة مهنية في اقل مدة واقل سعر للتواصل واتس اب 008801886411160 008801796411160 استقدام جميع الحرف والعمالة المهنية المدربة والمختبرة في مراكز التدريب المعتمدة ببنجلاديش والمرخصة من وزار (...)

أحتاج شريك يوفر لي سجل تجاري وجميع تراخيص لمشروع تجاري توفير بضايع من الصين مباشرة والأرباح بالنسبه لشريك شهريا وخبره اكثر من ٣ سنوات الجاد فقط يتواصل معي على الخاص أو يرسل لي رقم جوال

جدةذكر

نحن مع مجموعة كبيرة من الإطارات وسعر جيد نرحب بكم في متاجرنا

120 ريال

مدرس لغة عربية وتحفيظ القرآن الكريم بالتجويد تأسيس ومتابعة ابتدائي - متوسط - ثانوي

مكة المكرمةذكر
0
9
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

هل تبحث عن شركة متخصصة في تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق؟ ساس رتل للمياه هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وأنظمة الحرائق في السعودية. لدينا خبرة تزيد عن 19 عام في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائن (...)

3,000 ريال

مصور فوتوغرافي محترف بالرياض تصوير بأفضل المهارات المطلوبة وبأفضل جودة بكاميرا Canon EOS 6D؛ وبأسعار مناسبة جدًا للجميع ، نقدم خدمات لجميع أنواع التصوير : تصوير أشخاص بورتريه تصوير زواجات ومناسبات كافيهات ومطاعم شركات وإ (...)

تصميم موقعك في خرائط جوجل ماب مع اضافة صور ورفع التقييمات بناءاً على احتياجك الخدمة و الاسعار : 50 تقييم 5 نجوم + تعليقات ايجابية : 300 ريال 100 تقييم 5 نجوم + تعليقات ايجابية : 600 ريال 200 تقييم 5 نجوم + تعليقات ايجاب (...)

استعيد جمال سيارتك مع خدمة الدهان الجزئي الاحترافية! هل تعبت من الخدوش والتلفيات التي تفسد مظهر سيارتك؟ هل تبحث عن حلاً سريعًا وموثوقًا لاستعادة جمالها؟ لا داعي للقلق بعد الآن! نقدم لك خدمة الدهان الجزئي التي تعيد لسيارت (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

استخراج تصريح زواج تعقيب خدمات عامه تصريح زواج مفتوح استخراج تصريح زواج بنت مقيمه استخراج موافقه زواج من بنت مقيمه تصحيح زواج بعد الزواج تخليص معاملات التجنيس تجنيس زوج مواطنه تجنيس زوجة مواطن تجنبس اولاد مواطنه تجنيس او (...)

بوابات (Walkthrow) مرور الاشخاص وكشف المعادن الخاصة بالمولات والمطارات والهيئات من نوع TA - 1800E بوابة من طارز خاص تعمل ب 18 منطقة الدقة تصل 99% سرعة الكشف ثانية واحدة القدرة على كشف المعادن حتى 10 سم نظام امان وحماية ف (...)