جوالات و موبايلات و تابلت في عفيف

1 من 0 ، 0 إعلان
جوالات و موبايلات و تابلت أرقام هواتف مميزة إكسسوارات و ملحقات أجهزة تابلت سماعات هدفون ساعات ذكية
أبها ابو عريش احد المسارحة احد رفيدة الاحساء الباحة البدائع البكيرية الجبيل الجموم الحريق الخبر الخرج الخرمة الخفجي الدرعية الدلم الدمام الدوادمي الرس الرياض الزلفى السليل الشماسية الشنان الطائف الظهران الغاط القريات القصيم القطيف القنفذة القويعية المجادرة المجمعة المدينة المنورة المذنب المزاحمية الملك عبد الله الاقتصادية النعيرية الهفوف الوجة املج بارق بدر بريدة بقيق بللسمر بيشة تاروت تبوك تثليث تربة ثادق ثول جازان جدة حائل حفر الباطن حوطة بني تميم حوطة سدير خميس-مشيط خيبر دومة الجندل رابغ راس تنورة رفحاء رياض الخبراء سكاكا سيهات شروة شقراء صامطة صبيا صفوى ضبا طبرجل طريف عرعر عفيف عنك عنيزة قرية العليا ليلى محايل عسير مكة المكرمة نجران ينبع

إعلانات مختارة

اذا بتواجه صعوبة في متابعة المناديب الحين بنقدملك الحل الامثل لمتابعة مبيعات وتحركات المناديب تطبيق المناديب من شركة البدر للنظم الذكية يمكنك من متابعه المناديب العاملين بالمؤسسة خطوه بخطوه التطبيق مرتبط بلوحة تحكم التطب (...)

نستقبل المشايع تفصيل و توريد الأثاث الأثاث المكتبي الأثاث المنزلي غرف نوم مطابخ ابواب ديكورات خشبية نهتم في ادق التفاصيل وفر وقت و جهدك مع الشركة الوطنية لصناعة الأثاث لتواصل: 055 53 637 7879 او على البريد الألكتروني r.a (...)

#معلم_كفو #معلمك_عندنا #جميع_التخصصات #معلم_خبره #نخبه_من_افضل_المدرسين للتواصل:- 0581441101

سواتر ومظلات تعمير الكبرى نعمل في مجال بناء وتشييد العمائر بمختلف الأنواع وتركيب المباني الحديدية، بما في ذلك الهناجر والمستودعات والساندوتش بانل والصالات الرياضية وملاعب البادل، بالإضافة إلى توفير حلول مظلات السيارات وم (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 22 يوم

مدرس تحصيلي وقدرات باللغتين رياضيات وفيزياء وكيمياء الاول بالرياض

0
6
صحية و سباكة
منذ 8 شهور

لديك مزرعه ، مصنع ، حديقه ، كافيه او مطعم سئمت من شراء واستهلاك مياه من مصادر مختلفه ساس رتل توفر لك الحل .اطلب محطه تحليه مركزيه تغطي احتياجاتك من المياه النقيه سواء كان مصدر المياه من البحر أو الابار او حتي مياه البلدي (...)

3,000 ريال

من المعروف أن مرحلة جمع المادة العلمية وتوثيقها هي أكثر المراحل إرهاقاً للباحث، وتحتاج إلى جهد كبير في جمع المراجع والمصادر، سواء العربية أو الأجنبية، وتقدّم الشركة خدمة جمع وتوثيق المادة العلمية لعملائها المميزين؛ حيث ي (...)

اللضيافة الشيوخ. لخدمات الضيافة القهوة العربية الساخنه والبارده. والمشروبات الغازية. يوجد #قهوجين #وقهوجيات #وصبابين #وصبابات. #منظم #ومنسق #حفلات ومناسبات وزواج والمناسبات الخاصه. نساء ورجال. جميع مناطق #الدمام #والشرقي (...)

0
1
خدمات سياحية
منذ 7 شهور

ستتجول برفقة مرشدك السياحي في جميع أنحاء المدينة الدوحه لاستكشاف العديد من معالم قطر القديمه والحديثه وستستمتع باستكشاف سوق واقف كما ستزور المتحف وكتارا واماكن اخرى عديدة. الرجاء ارسال واتس اب على : 0097455493770

300 ريال
0
1
إعلانات عامة
منذ 3 شهور

هل تعاني من مشاكل روحية أو صحية غامضة ومستعصية؟ هل تشعر بتأثيرات سلبية تحيط بك وتؤثر على حياتك اليومية؟ قد يكون السحر والشياطين هما السبب وراء ذلك. لا تقلق، فنحن هنا لمساعدتك! بإذن الله. نقدم خدمة الاستشارة الروحية المتخ (...)

0
11
صحية و سباكة
منذ شهران

ساس رتل للمياه هي خيارك المثالي في السعودية. مع أكثر من 19 عامًا من الخبرة، نحن نقدم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا. :100: تشمل خدماتنا #محطات_تحلية_المياه_المركزية #أنظمة_الصرف_الصحي #أنظمة_مكافحة_الحريق #السوفتنر . فر (...)

3,000 ريال
0
5
أخرى
منذ 9 ايام

صفوف انتظار متنوعة هو نظام يستخدم لتقليل من وقت الانتظار و الازدحام. يتكون من أجهزة تساعد في ترتيب العملاء . يستخدم في كثير من الأماكن شديدة الازدحام مثل : البنوك ، المستشفيات ، الهيئات الحكومية ، المطاعم . يوجد لدينا قس (...)

1 ريال

أنظمة مكافحة الحريق بالمياه: حماية فعالة لممتلكاتك! الحرائق تعتبر من أكبر التهديدات التي قد تواجه الممتلكات سواء كانت منازل أو مكاتب أو محلات تجارية. لذا، يعد اختيار نظام مكافحة حريق فعال من أهم الخطوات لضمان سلامة الأرو (...)

0
10
أخرى
منذ 23 يوم

افضل معلم اصباغ داخلية وخارجية بالدمام يعمل على تنفيذ كافة خدمات التشطيب الداخلي والخارجي باعلى المستويات والاتقان وبحرفية عالية تنفيذ اصباغ خارجية بروفايل اصباع خارجية جرافيت اصباغ خارجية رشات محببة اصباغ داخلية فينومست (...)

صور حجر طبيعى حجر طبيعي توريد - تركيب - تشطيب الحجر الطبيعي هو أقدم خامات البناء في العالم ، حيث إستخدمه الإنسان منذ بدء الخليقة و لقرون طويلة في بناء المأوي و المسكن. كما تعد الأثار و القلاع القديمة واجهات حجر الرياض, د (...)

1,000 ريال

الآن احجز موعدك مع #بدرية_المطيري #اخصائي_اول #تغذية_علاجية ماجستير تغذية علاجية (جامعة الملك سعود) دبلوم تغذية رياضيين، خبرة ٥ سنوات في علاج السمنة وزيادة الوزن والامراض المزمنة. * تغذية الاطفال * تغذية الحامل والمرضع * (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

معلم لغة عربية تأسيس ومتابعة ابتدائي متوسط ثانوي جامعي تحفيظ القرآن الكريم بالاحكام تدريب الخط العربي

0
1
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

نوفر لكم معلمين و معلمات جميع التخصصات في كل مناطق المملكة العربية السعودية من الابتدائي متوسط و ثانوي و جامعة و تحصيلي و قدرات منهج حكومي و أهلي و عالمي للتواصل 0597110602

0
1
نقل و شحن
منذ 11 شهر

أفضل شركة لتركيب غرف النوم الإيطالي والمليزي والصيني والمصري والتركي بالمدينة المنورة وتركيب المطابخ التفصيل والجاهز بالمدينة المنورة وتركيب الستائر والموكيفات وسيارات مغلق للحفاظ على العفش بالمدينة المنورة اتصل نصل 0538 (...)

يوجد لدينا جهازLight JesExtender الاصلي بمميزاته الرائعة للمزيد من التفاصيل يرجى الأتصال : جوال + الواتسأب 0556107197

أنا معلمة تعليم مسك القلم تأسيس القراءة والكتابة و الاملاء و الخط تعليم الحروف بالحركات القصيرة والمد تعليم مهارات القراءة مع متابعة يوميه ومراجعات الاختبارات 0581441101

0
5
أخرى
منذ شهر

مناداة المطاعم والكافيهات اللاسلكي جهاز البيجر هو حل دقيق للتواصل المباشر مع النادل لتفادى ضغط العمل وامكانية حدوث اخطاء فى الطلبات . بسيط وصغير على طاولة الخدمة يتم استقبال الاوامر عن طريقة ساعة الكترونية في يد النادل ي (...)

1 ريال

تسجيل في سعوده راتب 3000من غير حضور ولا دوام العمر من 18 سنة لل 65 سنة العدد المطلوب 21موظف رجال ونساء

شركة Method أقوي شركات تصميم المواقع في دول الخليج نفخر بخبرتنا في تصميم مواقع الويب بلغات البرمجة الخاصة لتكون الاقوي وسط منافسيك. نحن نعمل معك خطوة بخطوة لتحقيق رؤيتك وتقديم تجربة مميزة للمستخدمين عبر الإنترنت. ما يميز (...)